قال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إن أزمة المستحقات المالية للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، انتهت تماما.

وأوضح جمال علام في حواره مع برنامج "الهداف" مع الإعلامي أحمد عبد الباسط على قناة cbc أن اتحاد الكرة تلقى ردا من وزارة الشباب والرياضة بشأن الفتوى القانونية لعقد روي فيتوريا.

وأكد علام أن المدرب البرتغالي سيحصل على جميع مستحقاته المالية المتعلقة بالشرط الجزائي، وأن الملف أغلق تماما، مشيرا إلى أن مساعدي فيتوريا أيضا حصلوا على مستحقاتهم المالية كاملة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بسبب عيادة تخاطب مستشفى ديرب نجم.. فوز مصرية بجائزة «نساء من أفريقيا»

نجحت وحدة التخاطب بمستشفى ديرب نجم بمحافظة الشرقية في الفوز بجائزة مسابقة مؤسسة «نساء من أفريقيا» ضمن فاعليات برنامج JAMII Femmes الذي تنظمه دولة جنوب أفريقيا، والخاص بتدريب وتكريم رائدات الأعمال من أصحاب المشاريع الخدمية الناجحة.

وحدة التخاطب بمستشفى ديرب نجم

من جانبها قالت الدكتورة أسماء علام مؤسسة ورئيسة الوحدة عن الجائزة، إنها تقدمت لمشروع رائدت الأعمال الأفريقيات وحصلت على منحة في أحد الجامعات البريطانية وانتهت المنحة الدراسية وتقدمت بمشروع وحدة التخاطب التي أسستها وترأسها بمستشفى ديرب نجم المركزي، للفوز بجائزة المشروع وبالفعل فازت بجائزة مالية.

وأوضحت في تصريح لـ «الوطن» أنها أسست وحدة للتخاطب لتدريب وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى التوحد على نفقتها الخاصة، وتعمل فيها بشكل تطوعي لمساعدة هؤلاء الأطفال لتحسين مهاراتهم حتى لا يكونوا عالة على المجتمع.

إعجاب اللجنة المنظمة للمبادرة

وأشارت علام، إلى أن مشروع وحدة التخاطب حاز على إعجاب اللجنة المنظمة للمبادرة، حيث عرضت المشروع وتأثيره، وقررت منحها مكافأة مالية تقديرًا لدور المشروع والذي يهدف لتوفير تدريب وتأهيل أبناء محدودي الدخل من ذوي الهمم، خاصة من لا يستطيعون الذهاب للعيادات الخاصة.

وأعربت «علام» عن أملها في تعميم تجربتها في جميع مستشفيات محافظة الشرقية، مؤكدة استعدادها للمساعدة في تعميم هذه التجربة في كافة المستشفيات الحكومية على أن تكون بأجر رمزي جدًا لذوي الهمم، مشيدة باهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بذوي الهمم والدعم الكبير الذي يقدمه لهم، لافتة إلى أنها تتمنى المشاركة في احتفالية قادرون باختلاف وتعميم تجربتها في كافة مستشفيات الجمهورية، لتأهيل وتدريب ذوي الهمم.

مقالات مشابهة

  • أستراليا تعلن حزمة دورية جديدة من العقوبات ضد روسيا
  • الكشف عن مواعيد الأدوار النهائية بدوري أبطال آسيا للنخبة
  • شوقي علام يوضح مدى صحة مقولة: دعوة أربعين غريبًا مستجابة
  • مصادرة 15 ألف لتر كلور داخل مصنع منظفات « بير سلم» في البحيرة
  • بعد صدمة الزمالك.. كم سيحصل رمضان صبحي في الموسم من بيراميدز؟
  • هل الأضحية أفضل أو التصدق بثمنها.. شوقي علام يجيب
  • بسبب عيادة تخاطب مستشفى ديرب نجم.. فوز مصرية بجائزة «نساء من أفريقيا»
  • الشيبي: لقب الدوري هدف بيراميدز في الموسم الحالي
  • الولايات المتحدة تصرح علناً: على صنعاء قبول هذا الشرط مقابل استئناف عملية السلام في اليمن
  • لا تسلكوا هذا الشارع غدًا.. هذا ما سيحصل