تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، اليوم الخميس، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة.

ويشهد شارع صلاح سالم في الوقت الحالي كثافات مرورية متقطعة على امتداد الطريق وصولا إلى تقاطع كوبري أكتوبر، الذي توجد عليه كثافات مرورية، وتقل تلك الكثافات تدريجيا لدى مستشفى العباسية، بينما تختفي تماما عند محطة مترو الاستاد.

وتوجد سيولة مرورية في شارع الموسكي، ولكن من المتوقع أن يشهد كثافات مرورية خلال الساعات القادمة، كما أن هناك كثافات مرورية متقطعة في شارع رمسيس باتجاه العباسية حتى شارع الخليفة المأمون في مصر الجديدة.

وبالانتقال إلى محافظة الجيزة، نجد كثافات مرورية متقطعة في شارع الهرم بداية من المستشفى وصولا إلى الجيزة، كما توجد كثافات مرورية عالية أعلى كوبري الروضة مستمرة حتى نفق الملك الصالح.

وتظهر كثافات نسبية في شارع فيصل الموازي لشارع الهرم في الوقت الحالي، إذ تبدأ الكثافات من آخر شارع فيصل حتى منطقة الطوابق التي تشهد كثافات مرورية كبيرة تقل تدريجيا لدى محطة التعاون.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحالة المرورية القاهرة والجيزة شارع صلاح سالم شارع الموسكي کثافات مروریة فی شارع

إقرأ أيضاً:

سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة وسط ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت الشوارع الرئيسية والميادين الكبرى بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، حالة من الانسياب والسيولة المرورية والانتظام في حركة سير السيارات وسط ارتفاع ملحوظ  لدرجات الحرارة، وذلك مع انتشار مكثف للخدمات الأمنية والمرورية شمل كافة المحاور والميادين.

فقد انتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، ويشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وانتظمت أيضا حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، إلا أن مطلع كوبري قها شهد كثافات مرورية متحركة بسبب أعمال الصيانة التي يشهدها الكوبري، كما انتظمت حركة السير بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

وشهد نفق الأزهر انتظاما فى حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة باتجاه القاهرة والعكس، كما ظهر انسياب فى حركة المرور بالمسطح الأرضى وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبرى أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.

مقالات مشابهة

  • سكة السلامة.. تفاصيل حركة المرور في شوارع القاهرة والجيزة
  • النشرة المرورية.. سيولة في شوارع القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة وسط ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • الشوارع زحمة.. خريطة الكثافات المرورية بالقاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. شلل مروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • ازدحام صباحي في شوارع بغداد: قائمة بأبرز الاختناقات المرورية
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. كثافات في شوارع القاهرة والجيزة
  • غرامة وحبس.. عقوبات ذبح الأضاحي في شوارع القاهرة والجيزة