بوابة الوفد:
2024-06-11@21:33:35 GMT

الأزمة المالية تبعد جوشوا كيميتش عن برشلونة

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

كشفت تقارير إسبانية أن نادي برشلونة يواجه أزمة في المضي قدماً نحو إتمام صفقة الدولي الألماني جوشوا كيميتش لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني.

نجم برشلونة يحصد لقب هدف الشهر في الدوري الإسباني

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن مسؤولو برشلونة لديهم تخوف من إمكانية عدم إتمام صفقة كيميتش في ظل الأزمة المالية الحالية للنادي.

وأضافت أن النادي الكتالوني غير قادر حتى الىن على تقديم عرض رسمي للتعاقد مع كيميتش الذي يدرس بالفعل تجديد عقده مع النادي البافاري.

وأشارت “سبورت” إلى أن العلاقة المتوترة بين برشلونة وبايرن ميونخ في الفترة الأخيرة قد تهدد إتمام هذه الصفقة خاصة بعد الإنتقال المفاجئ لروبرت ليفاندوفسكي من بايرن إلى البلوجرانا مطلع الموسم الماضي.

وكانت تقارير اسبانية قد رجحت حدوث صفقة تبادلية بين بايرن ميونخ وبرشلونة في ظل رغبة النادي الألماني في التعاقد مع المدافع اراوخو أو لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة أخبار الرياضة بايرن ميونخ الدوري الألماني الدوري الإسباني كيميتش

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفاوض كيميتش والنصر يتخلى عن لابورت

 البلاد- جدة

ذكرت ميديا إسبانية أن مدافع نادي النصر، ومنتخب” لا روخا” إيمريك لابورت يقترب من العودة إلى الدوري الإسباني بدءًا من الموسم المقبل.
وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن لابورت البالغ من العمر 30 عامًا، يقترب من العودة إلى فريقه السابق، أثلتيك بيلباو الذي يجري مفاوضات متقدمة مع نادي النصر، وأن الاتفاق بين الطرفين وشيك؛ حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة بعد كأس أمم أوروبا 2024 التي تستضيفها ألمانيا.
من جانبها، أشارت صحيفة (أثلتيك إكسترا) إلى أن نادي أثلتيك بيلباو رفع قيمة العرض المقدم لانتقال لابورت، بعد أن رفضت إدارة النصر عرضه السابق الذي تقدر قيمته بـ 7 ملايين يورو.
ورفض النصر التخلي عن لابورت بأقل من 15 مليون يورو، خصوصًا أن صفقة انتقاله من مانشستر سيتي الإنجليزي كلفت الفريق 27 مليون يورو الصيف الماضي.

الأهلي يريد كيميتش
من جهة أخرى، ذكر الصحفي الإيطالي الموثوق في شبكة (سكاي سبورت) رودي غاليتي، أن إدارة النادي الأهلي أبدت اهتمامًا كبيرًا بضم اللاعب الألماني جوشوا كيميتش من نادي بايرن ميونيخ الألماني.
ويواجه الأهلي منافسة قوية من برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي على ضم كيميتش (29 عامًا) الذي يمكنه شغل العديد من المراكز في خطي الوسط والدفاع.
وقال غاليتي:” عقب محاولة الأهلي السعودي في يناير الماضي ضم كيميتش، سيعود مجددًا للتفاوض مع لاعب بايرن ميونيخ لإقناعه بالانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل”.
وينتهي عقد كيميتش مع “البافاري” في يونيو 2025، ما يفتح الباب أمام موافقة ناديه على بيعه بدلاً من رحيله مجاناً في نهاية الموسم المقبل.
ويريد الألماني هانزي فليك مدرب برشلونة، إعادة الوصل مع لاعبه السابق الذي دربه في البايرن، وقد يلعب ذلك دورًا في تحويل مسار الصفقة، لكن من المتوقع أن يرفع الأهلي من قيمة العرض؛ لمحاولة إقناع كيميتش بالدفاع عن ألوانه في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يبتعد عن صفقة كيميتش
  • عاجل.. برشلونة يفاوض "مكوك" الدوري الألماني
  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يحسم موقفه من بيع كيميتش.. والأهلي يتفوق على برشلونة في الصفقة
  • بايرن ميونخ يعتزم الاستغناء عن خدمات نصير مزراوي
  • صفقة برشلونة ..بايرن ميونخ يحدد 90 مليون يورو لبيع نجمه إلى الأهلي السعودي
  • الأهلي يفاوض كيميتش والنصر يتخلى عن لابورت
  • الجشع مسمار في نعش كرة القدم.. مدير بايرن ميونخ ينتقد صفقة مبابي ويخشى المال السعودي
  • بايرن ميونخ يعلق على صفقة انتقال مبابي لـ مدريد: جشع بالمال
  • عاجل.. أهلي جدة يحاول التعاقد مع نجم بايرن ميونخ