صدى البلد:
2024-05-23@17:26:44 GMT

فئة 6 آلاف جنيه.. أفضل موبايل سامسونج للشباب

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

يتميز هاتف Galaxy A15 من شركة سامسونج بمواصفات كبيرة مع سعر مناسب للشباب حيث يعتبر الهاتف تحفة شبابية خالصة بدءًا من البطارية والمعالج وكذلك الشاشة والكاميرا.     

 

سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy A15  

وجاء بشاشة من نوع Super AMOLED، قياس 6.5 بوصة، بجودة عرض +FHD، وبدقة 1080×2430 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة.

 

ويقدم  كاميرا خلفية ثلاثية مميزة، الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجابيكسل، تدعم تقنية التثبيت البصري OIS، متصلة بعدسة فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل، ومستشعر للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل.

ويحتوي على بطارية كبيرة تبلغ قوتها 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 25 وات، مع أحدث نظام تشغيل للأندرويد.

ويعمل بمعالج من نوع +Dimensity 6100، من إنتاج شركة ميدياتك بدقة تصنيع 6 نانومتر، ويقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 و 6 و 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 و 256 جيجابايت.

يتوفر هاتف سامسونج Galaxy A15 في السوق المصري بسعر يبدأ من 6 آلاف و499 جنيها، علما بأن السعر يختلف حسب النسخة وأيضا حسب المتجر. 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تسريبات جديدة تكشف عن تحسينات كبيرة في كاميرا iPhone 16 Pro وPro Max

تشير تسريبات جديدة إلى أن طرازي iPhone 16 Pro وPro Max القادمين من آبل سيحصلان على تحسينات كبيرة في قدرات الكاميرا، مما يعزز جودة التصوير والأداء في ظروف الإضاءة المنخفضة. ووفقًا لأحد التقارير على Weibo، يُتوقع أن تكون الأجهزة الجديدة مزودة بكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل، بديلاً للكاميرا الحالية بدقة 12 ميجابكسل الموجودة في سلسلة iPhone 15 Pro.

من المتوقع أن يشتمل iPhone 16 Pro وPro Max على مستشعر فائق الدقة بحجم 1 / 2.55 بوصة مع حجم بكسل 0.7 ميكرومتر. يُعتقد أن هذه الترقية ستنتج لقطات بدقة 12 ميجابكسل، مما يحسن الوضوح والتفاصيل في البيئات منخفضة الإضاءة مقارنة بالطرازات السابقة. من المتوقع أيضًا أن يؤدي زيادة عدد وحدات البكسل إلى تحسين جودة الصورة الإجمالية وتوفير تفاصيل أكبر للمطبوعات والتصوير الفوتوغرافي الماكرو.

وتشير التسريبات أيضًا إلى أن iPhone 16 Pro Max سيحتوي على مستشعر Sony IMX903 بدقة 48 ميجابكسل، وهو خطوة أعلى من مستشعر IMX-803 المستخدم في النماذج السابقة. هذا المستشعر الأكبر حجماً، بحجم 1/1.14 بوصة، يُتوقع أن يشتمل على محول تناظري إلى رقمي (ADC) 14 بت والتحكم في الكسب الرقمي (DGC)، مما قد يحسن جودة الصورة الإجمالية.

من المتوقع أن تشتمل طرازات iPhone 16 Pro على تقنية مضادة للانعكاس، التي يمكن أن تقلل من توهج العدسة، مما يؤدي إلى الحصول على صور أكثر وضوحًا ودقة عند التصوير في بيئات مشرقة أو ذات إضاءة خلفية. بالإضافة إلى ذلك، يُشاع أن آبل تتبنى تصميم مستشعر الصور CIS المكدس لمجموعة iPhone Pro الجديدة، مما قد يحسن أداء الكاميرا وكفاءتها، ويزيد من قدرات التكبير والتصغير، مع تقديم ميزة التكبير الرباعي أو إمكانيات تكبير أعلى في طراز Pro Max.

مقالات مشابهة

  • باشتراك شهري.. تعرف على أسعار خاتم سامسونج الذكي
  • تسريبات جديدة تكشف عن تحسينات كبيرة في كاميرا iPhone 16 Pro وPro Max
  • موتورولا تطلق هاتفها Moto G Stylus 5G لمنافسة Galaxy-S من سامسونج
  • مواصفات وأهم المميزات الموجودة في هاتف Realme p1 الداعم للجيل الخامس
  • سامسونج تضيف اللغة العربية إلى Galaxy AI لتعزيز التواصل العالمي
  • هاتف من سامسونج بسعر رخيص ومواصفات رائعة
  • مواصفات وسعر هاتف Galaxy A35 5G
  • أفضل موبايل ب6 آلاف جنيه فقط حاليا في السوق المصري اشتريه بسرعة
  • مواصفات مميزات هاتف اوبو رينو 11 5G.. كاميرا عالمية ملهاش مثيل
  • مواصفات هاتف Vivo X100 Ultra ومميزات هاتف فيفو الجديد.. تعرف عليها الان