وجه الإعلامي مصطفى بكري، الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد عرضها فيلم "السرب" في قصور الثقافة.

بكري يكشف تفاصيل المقترح المصري.. و3 سيناريوهات للعملية العسكرية على رفح (فيديو) مصطفى بكري يكشف تفاصيل استعداد إسرائيل لعملية عسكرية في رفح الفلسطينية (فيديو) عرض فيلم "السرب" 

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "أحب أشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعدما قررت عرض فيلم السرب في قصور الثقافة لأن الهدف توعوي وليس ربحي".

وأشار إلى أن إنتاج فيلم السرب تم تحضيره بصورة عالية الدقة وتم استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية لإخراج مشاهد تتواكب مع أحداث العمل السينمائي.

توجيه ضربة ضد داعش في درنة 

وأوضح أن الفيلم يتناول أحداث حقيقة وعرض طريقة عمل الجهات الأمنية ضد الجماعات الإرهابية وذلك بعد العملية الجوية في مدينة درنة الليبية.

ونوه، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي اتخذ قرارا عاجلا بعد اعتداء جماعة داعش على المصريين في مدينة درنة الليبية بتوجيه ضربة لأخذ حق هؤلاء الشهداء، متابعًا "الشعب المصري له جيش يحميه داخل أرضه وخارجها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى بكري قصور الثقافة الرئيس عبد الفتاح السيسي مدينة درنة الجماعات الارهابية الإعلامي مصطفى بكري الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: يجب مراعاة مصلحة الناس وعدم رفع سعر السلع مرة واحدة

قال الكاتب الصحفي مصطفي بكري، عضو مجلس النواب: إن المواطن يُدرك تمامًا تداعيات الأزمات العالمية، ولكن عند التنفيذ لابد أن يكون هناك نوع من حُسن الإدارة حتى يساعد الناس على السير فى حياتهم، محذرًا من الدفع بالأمور كلها فى آن واحد.

وأضاف مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد، أن الحكومة صرحت أن رغيف الخبز يكلفها حوالى جنيه و25 قرشًا بدعم يكلمها حوالى 130 مليار جنيه، وكمية القمح المطلوبة سنويا 18 مليون طن، موضحًا أن سعر رغيف الخبز هو حديث الساعة، إضافة إلى الحديث عن ارتفاع أسعار الكهرباء والبترول.

وأوضح بكري، أن الحرب الروسية الأوكرانية أثرت على سعر القمح، حتى وصل سعره إلي 500 دولار، مشيراً إلى أن تداعيات تلك الحرب أثرت على العديد من دول العالم، منوها أنه يجب مراعاة مصلحة الناس وعدم رفع سعر السلع مرة واحدة.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري معلقا على رفع سعر رغيف الخبز: لازم نهتم بمصلحة الناس أولا

محافظ القاهرة يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: لا حديث للمواطنين إلا عن رفع سعر رغيف الخبز
  • كفاية كلام تاريخكم واضح.. مصطفى بكري يوجه رسائل نارية لجماعة الإخوان
  • وجه رسالة قوية ضد الإخوان.. مصطفى بكري يكشف تفاصيل استشهاد جندي مصري برفح «فيديو»
  • مصطفى بكري عن تحريك السعر: "لا حديث للمواطنين إلا عن رغيف الخبز" (فيديو)
  • مصطفى بكري: يجب مراعاة مصلحة الناس وعدم رفع سعر السلع مرة واحدة
  • مصطفى بكري معلقا على رفع سعر رغيف الخبز: لازم نهتم بمصلحة الناس أولا
  • "آليات جودة العمل".. لقاء تدريبي لمسئولي التخطيط بهيئة قصور الثقافة
  • فرقة منفلوط تعرض "المهرج" ضمن مسرح قصور الثقافة بالصعيد
  • مسرح قصور الثقافة يقدم "مغامرة رأس المملوك جابر" بكفر الشيخ
  • فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يحقق 36 مليون جنيه بدور العرض أمس