دعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية كافة منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات مواقع فروعها عبر خدمة "إدارة مواقع المنشأة" المتوفرة عبر منصة قوى.
وأوضحت أن خدمة "إدارة مواقع المنشأة" تتيح للمنشآت إمكانية ربط عمالتها بالمواقع التي يعملون بها فعليًا، بطريقة إلكترونية مبتكرة، كما تقدم مزايا عديدة تستهدف رفع كفاءة التشغيل وتعزيز الإدارة الشاملة لمنشآت القطاع الخاص.

مهلة للتحديثوحددت الوزارة مهلة محددة لإتمام عملية التحديث، حيث يجب على المنشآت التي لديها 20 عاملًا فأقل إنهاء عمليات التحديث بحلول 30 مايو 2024، بينما تنتهي المهلة للمنشآت التي تضم من 21 إلى 49 عاملًا في 30 يونيو 2024، وللمنشآت التي لديها 50 عاملًا فأكثر في 30 يوليو 2024.
أخبار متعلقة "التعليم": رصد يومي لغياب الطلاب في الحصص الدراسيةبمشاركة خبراء دوليين.. "العدل" تقيم المؤتمر الدولي للتدريب القضائي بالرياض .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الموارد البشرية" تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر "قوى" - إكس الموارد البشرية
وشددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على أهمية التزام جميع المنشآت بالمهلة المحددة لتحديث بياناتها في الوقت المناسب لتجنب المخالفات والاستفادة الكاملة من خدمات المنشأة عبر منصة قوى.
ولمعرفة المزيد من المعلومات حول الخدمة وكيفية تحديث البيانات، يمكن للمنشآت زيارة الموقع الرسمي للوزارة أو التواصل مع خدمة العملاء عبر منصة قوى.
يُذكر أن هذه الخطوة تأتي انطلاقًا من حرص الوزارة على ضمان وجود قاعدة بيانات دقيقة ومحدثة، مما يسهم في تعزيز الشفافية وتسهيل عمليات الرقابة، وضمان الالتزام باللوائح والأنظمة المعمول بها، ورفع كفاءة التشغيل وتعزيز الإدارة الشاملة داخل منشآت القطاع الخاص.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض منصة قوى الموارد البشرية القطاع الخاص منشآت القطاع الخاص منشآت القطاع الخاص الموارد البشریة تحدیث بیانات

إقرأ أيضاً:

قرار حكومي بشأن الموظفين يدخل حيز التنفيذ الاسبوع القادم

#سواليف

قال نائب #رئيس_الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لتحديث القطاع العام، ناصر الشريدة، إنّ #نظام إدارة الموارد البشرية المتوقّع إقراره الأسبوع المقبل، سيكون نظاما عصريا، ويلبي طموحات التحديث الإداري، ويواكب أنظمة #الموارد_البشرية المطبّقة في القطاع الخاص.

وأضاف الشريدة أن مشروع النظام الجديد يركّز على تمكين الموظفين، وتوفير بيئة عمل جاذبة للكفاءات، بما ينعكس على أداء #القطاع_العام على المستويين الفردي والمؤسسي.

وأشار خلال عرض قدّمه في جلسة حوارية اليوم السبت، بعنوان “منظومة الموارد البشرية في القطاع العام” ضمن اللقاء التفاعلي “تحديث القطاع العام بين عامين”، إلى أن مشروع النظام سيوفر بيئة جاذبة للكفاءات ويركّز على إيجاد ثقافة مؤسسية محور اهتمامها خدمة الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة الأرصاد تحذر من طقس الاحد / تفاصيل 2024/05/18

وبين أن النظام استعاض عن النهج المركزي في إدارة الموارد البشرية في القطاع العام، بالانتقال إلى اللامركزية في إدارته، وفي التنفيذ الذي سيتم من قبل الوزارات والمؤسسات الحكومية.

مقالات مشابهة

  • مختصون .. ٧٨٦ ألف مغترب اردني سيتأثرون سلبا بقرار إلغاء الإجازات دون راتب
  • أمانة القصيم تعلن عن طرح فرصتين استثماريتين أمام منشآت القطاع الخاص بمحافظة رياض الخبراء
  • “الموارد البشرية” تطلق جائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات في نسختها الأولى
  • "الموارد البشرية" تطلق جائزة المسؤولية الاجتماعية.. إليك المسارات
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تطلق جائزة المسؤولية الاجتماعية في نسختها الأولى
  • قرار حكومي بشأن الموظفين يدخل حيز التنفيذ الاسبوع القادم
  • الحكومة توضح بشأن إلغاء الإجازات بدون راتب
  • «الموارد البشرية الإماراتية»: 50 فرصة عمل بالقطاع الخاص للمواطنين
  • 50 فرصة عمل في القطاع الخاص للمواطنين الإماراتيين في يوم وظيفي ناجح
  • «بشرية عجمان» تستعرض مبادرات «نافس»