بوابة الفجر:
2024-05-20@04:58:47 GMT

أصالة تشيد بأداء آمال ماهر

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

تحت شعار “كامل العدد” تحيي الفنانة آمال ماهر حفلها الغنائي الذي يقام على في جدة بالمملكة العربية السعودية، ذلك ضمن فعاليات موسم الرياض مساء اليوم الجمعة ضمن حفلات "تقويم جدة" و"بنش مارك" وذلك على مسرح أونيكس أرينا، بقيادة المايسترو وليد فايد. 

 

وكشفت الفنانة أصالة عن إعجابها الشديد بحفل الفنانة آمال ماهر، وعبرت عن مدى سعادتها بالحفل من خلال تغريدة عبد حسابها الشخصي على موقع التغريدات “اكس” حيث كتبت "كنت بإنتظار شوف هالحفله وشو رح تعمل فيها آمال ماهر وبهرتني بأداء رائع ومسؤوليه كانت قدها وحاليًا عليت صوت التلفزيون عالآخر لأستمتع وأنطرب أحسنتي وبراڤو عليكي ياأمّوله فستانك حلو وأنتي حلوه فرحتيني بحضورك كلً التوفيق اللي بتستحقيه وكل النجاح بتمنى لك ياه".

 

 

وفور إعلانها عن غناء "اتقي ربنا فيا" تحمس الحضور وشاركها الغناء، ويذاع الحفل مباشرة عبر شاشة MBC مصر، وذلك بالتزامن مع منصة شاهد VIP الرقمية في تمام الساعة العاشرة مساءً.


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديو من كواليس الحفل عبر حساباتهم الرسمية على تطبيق "x" وأوضحت تحضيرات تجري على قدم وساق للانتهاء من اللمسات النهائية استعدادًا لصعود "آمال ماهر" على المسرح.

 

أسعار تذاكر حفل امال ماهر


الجدير بالذكر أن تذاكر الحفل وصلت إلى ما يزيد عن 23 ألف، جاءت أسعار التذاكر كالآتي 75 ريالًا سعوديًا، مما يعادل 900 جنيه مصري، وهناك عدد من الفئات لتذاكر الحفل وهي 100 ريال سعودي، 150 ريالًا سعوديًا، 400 ريال سعودي، وأخيرًا 1850 ريالًا سعوديًا، وهو ما يزيد على 23 ألف جنيه مصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بالمملكة العربية السعودية مملكة العربية السعودية الفنانة آمال ماهر شاشة MBC مصر ضمن فعاليات موسم الرياض حفل آمال ماهر فعاليات موسم الرياض الفنانة أصالة آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

شركة مطاعم "دومينوز" تكشف حجم خسائرها جراء المقاطعة

أعلنت شركة الآمار الغذائية السعودية المالكة للعلامة التجارية "دومينوز" بيتزا في المنطقة العربية أنها تكبدت خسائر بقيمة 17.7 مليون ريال سعودي.

وقالت شركة "الآمار" إنها تكبدت خسائر بقيمة 17.7 مليون ريال سعودي في الربع الأول من العام الجاري مقابل صافي ربح بقيمة 13.86 مليون ريال سعودي في الربع الأول من عام 2023.

إقرأ المزيد مصر.. شركة بيبسي تتخذ قرارا جديدا بعد حملات المقاطعة

وأرجعت الشركة انخفاض المبيعات إلى الظروف الجيوسياسية المستمرة في المنطقة، والتأثير الموسمي لشهر رمضان المبارك. كما لعب دورا في تراجع الأرباح وجود جزء ثابت من المصاريف التشغيلية، ومصاريف غير متكررة بالربع الأول من العام الحالي بمبلغ 11 مليون ريال سعودي.

كما أعلنت شركة القهوة العملاقة "ستاربكس" عن خسائر بسبب تراجع الأرباح والإيرادات، مدفوعة بانخفاض في مبيعات متاجر الشركة نتيجة المقاطعة، مما أدى إلى تراجع حاد في سعر السهم بنحو 16%.

ومنذ انطلاق الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023، أطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الحملات التي تهدف إلى مقاطعة منتجات العديد من الشركات العالمية، مشيرين إلى أن هذه الشركات والعلامات التجارية تقدم دعما مباشرا للجيش الإسرائيلي وتدعم حربه الدموية على قطاع غزة.

ووقعت عشرات الشركات الغربية في الشرق الأوسط ضمن نطاق هذه الحملات التي أصبحت واقعا يتم تطبيقه في معظم الدول العربية، وكان لشركة "ماكدونالدز" النصيب الأكبر من حملات المقاطعة بعد الأنباء التي كشفت إرسال سلسلة المطاعم الأمريكية طرودا غذائية لصالح جنود الجيش الإسرائيلي.

ويدعو النشطاء في الدول العربية إلى الامتناع عن شراء المنتجات الأمريكية والأوروبية، والتحول إلى المنتجات الوطنية البديلة في محاولة للضغط على الاقتصاد الإسرائيلي وتقديم الدعم للشعب الفلسطيني.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • شروط إقامة حفل لشيرين عبدالوهاب بـ "دبي"
  • شركة مطاعم "دومينوز" تكشف حجم خسائرها جراء المقاطعة
  • هاني فرحات عن بطولة العالم للملاكمة: تنظيم عالمي ومبهر «صور»
  • إقبال كبير في حفل افتتاح Boom Room أول مركز ترفيهي للشباب في مصر بمدينتي- صور
  • عاجل: البنك المركزي في عدن يرد على اتهامات بتهريب 73 مليون ريال سعودي عبر طيران اليمنية إلى مدينة جدة
  • روبي ونجوم الغناء يتألقون في حفل افتتاح Boom Room اول مركز ترفيهي للشباب في مصر بمدينتي
  • إقبال كبير في حفل افتتاح Boom Room أول مركز ترفيهي للشباب في مصر بمدينتي
  • بعد أزمتها مع “روتانا”.. شروط خاصة لحضور حفل شيرين في دبي
  • لقطات من حفل روبي وبهاء سلطان في متحف الحضارة «صور»
  • تهريب 73 مليون ريال سعودي عبر طيران اليمنية إلى مدينة جدة السعودية