أصدر صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي القرار رقم (24) لسنة 2024 بتشكيل مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل، برئاسة الشيخ راشد بن دلموك بن جمعه آل مكتوم، وعضوية خليفة ثاني بن عبود الفلاسي، والمدير التنفيذي للنّادي.

كما أصدر سموه القرار رقم (25) لسنة 2024 بتشكيل مجلس إدارة نادي دبي للفروسية، برئاسة الشيخ راشد بن دلموك بن جمعه آل مكتوم، وعضوية خليفة ثاني بن عبود الفلاسي ومدير عام النّادي.

ويُعمل بالقرارين من تاريخ صُدورهما، ويُنشران في الجريدة الرسمية.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الأندية المحترفة تعيد انتخاب مجلس إدارة «الرابطة» بالتزكية


معتز الشامي (دبي)
جددت الأندية المحترفة بدورينا، الثقة في مجلس إدارة رابطة المحترفين برئاسة عبد الله ناصر الجنيبي، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، لدورة انتخابية جديدة للفترة من 2024 وحتى 2028، على خلفية النجاحات التي تحققت على الأرض، سواء في تطور مستوى الدوري، أو التطور الخاص بإدارة منظومة الاحتراف التي جعلت دورينا يعود لترتيب متقدم على القارة، بالإضافة لتصدر دورينا في إدارة نظام التراخيص للأندية المحترفة.
جاء ذلك في اجتماع الجمعية العمومية للأندية المحترفة في فندق ميدان بدبي، وترأس الاجتماع عبدالله ناصر الجنيبي، رئيس رابطة المحترفين، بحضور أعضاء مجلس إدارة الرابطة، وممثلي الأندية المحترفة، والإدارة التنفيذية للرابطة.
وتم التصديق على محضر الاجتماع السابق، وتعيين ثلاثة أعضاء من الجمعية العمومية لمراجعة محضر الاجتماع، كما تم عرض تقرير نشاط الموسم الرياضي 2023-2024، وقبل ختام الاجتماع أدارت لجنة الانتخابات العملية الانتخابية، حيث تم انتخاب المجلس بالكامل بـ «التزكية» برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي «رئيساً لرابطة المحترفين الإماراتية» وجمال حامد المري نائباً للرئيس، وكلاً من حسن طالب المري، طارق علي الشبيبي، محمد سعيد بو زنجال أعضاء لمجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية للدورة الانتخابية 2024-2028.
ألقى الجنيبي كلمة ترحيبية في الجمعية العمومية أكد فيها أن «دعم القيادة الرشيدة المتواصل يمثل الحافز الحقيقي لنا، لمواصلة تحقيق الأهداف التي غايتها خدمة كرة الإمارات، والوصول بها إلى المسارات المتقدمة».
وهنأ رئيس الرابطة نادي العين على تحقيقه بطولة دوري أبطال آسيا، ونادي الوصل بحصوله على درع دوري أدنوك للمحترفين وكأس رئيس الدولة، ونادي الوحدة لحصوله على كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، ونادي شباب الأهلي لحصوله على بطولتي كأس السوبر الإماراتي ودرع السوبر الإماراتي القطري، ونادي كلباء لحصوله على درع دوري المحترفين تحت 21 عاماً كما هنأ ناديي العروبة ودبا الحصن على صعودهما لدوري أدنوك للمحترفين، ووجه الشكر لباقي الأندية المحترفة على مجهوداتها طوال الموسم المنصرم.

أخبار ذات صلة المنذري في طريقه إلى كلباء الظفرة يرحب باعتماد التعديلات الجديدة في دوري «الأولى»

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد: برؤى محمد بن راشد نركز على توظيف الذكاء الاصطناعي في جعل دبي الأكثر استعداداً للمستقبل
  • حمدان بن محمد: «خلوة الذكاء الاصطناعي» منصة سنوية لاستعراض أحدث التطبيقات والفرص المستقبلية
  • مريم بنت محمد بن زايد تُشيد بأبطال «الأولمبياد الخاص»
  • هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم
  • هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم برئاسة سلطان بن حمدان
  • مجلس إدارة نادي الشارقة يوزع الحقائب الإدارية ويستعرض التوجهات الاستراتيجية
  • حمدان بن محمد يعتمد تعيين 22 رئيساً تنفيذياً للذكاء الاصطناعي في الجهات الحكومية بدبي
  • حمدان بن محمد: نسعى للوصول بدبي إلى المركز الأول عالمياً في العمل الحكومي
  • الشيخة مهرة آل مكتوم رفقة طفلتها في أحدث ظهور .. صور
  • الأندية المحترفة تعيد انتخاب مجلس إدارة «الرابطة» بالتزكية