متابعة بتجــرد: حلّ الفنان أحمد السقا ضيفاً على برنامج “الراديو بيضحك ليه”، الذي تقدّمه الإذاعية فاطمة مصطفى على محطة الراديو 9090، حيث عبّر عن سعادته بنجاح مسلسل “العتاولة”، الذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي، كاشفاً رأيه في إمكانية تقديم جز ثانٍ من العمل، وحقيقة خلافه مع باسم السمرة، كما ردّ على اتهامه بأنه لا يجيد التمثيل، فكانت هذه أبرز تصريحاته:

– “سعيد جداً بنجاح “العتاولة”، وسعيد بتقديم جزء ثانٍ منه، ولكن أنتظر الاطلاع على السيناريو للحكم بما إذا كان هناك جزء ثانٍ أم لا”.

– “أنا وباسم سمرة أخان، وقلت له نحن ذاهبان إلى برنامج رامز ولا أريد ألفاظاً خارجة في الحلقة، ولكن مع بداية المقلب فعلت عكس ما اتفقنا عليه”.

-“لم يكن هناك أي خلاف بيني وبين باسم سمرة في الكواليس، وهو رجل طيب وكريم جداً، وربّنا يهدي الناس الذين يحاولون الإيقاع بيني وبينه”.

– “سعيد بالتعاون مع الفنان أشرف عبد الباقي في مسلسل “جولة أخيرة”، فهو أخي الأكبر وأنا مَن رشحه من البداية لهذا الدور، وراهنت على أنه سوف يؤديه باحتراف”.

– “أشرف عبد الباقي موهوب بالتمثيل، والجميع يعرفون ذلك، وقدّمنا معاً ديو والناس كانوا سعداء به”.

– “لا يجوز أن نعدّل في الأعمال التاريخية، ويجب الحفاظ على صدقيتها”.

– “عندما بدأنا في الأعمال التاريخية بدأنا مع الأميركيين وما قبل النكسة، لكنهم اختلفوا عنا واستطاعوا أن يطوّروا في الأعمال التاريخية بإضافة القصص، ونحن نملك التاريخ الحقيقي لكنه لم يُستخدم”.

– “أحب أن أقدّم دور طارق بن زياد في فتح الأندلس، فهذه أمنية حياتي، لكن التكلفة ضخمة، وأتمنى تقديم الخطبة التي ألقاها على جبل طارق”.

– “اعتدت على الانتقادات، وفي البداية كنت أتضايق منها، لكن بعدما رأيت الناس يقولون إن أي عمل يقدمه السقا يخرج منه نجم، بدأت الأمور تهون عليَّ، والآن لم أعد ألتفت لهذا الكلام، لكن أنزعج لعدم تقدير مجهودي”.

– “خلال تصوير مشهد مذبحة أقباط مصر في فيلم “السرب” بكيت ولم أستطع أن أتمالك نفسي، ومن المشاهد الصعبة عندما كانت الدبابة ستدهسني ووجدت نفسي تحت الجنزير، لكن ربنا أنقذني”.

main 2024-05-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

"لا أضمن حسام حسن" نجم الزمالك السابق يتحدث عن أزمة محمد صلاح في المنتخب

حرص محمد صلاح نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على توجيه طلب إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتدخل لحل أزمة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني.

أزمة محمد صلاح في المنتخب

وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أتمنى من الدكتور أشرف صبحي أن يتدخل أو يدفع أحد المسئولين، لا أضمن حسام أو إبراهيم، أنا تعاملت معهما وأعرفهما".

شيكابالا: جوميز قادر على النجاح مع الزمالك.. ونستطيع التتويج بالدوري ضياء السيد: أتمنى حل أزمات المنتخب قبل بداية الأجندة الدولية لهذا السبب

وتابع: "محمد صلاح محترم ويحترم حسام حسن، لذا يجب احترامه، وتقديره بالشكل الأمثل، لأنه ابن مصر، ومصدر فخر للكرة المصرية".

واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "عمر كمال وعمر جابر لديهما حلول كثيرة، وإمكانية اللعب في أكثر من مركز، لماذا لم يتم ضمهما لقائمة منتخب مصر؟".

مقالات مشابهة

  • «كنا تؤام».. محمود البزاوي يمازح أشرف عبد الباقي لهذا السبب (صورة)
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل إطلاق كتاب “درب الأنبياء: طريق الحج النبوي”
  • بعد تحقيقه نجاحا ضخما.. زينة تحسم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”
  • إيرادات فيلم السرب تتجاوز 400 ألفًا أمس
  • أحمد ماهر ضيف عمرو الليثي بـ "واحد من الناس".. الأحد
  • هدى الإتربي تخطف الأنظار.. الأسود يليق بجميلة "العتاولة"|عمليات التجميل تضعها في مأزق
  • فيلم السرب.. إيرادات ضخمة في آخر ليلة عرض
  • "لا أضمن حسام حسن" نجم الزمالك السابق يتحدث عن أزمة محمد صلاح في المنتخب
  • «بأكثر من 35 مليون جنيه» .. فيلم السرب يتربع على العرش الإيرادات