الثورة نت:
2024-06-12@12:11:46 GMT

محافظة مأرب تشهد ست مسيرات جماهيرية نصرة لغزة

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

محافظة مأرب تشهد ست مسيرات جماهيرية نصرة لغزة

الثورة نت./

خرج الآلاف من أبناء محافظة مأرب في مسيرات جماهيرية بست ساحات في المحافظة تحت شعار “وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار ” تلبية لدعوة قائد الثورة وإعلانا للجهوزية نصرة للشعب الفلسطيني.

حيث شهدت ساحة الجوبة مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الجنوبي ردد المشاركون فيها الهتافات والشعارات المؤكدة على الإستعداد والجاهزية لخوض المرحلة الرابعة من التصعيد ضد العدو الأمريكي الاسرائيلي والتي اعلن عنها قائد الثورة بروحية عالية وخبرات قتالية.

وخرج أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة بحضور محافظ المحافظة علي طعيمان، حيا المشاركون فيها صمود الشعب الفلسطيني.. مؤكدين الإستمرار في المسيرات والأنشطة الشعبية والرسمية المساندة للقضية الفلسطينية.

وجدد أبناء مديريات المربع الشمالي في مسيرة حاشدة بساحة مجزر، التأكيد على الاستمرار في التعبئة العامة وبزخم غير مسبوق والحشد الى معسكرات التدريب والتأهيل استعدادا للمعركة الفاصلة مع العدو الامريكي الصهيوني.

وإلى مديرية حريب القراميش حيث شهدت مسيرة حاشدة أشاد المشاركون فيها بالمواقف المشرفة لطلاب الجامعات الأمريكية والأوروبية الذين تحركوا لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم ..منددين بما يتعرضون له من اعمال قمع واعتقال كشفت زيف الحريات الغربية.

وبارك أبناء مديرية بدبدة العمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية وكذا عمليات حركات المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، في استهداف الأراضي المحتلة والسفن والمصالح الإسرائيلية.

ودعا ابناء منطقة قانية الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم الى تفعيل سلاح المقاطعة الإقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

وعبر بيان صادر عن المسيرات الجماهيرية بمحافظة مأرب عن التضامن والإدانة والاستنكار لما يتعرض له طلاب وأساتذة الجامعات من قمع واعتداء واعتقال من قبل اللوبي اليهودي الصهيوني في أمريكا وغيرها.. مطالبا بسرعة إطلاق سراح المعتقلين ومحاسبة الأجهزة القمعية الغاشمة.

وأكد البيان الاستمرار في التعبئة العامة والحشد إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة مع العدو.

وثمن استجابة القوات المسلحة اليمنية للدعوات الشعبية المتمثلة في زيادة الضربات والعمليات التي تنفذها في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي وكذلك في جنوب فلسطين المحتلة مباركاً التطور النوعي في العمليات رصداً واستهدافاً وتوثيقاً.

وأشاد بالتحرك الإيجابي للدول والشعوب الأفريقية للتحرر من الهيمنة الأمريكية والتي بدأت بخطوات مهمة ومنها طرد القواعد الأمريكية من بلدانهم.. مجددا الدعوة لكل الشعوب الحرة إلى التحرك من أجل التحرر من الهيمنة الأمريكية.

وجدد المطالبة بفتح ممرات برية آمنة تسمح لليمنيين بالمشاركة المباشرة في المعركة ضد العدو الصهيوني الأمريكي إلى جانب المجاهدين في فلسطين.

وأعلن البيان الاستعداد لخوض الجولة الرابعة من التصعيد التي أعلن عنها السيد القائد في خطابه الأخير، والجهوزية بروحية عالية وخبرات قتالية وثقة مطلقة بالله ونصره وتأييده.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مسیرة حاشدة

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني

خلال يومين فقط من الأسبوع الماضي، مئات القتلى والمصابين في النصيرات بعد أن أقدم العدو الصهيوني على قصف مدرسة تابعة للأمم المتحدة يقطنها النازحون معظمهم من النساء والأطفال.
منظر الأشلاء والجثث للأطفال يعكس جنون هذا العدو والهلع الذي يعيشه بسبب يوم واحد قاوم به الفلسطينيون هذا الاحتلال البغيض لأكثر من 75 عاماً ويردّدونه، أي السابع من أكتوبر، ليل نهار بعد مضي أكثر من 8 أشهر ، ومعهم الصحافة الغربية تردّده تقريباً في كل يوم على صفحاتها الأولى.
العملية الهمجية الأخرى يوم السبت ، والتي ذهب ضحيتها أكثر من 220 شهيداً في النصيرات وأكثر من 400 مصاب ، سبقها قصف جوي جنوني وحشي يكشف بشكل واضح ، أن هذا العدو فقد عقله بسبب الرعب الداخلي الذي يعيشه.
أدرك هذا العدو الجبان بعد السابع من أكتوبر، أن الأمن الذي كان يحلم به ، قد ذهب إلى غير رجعه. لم يعد بالإمكان من وجهة نظر هؤلاء الصهاينة ، التعايش مع المسلمين بعد السابع من أكتوبر، ولهذا هم يدمِّرون كل شيء يقع أمامهم. ماذا يفعل الجبان عندما يمتلك القوة؟ بالإضافة إلى القوة العسكرية التي قدمها الغرب له، هناك الدعم اللوجستي والمعنوي والإعلامي الذي ينعكس على الصفحات الأولى في جرائد بريطانيا وأمريكا. لو كان هناك تحليل خطاب للصحافة الغربية يوم الأحد، لأصابتك الدهشة والغضب في الوقت نفسه من تكرار عبارة “السابع من أكتوبر”. تصوروا ! مازالت الصحافة الغربية تجترّ هذا اليوم كما لو لم تقم إسرائيل بأي رد فعل في الأشهر الثمانية التي تلت ذلك اليوم.
يمكنك أن تكتشف هذا الرعب الذي يعيشه الصهاينة من خلال الدمار الهائل الذي تراه عبر التلفزيون في غزة. أكثر من 137 ألف مبنى تعرض للقصف والتدمير باستخدام أكثر من سبعين ألف طن من المتفجرات الهائلة التي زوّد بها الغرب هؤلاء الجبناء الذين يملأهم الخوف والرعب. ويمكنك أن ترى عبر البث المباشر، المجنزرات والمدرعات الصهيونية وهي تجرف الطرقات في غزة محاولة إفساد كل شيء يمكن أن يقع في طريقها، ويمكنك أن ترى الجنود الصهاينة وهم يحتفلون بتفجير بيت خالٍ لا أحد يسكنه في محاولة لإخفاء هذا الخوف الذي يسكنهم من ظهور شبح مقاتل يظهر خلف هذا المبنى أو من تحت الأرض التي يمشي عليها.
يقول الله عنهم :”لتجدن أشدّ الناس عداوة للذين آمنوا اليهود” فكيف إذا تسلّحوا بأفضل أنواع الأسلحة المتقدمة مقابل مقاومين يستخدمون أسلحة تقليدية في مكان يكتظ بمئات الآلاف من المدنيين العُزّل والنساء والأطفال الذين يتحرّكون طوال ثمانية أشهر وحتى الآن من منطقة إلى منطقة هرباً من جحيم طائرات ومسيرات وصواريخ تقصف وتشتغل بأنظمة الريموت كنترول والذكاء الصناعي ويتحكّم بها مجموعة من قاطعي الطرق واللصوص والخارجين عن القانون.
لقد عاهدهم أفضل الخلق رسول الله صلى الله عليه وسلم وأخذوا على أنفسهم المواثيق ،لكنهم نكصوا وتنكّروا له وأخلفوا عهدهم . واشتدّ الأمر على المسلمين في غزوة الأحزاب حتى بلغت القلوب الحناجر، وكانت النهاية هزيمتهم وإخراجهم خاسئين لأنه :”كان حقّا علينا نصر المؤمنين” ولو بعد حين.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني
  • اختتام أنشطة الدورات الصيفية في مديرية بدبدة بمأرب
  • اللقاء المشترك: الإنجاز الأمني الاستراتيجي يُعد نصراً لكافة أبناء اليمن وثمرة لصمودهم
  • العدو الصهيوني يعترف بإسقاط مسيرة تابعة له في لبنان
  • الدفاع الجوي الروسي يدمر 3 مسيرات أوكرانية فوق مقاطعة بريانسك
  • مسيرة حاشدة في مدينة فانكوفر دعماً للشعبين الفلسطيني واليمني
  • تظاهرة حاشدة في مدينة المحمدية المغربية نصرة لغزة ومناهضة للتطبيع
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع فلسطين واليمن
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واليمني
  • تظاهرة حاشدة في تشيلي دعما لفلسطين وتنديدا باستمرار العدوان على غزة