الأسبوع:
2024-06-01@05:17:07 GMT

17 أغسطس.. محمد رمضان يحيي حفلا غنائيا في لبنان

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

17 أغسطس.. محمد رمضان يحيي حفلا غنائيا في لبنان

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفلا غنائيا كبيرا بإحدى الساحات الغنائية في لبنان خلال الفترة المقبلة، ضمن حفلات صيف 2024 بعد غياب طويل.

وفي هذا السياق، أعلن محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد حفله في لبنان، معلقا: «17 أغسطس، محمد رمضان، لبنان راح تولع، والفرح راح يعود، ثقة في الله نجاح».

محمد رمضانآخر أعمال محمد رمضان

جدير بالذكر، أن محمد رمضان، يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الراهن، حيث يواصل تصوير أحدث أعماله في السينما «أسد أسود»، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع المخرج محمد دياب.

ويتعاون مع محمد رمضان، في بطولة العمل باقة من النجوم، أبرزهم: الفنان ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

محمد رمضان

كما أعرب محمد رمضان، عن سعادته بمشاركته في فيلم «أسد»، وتعاونه مع المخرج خالد دياب، وذلك بعد إشادة خالد دياب بموهبته الفنية.

محمد رمضان يوجه رسالة لمخرج فيلم أسد

شارك محمد رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من لقاء خالد دياب التليفزيوني، وعلق: «المخرج والسيناريست أ. خالد دياب أولاً شكراً على كلامك الجميل، ثانياً شكراً على مشاركتك في كتابة فيلم أسد، ثالثاً أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة، الله الموفق».

اقرأ أيضاًمحمد رمضان للمخرج خالد دياب: شكرا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد

محمد رمضان يروج تطبيق ياباني يتبرع بأرباحه لصالح فلسطين (صورة)

كلام نهائي.. محمد رمضان يكشف حقيقة وجود جزء ثانٍ من مسلسل «جعفر العمدة».. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان لبنان الفنان محمد رمضان أعمال محمد رمضان حفل محمد رمضان حفلة محمد رمضان فيديو محمد رمضان محمد رمضان اغاني حفله محمد رمضان النجم محمد رمضان حفل محمد رمضان اليوم حفل محمد رمضان في لبنان لبنان محمد رمضان محمد رمضان لبنان محمد رمضان خالد دیاب

إقرأ أيضاً:

غدا.. خالد يوسف ضيفا على قناة الحياة

يحل المخرج خالد يوسف، ضيفا في برنامج «بالخط العريض»، للإعلامية إيمان أبو طالب، غدا الجمعة، في تمام الساعة 8 مساء، عبر قناة الحياة.

ويتحدث خالد يوسف، خلال الحلقة عن تفاصيل خلافه مع الفنان محمود حميدة في مسلسل «سره الباتع»، وسر هجوم الفنانة هند صبري عليه بعد فيلم «ويجا»، ويكشف العديد من الأسرار عن حياته الشخصية والفنية.

ووصف الفنان الراحل نجيب الريحاني بأنه أحد الفنانين العالميين، وأهم فنان في تاريخ السينما لأنه أحد مؤسسي الفن السابع، موضحا أنه يختلف مع الزعيم عادل إمام بشأن تصريحاته حول نجيب الريحاني، واعتبر أن الفنانة غادة عبد الرازق أكثر موهبة واحترافية.

خالد يوسف

كما أكد أن عاطف الطيب أهم مخرج مصري بعد يوسف شاهين رغم ضعف كادراته الفنية، إلا أنه امتلك 90% من أدوات المخرج العالمي، وتحدث عن أكثر ما يشغله عند تصوير أي عمل فني، موضحا أن أكثر أفلامه نجاحا هي حين ميسرة، وهي فوضى، ودكان شحاتة.

آخر أعمال خالد يوسف

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج خالد يوسف، فيلم الإسكندراني، بطولة الفنان أحمد العوضي، وحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في السينمات.

فيلم الإسكندراني، تدور أحداثه في إطار شعبي مليء بالأكشن والرومانسية، من خلال شاب يعيش في محافظة الإسكندرية، ولا يوجد أي نوع من التفاهم بينه وبين ووالده، ويضطر للسفر للخارج ثم يقرر العودة مرة أخرى، لتحدث له مفاجآت وأزمات غير متوقعة بالمرة.

اقرأ أيضاًبعد تصدر «الإسكندراني» على شاهد.. خالد يوسف يوجه رسالة لـ أسامة أنور عكاشة ويوسف شاهين

شوفت فيكي فنانة.. لجين عمران تكشف تفاصيل علاقتها بالمخرج خالد يوسف

صبري فواز: اللي بيرفض التلامس بيدعي لفن جديد.. ومفيش مشاكل بيني وبين خالد يوسف

مقالات مشابهة

  • شاعر مصري يهاجم ويجز.. ما علاقة عمرو دياب؟
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • المخرج خالد جلال ينعى والدة وزيرة الثقافة
  • صور.. فريق "مسار إجباري" يحيي حفلا بالمتحف الكبير
  • غدا.. خالد يوسف ضيفا على قناة الحياة
  • اليوم.. عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيا بالتجمع الخامس
  • غدًا.. خالد يوسف ضيف برنامج "بالخط العريض"
  • 26 يوليو.. نانسي عجرم تحيي حفلا ساهرا فى لبنان
  • تفاصيل شخصية محمد رمضان في فيلم «أسد»
  • وائل جسار يحيي حفلا في شرم الشيخ بهذا الموعد