فاز نادي الاتحاد السكندري، على حساب النادي الأهلي بنتيجة 68 ـ 65، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر لكرة السلة على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه علي فيسبوك "الاتحاد السكندري بطلا لكأس مصر لكرة السلة بعد الفوز علي الأهلي بمباراة مثيرة 68 - 65"

تفاصيل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في بطولة كأس مصر

الفترة الأولى كانت 19 ـ 14 لصالح نادي الاتحاد السكندري، وفاز زعيم الثغر في الفترة الثانية 37 ـ 28 على حساب الأهلي، الفترة الثالثة شهدت تفوق الفريق السكندري في الفترة الثالثة والرابعة بنتيجة 68 ـ 65.

 

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي والنصر إلى نهائي كأس الإمارات للسلة

 
علي معالي (دبي)
تأهل فريقا شباب الأهلي والنصر إلى نهائي كأس الإمارات لكرة السلة، بعد الفوز في مباراة الإياب على الشارقة والوصل، في الدور قبل النهائي، وتقام المباراة النهائية مساء الخميس، في المباراة الأولى، كرر شباب الأهلي الانتصار على الشارقة في الإياب بنتيجة 79- 66، وتفوق «الملك» في الربعين الأول والثاني (23-21) و(18-17)، إلا أن «الفرسان» تمكّن من تعويض الفارق في الربع الثالث، وتقدم بفارق 13 نقطة (25-9)، وتعادل الفريقان في الربع الرابع (16-16)، وأدار المباراة طاقم دولي مكون من محيي الدين خطاب، وحمز عباس وكوستاس، وراقبها الدولي داوود التميمي.
وفي المباراة الثانية، فاز النصر على الوصل 91- 83، في مباراة استعاد فيها «العميد» قوته، حيث كان الفريق قد تفوق في مباراة الذهاب بفارق نقطة واحدة فقط (88- 87)، وتقدم النصر في الأرباع الثلاثة الأولى بنتيجة 25- 22,21- 18,25- 21، وفي المقابل، تفوق «الإمبراطور» في الربع الرابع والأخير 22- 20، وأدار المباراة طاقم دولي مكون من: يعقوب غابش، سالم الزعابي، عمر الأسمر، وراقبها الدولي محمد الشمري.
وتعتبر بطولة كأس الإمارات آخر منافسات موسم الرجال، بعد ماراثون طويل في المسابقات كافة كان شباب الأهلي والنصر فرسا الرهان في كل النهائيات.

 

أخبار ذات صلة «براعم الوحدة» يحرز «برونزية دوري السلة» الحمرية بطل دوري براعم السلة للموسم الثاني

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • تعديل فى موعد قمة الأهلى والزمالك فى كرة اليد
  • ناشئات الصيد تهزمن الشيخ زايد فى كأس منطقة الجيزة لكرة السلة
  • شباب الأهلي والنصر إلى نهائي كأس الإمارات للسلة
  • الإتحاد السكندري يكشف حقيقة التفاوض مه بابافاسيليو
  • فتح تحقيق في أحداث مباراة نهائي كأس الكاف بين الزمالك ونهضة بركان
  • الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحقق في أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان (التفاصيل)
  • فريق الأهلي طرابلس لكرة السلة يواصل تحضيراته في تونس استعدادا لنهائيات الدوري الليبي لكرة السلة
  • شقير هنأ الرياضي بفوزه
  • (الكاف) يدين بشدة التصرفات غير المقبولة خلال مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في القاهرة