تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية من ضبط بائع خضار مقيم قرية بطره التابعة للمركز وذلك بعد قيامه بالتعدي على عامل بسكين كبير مما تسبب فى إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ واسترواح هوائي لوجود خلاف مالي بينهما.

ضبط بائع خضار هشم جمجمة عامل فى الدقهلية:

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، اخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول المدعو "محمود.

.ح"، 20 عاما، عامل ومقيم قرية بطرة دائرة المركز مصابا بكسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ واسترواح هوائي "إدعاء تعدي من آخرين " ولا يمكن استجوابه.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة المقدم محمد فوزي، رئيس المباحث وبسؤال شقيقه "إبراهيم.ش.ح"، 26 عاما،عامل ومقيم بذات القرية، اتهم المدعو "محمد.أ.م"، 29 عاما، بائع خضروات ومقيم بذات القرية بالتعدي على شقيقه بآلة حادة "سكين" وإحداث مابه من اصابات لوجود خلافات مالية بينهم.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا من ضبط المتهم وبمواجهته اقر واعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب وأرشد عن الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المؤبد للمتهم بقتل زوجته لرفضها منحه نقود لشراء علبة سجائر فى الدقهلية ضبط عاطل مزق جسد شاب عاتبه على معاكسة شقيقته فى الدقهلية ربة منزل تلقى بنفسها من شرفة منزلها لخلافات مع زوجها فى الدقهلية ضبط مدرس تحرش بطفلة خلال تلقيها درس خصوصي لديه فى الدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الدقهلية النيابة العامة بائع خضار بائع خضروات المنصورة خلافات مالية ضبط المتهم محافظة الدقهلية مركز شرطة طلخا مدير أمن الدقهلية بسبب خلاف مالي امن الدقهلية فى الدقهلیة شرطة طلخا

إقرأ أيضاً:

"قلب ولدي عليا حجر".. شاب ينهي حياة والدته المسنة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهى مختل عقليًا حياة والدته بحي دار رماد بدائرة قسم شرطة أول الفيوم بمحافظة الفيوم، وقالت التحقيقات الأولية أن الضحية كانت تقيم برفقة ابنها، واثناء تواجده معاها داخل المنزل سدد لها عدة طعنات بألة حادة في ساقيها فأحدث بها إصابات تسببت في وفاتها. 

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إخطارًا من شرطة النجدة، ببلاغ  بوجود واقعة قتل لمسنة، بها عدة طعنات متفرقها بساقيها، وتوفيت في الحال، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.

مقتل سيدة مسنة علي يد نجلها بالفيوم

بالانتقال والفحص لوحدة مباحث قسم أول الفيوم برئاسة الرائد أحمد سوهاجي رئيس مباحث القسم، وإشراف العميد محمود هيبه مفتش مباحث القسم، تبين مقتل سيدة تدعى" فاطمه. ع"، 80عاما، ربة منزل، متأثره باصابتها بضربه بألة حادة على يد نجلها ويدعى "محمد. ا " 32 عاما، مختل عقليا، وتمكنت مباحث القسم مم القبض على المتهم في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على الأسباب والملابسات، وجار العرض على النيابة العامة وإنهاء الإجراءات اللازمه، لإستلام جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرتها في الفيوم.

مقالات مشابهة

  • مركز شرطة رأس إعبيدة يضبط شخصًا بتهمة سرقة أموال وممتلكات من مركبة مواطن
  • "قلب ولدي عليا حجر".. شاب ينهي حياة والدته المسنة بالفيوم
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار "القاهره أسوان"
  • بسبب الميراث.. المشدد 3 سنوات لـ «موظف» لاتهامه بالشروع في قتل عمه بـ القليوبية
  • المشدد 3 سنوات لسائقين سرقا هاتف محمول من عامل بالإكراه والتعدى عليه بطوخ
  • تاجر يحاول التخلص من آخر بسبب خلافات على ثمن الماشية بطهطا
  • لخلافات على قطعة أرض.. مقتل مزارع على يد ابن عمه في الفيوم
  • مقتل مزارع علي يد ابن عمه لخلافات على قطعة أرض بالفيوم
  • حكاية جريمة ارتكبها بلطجي المنوفية.. قتل بائعا وسط الشارع بسبب خفضه للأسعار
  • الحبس سنتين لـ «عامل» لاتهامه بالشروع في قتل شخص بـ القناطر الخيرية