تستضيف محافظة جدة النسخة الثانية من معرض سيريدو العقاري 2024، الذي تنظمه غرفة جدة خلال الفترة من 14 إلى 17 مايو، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية ذات الاختصاص ونخبةً من المطورين العقاريين والجهات التمويلية، وذلك في مركز جدة للمنتديات والمعارض.

 ويهدف المعرض إلى إيجاد بيئة عقارية غنية تُتيح للشركات العقارية التفاعل مع بعضها البعض والتواصل مع شرائح واسعة من المستثمرين والعملاء، تماشياً مع الإستراتيجية الوطنية للقطاع العقاري في إطار رؤية المملكة 2030.

 وتتميز النسخة الثانية من المعرض بمشاركة عدد أكبر من المتحدثين، وعقد المزيد من حلقات النقاش وورش العمل المتخصصة، مما يوفر منصة مثالية لقادة صناعة التطوير العقاري لعرض مشاريعهم وابتكاراتهم الحالية والمستقبلية.

 ويجمع معرض سيريدو نخبة من المطورين العقاريين والخبراء المتخصصين وصناع القرار في مجال العقار، ما يجعله وجهة مثالية للمستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية عقارية واعدة.

ويعد معرض سيريدو منصة حيوية لتعزيز التطور في القطاع العقاري، حيث يلعب دورًا هامًا في دعم استدامة الازدهار الاقتصادي من خلال عرض فرص استثمارية متنوعة وجذابة في جميع أنحاء المملكة.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

عاصمة النرويج تستضيف معرض «الناس ومكتبة الإسكندرية»

عرضت برنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين جومانا ماهر ومحمد عبده عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «عاصمة النرويج تستضيف معرض «الناس ومكتبة الإسكندرية»».

 حدث ثقافي بارز

وأفاد التقرير: «في حدث ثقافي بارز، احتفلت العاصمة النرويجية أوسلو بمعرض فني استثنائي يسلط الضوء على أحد أبرز المعالم المعمارية والثقافية في مصر، ألا وهو مكتبة الإسكندرية الجديدة».

افتتاح معرض الناس ومكتبة الإسكندرية

وأضاف: «حيث افتتح معرض الناس ومكتبة الإسكندرية يوم 12 من سبتمبر 2024 فعالياته، والذي يقدم للجمهور العالمي لمحة شاملة عن الدور المحوري التي تلعبه المكتبة في الحياة الثقافية والاجتماعية بمصر والعالم العربي».

وتابع التقرير: «ويأتي هذا المعرض الفريد من نوعه ليكشف عن الجانب الهام لمكتبة الإسكندرية ويبرز تأثيرها العميق على حياة الأفراد  والمجتمعات من خلال مجموعة غنية من الروايات الشخصية والصور الفوتوغرافية والمقابلات، كما يستعرض قصصا ملهمة لأشخاص من مختلف الأعمار والخلفيات وكيف ساهمت المكتبة في تشكيل رؤيتهم للعالم وتشكيل مهاراتهم وقدراتهم».

مقالات مشابهة

  • عاصمة النرويج تستضيف معرض «الناس ومكتبة الإسكندرية»
  • 5 أيام تفصل عشاق الثقافة على افتتاح معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • خمسة أيام تفصل عشاق الثقافة والقراء عن معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • «معرض التصميم العالمي المعاصر» حدث رئيس في «دبي للتصميم»
  • تحت إشراف المديرية العامة للدفاع المدني والهيئة العليا للأمن الصناعي.. الرياض تستضيف 28 دولة حول العالم في معرض إنترسك السعودية العالمي
  • معرض الإمارات للوظائف «رؤية» يفتح أبوابه للشباب 24 الجاري
  • معرض الأصايل» ينطلق 26 الجاري لعشاق الصيد والفروسية
  • الثلاثاء.. انطلاق اختبارات منتصف الفصل الدراسي الأول في جميع مدارس المملكة/عاجل
  • المملكة تستضيف القمة العالمية لحماية الطفل في الفضاء السيبراني
  • اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحاري الدولي للزراعة