يتأهب عشاق كرة القدم في كل مكان حول العالم، انطلاق صافرة أحداث مباراة آرسنال أمام بورنموث، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. 

 

ويرغب فريق الكرة الأول بنادي آرسنال في تحقيق الفوز على بورنموث، من أجل مواصلة الانتصارات المتتالية لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.


 

وعلى الجانب الآخر يخوض فريق بورنموث المباراة أملا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المدفعجية ، حيث يُدرك قوة الجانرز على ملعب الإمارات.
 

وتحدد موعدا لمواجهة آرسنال أمام بورنموث في تمام الثانية والنصف من مساء اليوم السبت، في المواجهة التي يشهدها ملعب الإمارات  معقل آرسنال.
 

وتذاع موقعة آرسنال أمام بورنموث عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث نجحت في الحصول على الحقوق الحصرية لمباريات هذه المسابقة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرسنال بورنموث الدوري الانجليزي الممتاز أرسنال ضد بورنموث مباراة أرسنال اليوم

إقرأ أيضاً:

بلينكن: على إسرائيل أن تفكر في ما إذا كانت الانتصارات "الهشة" ضد حماس تبرر مصرع مدنيين بغزة

أكد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أنه يجب على إسرائيل أن تدرس ما إذا كانت الانتصارات "الهشة" التي تحققها في الحرب على قطاع غزة، تبرر التضحية بالمدنيين الفلسطينيين.

واشنطن: لا نرى ضرورة لتبني قرار جديد من مجلس الأمن الدولي بشأن غزة

وقال بلينكن في مؤتمر صحفي مع رئيسة مولدوفا مايا ساندو عقب زيارة لكيشيناو إن قيادة تل أبيب "يجب أن تسأل" كيف يتم الجمع بين "المكاسب الإضافية من القتال ضد حماس، والتي قد تكون هشة"، مع "العواقب المروعة للعمل العسكري في الأماكن التي يلاحق فيها الجيش الإسرائيلي مقاتلي حماس على مقربة من المدنيين".

وأشار وزير الخارجية الأمريكي إلى أن "هذا يؤكد ضرورة وضع خطة" لفترة ما بعد انتهاء العمليات الحالية ضد "حماس" في قطاع غزة. مؤكدا أننا "نحن بحاجة إلى [تطويرها] في أسرع وقت ممكن".

كما سُئل بلينكن في المؤتمر الصحافي عما إذا كانت إسرائيل استخدمت أسلحة قدمتها الولايات المتحدة لتنفيذ الهجوم في منطقة رفح مساء يوم 26 مايو، وأجاب: "اليوم لا أستطيع أن أقول ما هو السلاح الذي تم استخدامه وكيف تم استخدامه، كل هذا يجب أن يكون ضمن نتائج تحقيق شامل ولكن سريع، ونحن ننتظر استكماله".

وكانت قد أصدرت محكمة العدل الدولية أعلى هيئة قضائية تابعة للأمم المتحدة يوم الجمعة الماضي، أمرا يدعو إسرائيل إلى الوقف الفوري لهجومها العسكري وأي عمل آخر في رفح، في حكم تاريخي من المرجح أن يزيد الضغوط الدولية على تل أبيب بعد أكثر من سبعة أشهر من الحرب في غزة.

وقابلت إسرائيل هذا القرار باستهداف منطقة مكتظة بمئات الآلاف من النازحين كان قد أعلن الجيش أنها منطقة آمنة، ما أسفر عن مقتل وإصابة عشرات المواطنين معظمهم من النساء والأطفال ليل الأحد الماضي ومساء الثلاثاء، في تحد وتجاهل تام لقرار محكمة العدل الدولية التي طالبته بوقف أعماله العسكرية في رفح.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • قواعد الربح والاستدامة تجبر تشيلسي على بيع نجوم الفريق لجني الأموال
  • مدرب إنجلترا يكشف أسباب استدعاء آدم وارتون
  • اليوم.. 3 مواجهات في دوري نجوم العراق
  • كالفين فيليبس يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي
  • بلينكن: على إسرائيل أن تفكر في ما إذا كانت الانتصارات "الهشة" ضد حماس تبرر مصرع مدنيين بغزة
  • بورنموث يعلن التعاقد مع مهاجم خيتافي الإسباني
  • فيورنتينا يواجه أولمبياكوس في نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي
  • أرتيتا يتوج بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي
  • المنتخب المغربي لمبتوري الأطراف يحقق وصافة كأس إفريقيا
  • صلاح خارج تشكيل الموسم في الدوري الإنجليزي