يستضيف فريق الأهلي نظيره فريق الجونة على أرضية ستاد القاهرة الدولي، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023.

ويبحث الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر عن مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز أمام فريق الجونة، وذلك بعد فوزه على فريق الإسماعيلي في المباراة الماضية.

ويأمل الأهلي في حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري المصري، ويتواجد المارد الأحمر في المركز الـ11 برصيد 24 نقطة، ويمتلك 8 مباريات مؤجلة.

الأهلي

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق الجونة بقيادة مدربه علاء عبد العال مباراة اليوم أمام الأهلي بأمل تحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر، والاقتراب من المربع الذهبي.

ويحتل فريق الجونة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، وذلك بعد خوضه 19 مباراة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الجونة في الدوري

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: على معلول، محمد عبد المنعم، محمود متولي، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل «كوكا»، إمام عاشور.

خط الهجوم: رضا سليم، وسام أبوعلى، بيرسي تاو.

الأهليموعد مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري الممتاز، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الاهلي الأهلي الأهلي اليوم الاهلي ضد الجونة الاهلي ضد الجونة اليوم الاهلي والجونة الجونة الدوري المصري الممتاز النادي الاهلي تشكيل الأهلي تشكيل الاهلي اليوم مارسيل كولر مباراة الأهلی ضد الجونة فی الدوری الدوری المصری فریق الجونة

إقرأ أيضاً:

تشكيل آرسنال المتوقع أمام ايفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم

استقر مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي ايفرتون ضمن الجولة 38 والأخيرة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وتكمن إثارة المواجهة في تمسك أرسنال بالتتويج باللقب المحلي المرموق والعريق، لكونه يحتل المركز الثاني برصيد 86 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر، وبالتالي فإن فوز الجانرز علي إيفرتون ليمنح وحده المدفعجية اللقب، بل يتطلب تعثر مان سيتي بالتعادل أو الخسارة أمام ويست هام في الجولة ذاتها.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام ايفرتون في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل آرسنال المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: تيرنر.

خط الدفاع: سيدريك، صاليبا، جابرييل، تافاريس،

خط الوسط: تشاكا، ساكا، توماس بارتي، أوديجارد.

خط الهجوم: مارتينيلي، جيسوس.

ورغم ذلك فإن الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، لا مفر أمامه من حشد قوته الضاربة وأعمدته الرئيسية من أجل تحقيق الفوز علي إيفرتون، حتي وإن كان مصير تتويج فريقه تحدده مواجهة أخري، خاصة أن أرتيتا لم يغفل أن الأعصاب الهادئة التي يتسلح بها إيفرتون تعتبر مصدر إزعاج لفريقه.

موعد مباراة آرسنال ضد ايفرتون في الدوري الانجليزي 2024

يلتقي فريق آرسنال بنظيره فريق ايفرتون، في مساء اليوم الأحد 19 مايو الجاري 2024، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة ال38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية.

بينما تذاع مباراة آرسنال وايفرتون، في الجولة ال38 والأخيرة من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي 2024، عبر قناة بي إن سبورت 2، ومن المنتظر أن يعلق علي أحداث هذه المباراة الهامة المعلق الرياضي الكبير خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يواصل التحليق بصدارة الدوري بثنائية أمام الإسماعيلي «فيديو»
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام ايفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم
  • صلاح في الهجوم.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام رايو فاييكانو في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • تشكيل آينتراخت المتوقع أمام لايبزيج اليوم.. مرموش يقود خط الهجوم
  • تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام أبها في دوري روشن السعودي
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا.. مفاجأة كولر
  • رونالدو على رأس تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال بدوري روشن