شهد الطريق الصحراوي الغربي بمركز مطاي، شمال محافظة المنيا، اليوم الجمعة حادث، انقلاب سيارة ربع نقل وأسفر عن مصرع شخص، وإصابة 6 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفي، تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي لمركز مطاي، وأسفر الحادث عن وجود ضحايا ومصابين، وتم نقلهم الي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الاسعاف علي الفور الي مكان الواقعة، وتبين مصرع سعد-ف، يبلغ من العمر 45 عاما، فيما أصيب كل من: عبده-ع، يبلغ من العمر 13 عاما، أحمد-س، يبلغ من العمر 41 عاما، سليمان-ا، يبلغ من العمر 21 عاما، عبد المنعم-ص، يبلغ من العمر 27 عاما، مصطفي-س، يبلغ من العمر 34 عاما، محمد-ع، يبلغ من العمر 19 عاما، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفي سمالوط النموذجي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وإيداع الجثة داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، مما أدي إلى اختلال عجلات القيادة بيد السائق، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنيا حادث انقلاب مستشفى الطريق الصحراوي سيارة ربع نقل یبلغ من العمر

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين سوزوكي فى القليوبية

أُصيب 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين سوزوكى فى مزلقان ذكى بالطريق الزراعى بنها القاهرة بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية وتم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين سوزوكى في مزلقان ذكي، بالطريق الزراعي ووجود مصابين وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت على الفور، الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث بإشراف العميد محمد البطوطى مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية وتبين وقوع الحادث بين سيارتين سوزوكي نتج عنه إصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى ورفع آثار الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المواطنين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطي
  • جميعهم من سوهاج.. إصابة 10 بينهم أطفال في حادث انقلاب ميكروباص بالمنيا
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص.. أول حادث في العيد في المنيا
  • مصرع وإصابة 6 فى حادث تصادم أول أيام عيد الأضحى بالمنيا
  • مصرع سيدة وإصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة فى الشيخ زايد
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة فى الشيخ زايد
  • انتشال جثة.. تفاصيل حادث انقلاب ميكروباص بترعة المريوطية
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث سير على طريق إسكندرية الصحراوي
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين سوزوكي فى القليوبية
  • ننشر صور الأشقاء ضحايا حادث صحراوي المنيا