منتخب الجودو في مصر.. فاجأ الإعلامي مصطفى بكري منتخب الجودو المصري من خلال حضوره حلقة برنامج «معكم منى الشاذلي» تقديم الإعلامية منى الشاذلي الذي يذاع على فضائية قناة on.

وخلال البرنامج، رحب الإعلامي مصطفى بكري بأبطال منتخب مصر للعبة الجودو، وأعرب عن سعادته بحضور هذا اللقاء في برنامج «معكم منى الشاذلي»، احتفالا بتحقيقهم إنجازا غير مسبوق للعبة الجودو في مصر، متأهلين إلى أولمبياد باريس، ليصبحوا بذلك أسياد القارة الإفريقية في الجودو.

برنامج معكم منى الشاذلي

حضور مصطفى بكري كان بمثابة مفاجأة لفريق منتخب لعبة الجودو في مصر، حيث هنأهم داخل الأستوديو ووجه كلمة شكر لهم على ما قدموه من مستوى مشرف خلال البطولة، قائلاً: "أهنئكم تهنئة بالغة، وفاجأهم، بهدية اتحاد القبائل العربية لهم، كونه المتحدث الرسمي باسم تحالف القبائل العربية، وذلك من خلال تسليمهم جائزة اتحاد القبائل العربية على إنجازهم العظيم، وهو مبلغ مليون و 750 ألف جنيه.

اتحاد القبائل يفاجئ أبطال لعبة الجودو في مصر

أعلن مصطفى بكري خلال حضوره في برنامج «معكم منى الشاذلي»، عن منح اتحاد القبائل العربية للأبطال الرياضيين للعبة الجودو في مصر، بعد تأهلهم إلى أولمبياد باريس، جائزة مالية تقدر بمليون و 750 ألف جنيه، موضحاً أن المبلغ لـ 19 لاعبا ولاعبة، تقديراً لاجتهادهم وحبهم للوطن، مشيرا إلى تخصيص مبلغ 250 ألف منهم للكابتن أحمد علي مسعود.

مصطفى بكري في برنامج معكم منى الشاذلي

وأكد أن اتحاد القبائل العربية هدفه من ذلك، هو تشجيع القبائل العربية للمواهب والوقوف بجانبها دائماً، ليحذوا حذوها الشباب الرياضيين.

برنامج معكم منى الشاذليعلاقة مصطفى بكري بلعبة الجودو

وسألت منى الشاذلي مصطفى بكري عن علاقته بلعبة الجودو؟، فأجاب قائلا، إن «لعبة الجودو لعبة قديمة، كانت موجودة من قبل الميلاد بـ آلاف السنين، وكانت اللعبة شرسة وعنيفة في بدايتها، حتى دخلت اللعبة في مرحلة جديدة بشكل أفضل من قبل".

مصطفى بكري خلال تسليمه جائزة منتخب الجودو

وأردف: "أنه لا يتابع الألعاب بشكل مستمر، لكنه يفخر بفوز المصريين في هذه البطولات وكل المصريين يفتخرون بذلك عند تحقيق الفوز ومثل هذه النجاحات".

وتابع: " أن الإنسان المصري دائما يستطيع، وأننا كمصريين نفخر بمتابعة هذه البطولات، وأن المصريين بطبيعتهم منتمون لهذا البلد، موضحاً أنه عندما كان يعمل في إذاعة مونتكارلو، في باريس، لم يستطع أن يكمل أكثر من 20 يوما وعاد إلى مصر، بسبب اشتياقه لها وعدم تحمله الغربة.

برنامج معكم منى الشاذليتوزيع الجوائز على الأبطال

ووزع مصطفى بكري عدة أظرف على الفريق المتأهل لأولمبياد باريس بها جائزة كل واحد منهم، وعلى كابتن منتخب الجودو، وكابتن محمد علي، ذلك وسط فرحة عارمة منهم ومن الجمهور الحاضر.

اقرأ أيضاًالجمعة.. المخرج رشيد مشهراوي يتحدث عن مشروعه لـ غزة في «معكم منى الشاذلي»

فاطمة محمد علي وبناتها في ضيافة برنامج «معكم منى الشاذلي»

أبطال مسلسل مسار إجباري في ضيافة «برنامج معكم» منى الشاذلي «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى بكري منى الشاذلي معكم منى الشاذلي الكاتب مصطفى بكري منتخب الجودو في مصر برنامج معکم منى الشاذلی اتحاد القبائل العربیة منتخب الجودو مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

“بكري”: الناس لازم تفوق وتعرف أن البلد مطلوبة بأي شكل

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن شيوخ وشباب ونساء قبائل سيناء قاموا بملحمة في الكفاح بحرب الاستنزاف -حرب الـ1000 يوم-، بجوار الجيش المصري في حربه مع العدو الصهيوني.

بث مباشر جارية الآن.. مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال في كأس الملك 2024 حلم الثراء السريع.. حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في القاهرة

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج “حقائق وأسرار” على قناة صدى البلد، أن ما حدث في 1976 يحدث الآن بصورة أو بأخرى من قبل قوى الشر، معلقا: حينما يكون هناك قائدا وطنيا يتمسك به الشعب، رغم الأزمات الاقتصادية والألم الذي يشعرون به.

 الناس لازم تفوق وتعرف أن البلد مطلوبة بأي شكل

 

وتابع مصطفى بكري قائلا: "القائد يكون مسئولا عن البلد، أمام المؤامرات ومحاولات التقسيم، الناس لازم تفوق وتعرف أن البلد مطلوبة بأي شكل، وذهاب الرئيس السيسي إلى الصين ليس بالأمر الهين، متخيلين طلب رئيس أمريكا من الرئيس السيسي انضمام مصر للتحالف الدولي بالبحر الأحمر، الرئيس السيسي تحمل على عاتقه هم الوطن والعبور به لبر الأمان رغم التحديات".

أبواق تضع السم في العسل ويزعمون إغلاق مصر معبر رفح

واستكمل مصطفى بكري: هناك أبواق تضع السم في العسل ويزعمون إغلاق مصر معبر رفح وعدم دخول المساعدات، والرئيس السيسي رفض تصفية القضية الفلسطينية من خلال محاولات التهجير.

مقالات مشابهة

  • مدير مكتبة الإسكندرية ومنى الشاذلي ونادية مصطفى في عزاء والدة وزيرة الثقافة
  • لمناقشة آخر التطورات الإقليمية.. مصطفى بكري يلتقي رئيس حزب الشعب الديمقراطي السوداني
  • مصطفى بكري: على الصحفيين والإعلاميين الدفاع عن ثوابت الدولة
  • مصطفى بكري: لا يمكن الاستغناء عن الدور المصري في حل القضية الفلسطينية
  • مصطفى بكري: قوى الشر تكرر ما تعرضت له مصر بعد نكسة 67
  • “بكري”: الناس لازم تفوق وتعرف أن البلد مطلوبة بأي شكل
  • مصطفى بكري: مصر تحتاج إلى ثورة إدارية لحل الأزمات
  • اتحاد القبائل العربية ينفي أنباء تجميده.. نوقع اتفاقيات وسنطلق شركة مصر الصعيد
  • اتحاد الجامعات العربية ينظم برنامج إعداد القادة بمشاركة 14 دولة
  • وزارة الرياضة عن واقعة الشيبي والشحات: أمر رياضي بحت يخص اتحاد الكرة