بوابة الوفد:
2024-05-17@10:15:12 GMT

موعد مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

يستعد اتحاد جدة لخوض مواجهة جديدة في الدوري السعودي وذلك عندما يواجه أبها على أرضية استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة" في إطار الجولة الـ30 من عمر المسابقة.

ويبحث الاتحاد عن مصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة أمام الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد فريق أبها بالمركز السابع عشر، ولديه 25 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد وأبها

تنطلق مباراة الاتحاد وأبها مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وتنقل المباراة عبر فضائية SSC 1HD ويتولى مهمة التعليق على المباراة حماد العنزي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد جدة الدوري السعودي أبها

إقرأ أيضاً:

في الجولة الـ 32 من دوري روشن.. الأهلي يستضيف أبها.. والاتحاد يواجه الخليج

هلال سلمان- جدة

تنطلق اليوم الخميس الجولة الـ 32 من دوري روشن للمحترفين، حيث يستضيف الطائي نظيره الفتح في الـ 6 مساء، ويحل الاتحاد ضيفًا على الخليج في الـ 9 مساء، وهو نفس توقيت مباراة الوحدة مع ضيفه الرائد، وتتواصل المباريات يوم الجمعة بلقاء ضمك مع الفيحاء في الـ 6 مساء، وفي الـ 9 مساء يلعب الاتفاق مع الأخدود، وتختتم الجولة السبت حيث يستقبل التعاون ضيفه الشباب في الـ 6 مساء، وفي التوقيت عينه يستضيف الحزم نظيره الرياض، وفي الـ 9 مساء يلعب الأهلي مع أبها.
التعاون VS الشباب
يستضيف التعاون رابع الترتيب بـ 52 نقطة، نظيره الشباب التاسع بـ 41 نقطة، ويسعى (سكري القصيم) لتثبيت أقدامه في مربع الكبار، واستعادة الفوز الذي غاب عنه في آخر جولتين؛ حيث خسر أمام الهلال وتعادل مع الرياض. أما الشباب فتراجع 3 مراكز بعد خسارته أمام الأهلي، ويتطلع للتعويض والتقدم في الترتيب.
الأهلي VS أبها
يستقبل الأهلي الثالث بـ 58 نقطة، ضيفه أبها الـ 15 برصيد 29 نقطة، ويسعى الأهلي لفوزه الثاني على التوالي الذي يثبت به مركزه بعد تغلبه على الشباب في الجولة الماضية، فيما يأمل أبها بتجنب الخسارة التي ستعصف بآماله في البقاء.
الخليج VS الاتحاد
يحل الاتحاد الخامس بـ 50 نقطة، ضيفًا على الخليج الـ 11 بـ 36 نقطة، ويتطلع الاتحاد لوقف نزيف النقاط بعد خسارته في الجولات الثلاث الأخيرة أمام كل من الشباب وأبها والاتفاق، كانت آخرها بخماسية موجعة، في حين يسعى الخليج لتعويض خسارته الأخيرة أمام الوحدة.
الاتفاق VS الأخدود
يدخل الاتفاق مباراته أمام الأخدود منتشيًا بفوزه الكبير على الاتحاد في عقر داره بخماسية نظيفة، وهو ما جعله يرتقي للمركز السادس بـ 44 نقطة، ويأمل المدرب جيرارد بفوز جديد مستغلًا الأرض والجمهور، فيما يسعى الأخدود الـ 16 بـ 28 نقطة بتعويض خسارته الأخيرة أمام النصر، والابتعاد عن خطر الهبوط.
الطائي VS الفتح
يستضيف الطائي صاحب المركز قبل الأخير بـ 28 نقطة، نظيره الفتح السابع بـ 42 نقطة، في مباراة مصيرية لـ (الحواتم) حيث لا مجال أمامهم للخسارة التي ستعقد وضعهم أكثر وتجعلهم على مشارف الهبوط، أما الفتح فتعادل في آخر مباراتين ويسعى لاستعادة الانتصارات.
الوحدة VS الرائد
يملك الوحدة 35 نقطة في المركز الـ 12، ويستقبل ضيفه الرائد الـ 13 بـ 32 نقطة، والفريقان يجمعهما هدف مشترك وهو ضمان البقاء في دوري الأضواء، ويملك (الفرسان) ميزتي الأرض والجمهور لتحقيق فوز مهم، في حين يأمل الرائد بالعودة بنقطة التعادل على الأقل.
ضمك VS الفيحاء
يستضيف ضمك العاشر بـ 39 نقطة، نظيره الفيحاء الثامن بـ 42 نقطة، وبعد أن ضمن ضمك البقاء، يتطلع على أرضه ووسط جماهيره لفوز غاب عنه في آخر 3 جولات، فيما يسعى الفيحاء لمواصلة نتائجه الإيجابية والتقدم أكثر في الترتيب بعد فوزين على الطائي والاتفاق وتعادل مع الفتح.
الحزم VS الرياض
تأكد هبوط الحزم لدوري يلو في الجولة الماضية بعد تجمد رصيده عند 20 نقطة؛ لذا سيغيب عنه الحافز في استضافته لفريق الرياض الـ 14 برصيد 30 نقطة، الذي يسعى لتحقيق الفوز والنجاة من الهبوط، خصوصًا بعد فوزه على الأهلي وتعادله مع الفتح والتعاون في الجولات الماضية.

مقالات مشابهة

  • معلق مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي
  • الاتحاد ضد الخليج (0 - 0) بث مباشر مباراة الدوري السعودي 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • موعد مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة فيوتشر وإنبي اليوم في الظهور الأول لطلعت يوسف
  • في الجولة الـ 32 من دوري روشن.. الأهلي يستضيف أبها.. والاتحاد يواجه الخليج
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة تشيلسي ضد برايتون بث مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي 2024
  • موعد مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم والقناة الناقلة