أكد أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية علي أهمية زيادة تعاون المؤسسات العامة والخاصة بالدولة لزيادة الدور المجتمعي وتوفير خدمات مجتمعية متنوعة للمواطنين.

 

أمين عام اتحاد الغرف التجارية: تخفيض أسعار سندوتشات الفول والطعمية خلال أيام

 

حياة كريمة


وكانت محافظة القاهرة قد كرمت عدد من مؤسسات الدولة العاملة فى خدمة المجتمع والتى تتعاون مع المحافظة  فى رفع جودة الحياة المقدمة للمواطنين وتوفير حياة كريمة لهم من بينها مؤسسة" ال عشري للتنمية المجتمعية "
جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها المحافة تحت رعاية اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لتكريم 42 طالبا وطالبة بمراحل التعليم المختلفة الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقة الدينية، وذلك بالتعاون مع مديريتى التربية والتعليم، والأوقاف بديوان عام  المحافظة.


وإستلم شهادة التكريم نيابة عن أيمن العشري رئيس مجلس إدارة مجموعة العشري ورئيس مجلس إدارة "مؤسسة ال عشري للتنمية المجتمعية"، وليد مختار المستشار القانوني لمؤسسة " ال عشري لتنمية المجتمع"
وشدد أيمن العشري علي أهمية الدور المجتمعي للمؤسسات الخاصة طوال العام مع تكثيفة خلال المواسم مثل شهر رمضان المبارك.


وأشاد "العشري" بزيادة التعاون بين مؤسسات الدولة العامة والخاصة من أجل تقديم خدمات مجتمعية تفيد المواطن قائلا " هذا الامر نحرص عليه في مجموعة العشري " وعلي إنه يزداد مع مرور الوقت.
ووجه "العشري" الشكر للواء خالد عبد العال محافظ القاهرة علي تكريم "مؤسسة ال عشري للتنمية المجتمعية" وعلي التعاون الذي ينتج عنه خدمات تفيد أهالينا في المناطق المختلفة.  


وشهد الحفل اللواء إبراهيم عبد الهادى نائب المحافظ للمنطقة الغربية نائبًا عن محافظ القاهرة، ود. إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، ود. حسام الدين فوزى نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، والشيخ خالد صلاح الدين مدير مديرية الأوقاف ، وأيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم ، ود.سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة، وعدد من قيادات المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غرفة القاهرة الخدمات المجتمعية مؤسسات الدولة العامة مؤسسات الدولة العامة والخاصة لزيادة الخدمات المجتمعية حياة كريمة

إقرأ أيضاً:

استعداداً لعيد الأضحى.. نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات الرقابية على المحال والأسواق

وجه الدكتور حسام الدين فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، رؤساء الأحياء برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الاضحى المبارك، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية على الاسواق ومحال الجزارة وبيع اللحوم للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك البشري وضبط السلع مجهولة المصدر والغير مطابقة للمواصفات حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، وذلك تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

جاء ذلك خلال عقد الاجتماع الدورى مع رؤساء الأحياء، حيث تم مناقشة عدد من الملفات وعلى رأسهم ملف التصالح على مخالفات البناء وبحث ترتيبات تطبيق قانون التصالح، وياتى ذلك استمراراً لاجتماعات نائب المحافظ الدورية لمتابعة سير العمل وموقف الإنجاز فى كافة المجالات.

وأكد" فوزى" خلال الاجتماع على ضرورة بذل أقصى الجهود الممكنة لإنجاح المنظومة وقانون التصالح وإنجاز أكبر قدر ممكن من الملفات فى أقل مدة زمنية وتيسير الإجراءات على المواطنين باعتبارها أحد الملفات الهامة.

كما ناقش " فوزى" موقف خطة الرصف وما تم تنفيذه من حجم الأعمال من الخطة الاستثمارية مؤكداً على استكمال باقي مشروعات الخطة طبقاً للتوقيتات المحددة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشدداً فى ذات الوقت على رؤساء الأحياء على متابعة موقف الشكاوي والطلبات المقدمة من المواطنين عن طريق منظومة الشكاوي الحكومية أو من خلال المراكز التكنولوجيا والتأكيد على سرعة الإنتهاء من فحص كافة الطلبات والرد عليها وانجازها فى أسرع وقت.

ووجه نائب محافظ استمرار المتابعة اليومية على المخابز للتأكد من تنفيذ وضبط دورة العمل من إنتاج الخبز بالمعدلات المعتادة، مؤكداً على إيقاف جميع الراحات والإجازات لجميع العاملين بإدارات المتابعة والاشغالات وموظفي غرف العمليات خلال فترة الأعياد والعمل بكامل طاقتها لتلقي أي بلاغات أو شكاوي على مدار اليوم والربط مع غرفة العمليات الرئيسية ومركز السيطرة بديوان عام محافظة القاهرة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الوادي الجديد يرفع حالة الطوارئ بكافة مرافق الخدمات بمناسبة عيد الأضحى
  • محافظ الأقصر يبحث مع مدير عام فرع الاعتماد والرقابة الصحية سبل ضمان جودة خدمات التأمين الصحي الشامل
  • نائب محافظ القاهرة: نعمل على رفع مستوى المعيشة بالمدن الحضارية وتوفير حياة كريمة لقاطنيها
  • استعداداً لعيد الأضحى.. نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات الرقابية على المحال والأسواق
  • محافظ المنوفية يفتتح ممشى أشمون الجديد بحضور نواب البرلمان
  • محافظ المنوفية يفتتح ممشى أشمون الجديد والسوق النموذجي بكفر زلابية
  • نائب المحافظ عن المنطقة الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط التفصيلي للمنطقة الصناعية بأبو زنيمة
  • محافظ الغربية: إقبال كبير على طلبات التصالح في مخالفات البناء بعد التيسيرات المقدمة من الدولة
  • مدير الإدارة العامة للشرطة المجتمعية يختتم زيارته للشمالية بمروي