يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لمواجهة نظيره فريق الجونة على إستاد القاهرة الدولي في المباراة المقرر لها ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا..

سيدات الأهلي يواجهن سبورتنج في نهائي كأس السلة

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 24 نقطة جمعهم من خوض 12 مباراة فقط ، فيما يتواجد الجونة في المركز الثامن برصيد 28 نقطة .

موعد مباراة الاهلى أمام الجونة بالدوري المصري

يواجه الأهلى نظيره الجونة  في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، فيما تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.


القناة الناقلة لمباراة الأهلى والجونة فى الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والجونة في الدوري المصري، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات دوري نايل.

وكان المارد الأحمر حقق فوزًا هامًا علي نظيره فريق الإسماعيلي بهدفين لهدف في المباراة  التي أقيمت مساء الأربعاء علي إستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة دوري Nile.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الجونة الدوري المصري الممتاز أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر ضد بوركينافاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو.. يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لاستكمال مشواره في تصفيات كأس العالم، المقررة المقررة العام المقبل بقارة أمريكا الشمالية وتحديدا بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، عندما يلتقي الفراعنة ضيفهم منتخب بوركينافاسو علي ستاد القاهرة، في الجولة الثالثة من عمر منافسات التصفيات المونديالية.

ورغم ذلك الفراعنة يسيرون بخطي ثابتة في التصفيات، فإن أهمية المباراة تصاعدت، بعد خروج المنتخب الوطني مبكرا من النسخة الأخيرة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها كوت ديفوار بأقدام لاعبي الكونغو الديموقراطية بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

كما أن المباراة تعتبر الاختبار الرسمي الأول لحسام حسن، المدير الفني للفراعنة والاسم الساطع في سماء الكرة المصرية والإفريقية، والذي تولي المهمة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي رحل عقب الإخفاق في النسخة الأخيرة من الكان، رغم قيادته للمنتخب للفوز علي جيبوتي بالقاهرة بستة أهداف، ثم سيراليون بفري تاون بثنائية دون رد.

ويتسلح حسام بعدد من أفضل لاعبي القارة، ومن بينهم محمد صلاح أسطورة ليفربول الإنجليزي، وأحد أفضل الأجنحة الهجومية في العالم، بجانب عدد ليس بالقليل من لاعبي الأهلي المتربع علي عرش إفريقيا أخيرا بعد احتفاظه بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، مثل: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ثنائي حراسة المرمى، ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم كامبوس وياسر إبراهيم ثلاثي قلب الدفاع، ومحمد هاني المدافع الأيمن وأكرم توفيق وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا رباعي متوسط الميدان الدفاعي، بجانب الحارس محمد عواد وأحمد فتوح المدافع الأيسر وأحمد السيد زيزو الجناح المهاجم، ثلاثي الزمالك بطل النسخة الأخيرة من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، مع مجموعة من المحترفين مثل مصطفى محمد ماكينة أهداف نانت الفرنسي.

وفي المقابل فإن براما تراوري، مدرب خيول بوركينافاسو، يبحث عن إثبات جدارته بتولي مهمة قيادة المنتخب العنيد، خلفا للفرنسي هوبيرت فيلود، ويعتمد براما علي كتيبة من المحترفين، من بينهم بلاتيه توريه لاعب وسط بيراميدز، وسعيدو سمبوريه محور ارتكاز البنك الأهلي.

موعد مباراة منتخب مصر ضد بوركينافاسو المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتقام مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو يوم 6 يونيو بإستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

فيما يواجه منتخب مصر نظيره منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو بملعب الأخير في الجولة الرابعة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوركينافاسو المؤهلة لكأس العالم 2026.

تذاع مباراة مصر وبوركينا فاسو علي شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية المفتوحة وسط استديو تحللي يضم نخبة كبيرة من اللاعبين السابقين لتحلل أداء المنتخب الوطني علي مدار اللقاء الهام.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والهلال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتها
  • موعد مباراة بلدية المحلة والجونة اليوم الجمعة بكأس مصر
  • موعد مباراة البنك الأهلي وبتروجيت بكأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو القادمة بتصفيات كأس العالم والقناة الناقلة
  • موعد مباراة المصري وجمهورية شبين بكأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الإسماعيلي والقناة في كأس مصر والقناة الناقلة
  • موعد نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد بوركينافاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة