أعلنت قوات الاحتلال إصابة خمسة جنود بجراح مختلفة خلال مواجهات واشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

ولم يفصح جيش الاحتلال عن أماكن إصابة جنوده، أو طبيعة إصاباتهم، لكن المقاومة في غزة تعلن مرارا استهدافها تجمعات ومواقع مستحدثة لقوات الاحتلال في غزة، لا سيما منطقة جنوب غزة التي يقيم فيها الاحتلال حاجزا طوليا يفصل الشمال عن الجنوب، ويسميه "محور نتساريم".



وبحسب المعطيات، ارتفع عدد مصابي جيش الاحتلال منذ بداية الحرب على قطاع غزة، في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي إلى 3337، بينهم 1605 جنود أصيبوا منذ بداية الحرب البرية في 27 من الشهر ذاته.


وأشارت معطيات نشرها الاحتلال إلى أن بين المصابين "517 إصاباتهم خطيرة، و885 متوسطة، و1935 طفيفة".

وفي السياق، أفادت معطيات الاحتلال الرسمية بأن 608 من الضباط والجنود قتلوا منذ بداية الحرب، بينهم 263 بالمعارك البرية في قطاع غزة.

وتشن قوات الاحتلال حربا مدمرة على قطاع غزة منذ ما يزيد عن سبعة أشهر خلفت أكثر من 112 ألفا بين شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، ونحو 10 آلاف مفقود وسط مجاعة ودمار شامل.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية الفلسطينية غزة جيش الاحتلال فلسطين غزة جرحى جيش الاحتلال المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرئيلي يعلن رسميا مقتل 8 جنود بمعارك جنوب غزة.. بينهم نقيب

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي رسميا، مقتل 8 جنود في معارك جنوبي قطاع غزة، بينهم ضابط برتبة نقيب، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

 

 

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرئيلي يعلن رسميا مقتل 8 جنود بمعارك جنوب غزة.. بينهم نقيب
  • الجيش الاسرائيلي يعلن مقتل 8 من عناصره في قطاع غزة بينهم ضابط
  • 30 شهيداً ضحايا مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 3 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 30 شهيداً و95 جريحاً
  • إصابة 8 فلسطينيين بينهم 4 بجروح خطيرة في مواجهات مع الاحتلال وسط الضفة الغربية
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 4 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 34 شهيداً و71جريحاً
  • خلال 24 ساعة.. الاحتلال يعلن إصابة 11 عسكريًا إسرائيليًا في غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي: إصابة 11 عسكريا في المعارك بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية
  • الاحتلال: إصابة 11 عسكريًا في المعارك بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية
  • الاحتلال يعلن إصابة 11 عسكريا إسرائيليا في غزة خلال 24 ساعة