وقال وزير التعاليم العالي الشيخ حسين علي حازب في تدوينه له على منصة "اكس " جامعة صنعاء ‏سجلت موقف ولن تتراجع عنه لو ياتي طالب تم طرده من جامعة أمريكية ستقبله معزز مكرم..

 ‏وأضاف حازب المفروض بدل الشماتة والبلطجة على موقفها ‏ترفعوا رؤسكم لان في بلدكم قيادات ومؤسسات معتزة بالله ‏وليس بامريكا..والمعتز بالله لا يرى امريكا كما تروها ولا يستصعب النصر عليها لانه يستند إلى قوة الله يا مساكين!

.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

طالب عمان الأهلية أنس عكاوي يفوز بالمركز السابع في البطولة الدولية لمناظرات الجامعات

#سواليف

في إنجاز متميّز، تمكّن الطالب #أنس_ماهر_أحمد_عكاوي من #جامعة_عمان_الأهلية من الفوز بالمركز السابع كأفضل متحدث على مستوى البطولة الدولية لمناظرات الجامعات ، وذلك خلال اختتام مشاركة الجامعة في البطولة الدولية السابعة لمناظرات الجامعات باللغة العربية والتي نظمها مركز مناظرات قطر في مركز قطر الوطني للمؤتمرات خلال الفترة 25- 29 -5 / 2024 في العاصمة القطرية الدوحة.
وقد مثّل فريق الجامعة المشارك في البطولة كلا من الطالبين : أنس ماهر أحمد عكاوي وأحمد إبراهيم محمد الجديد، والطالبتين : بتول باسم طاهر مريش وجنى يوسف عبد الفتاح يوسف من كلية الآداب والعلوم، وأشرف على الفريق الدكتور إيهاب ريان عضو هيئة التدريس بكلية الحقوق.
حيث تنافس في المرحلة الأولى للبطولة ما يقارب 500 طالب يمثلون 100 فريق من 50 دولة على مستوى العالم تضمنت عقد 5 جولات مناظرات تأهيلية، وتمكن فريق جامعة عمان الأهلية من بلوغ الدور ربع النهائي للبطولة .
ويعكس هذا الانجاز التفوق الأكاديمي والشخصي لطلبة جامعة عمان الأهلية على الساحة العالمية من خلال احتضان الجامعة لطلبتها وتأهيلهم في مختلف المجالات.
وقد تقدّم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان، بالتهنئة للفريق المشارك في البطولة على هذا الإنجاز، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الطلبة والمشرفين، ومؤكداً على دعم الجامعة المستمر لتطوير مهارات الطلبة في كافة المجالات.
كما أضاف حمدان بأن هذا الإنجاز يعكس مستوى التعليم المتميز والتدريب الفعّال الذي تقدمه الجامعة من خلال توفير كافة احتياجات الطلبة بما يسهم في تنمية شخصياتهم واكتشاف مواهبهم.

مقالات ذات صلة إعلان النتائج الأولية لانتخابات مجلس الطلبة السابع عشر في الجامعة الهاشمية – اسماء 2024/05/31

مقالات مشابهة

  • سيظل مسانداً لفلسطين.. اليمن عصيُ على مؤامرات الأعداء
  • رئيس جامعة قناة السويس يُتابع سير العملية الامتحانية داخل الكليات
  • رئيس جامعة قناة السويس يُتابع سير الامتحانات داخل لجان عدد من الكليات
  • ترقيات وامتحانات لـ 190 ألف طالب.. تعرف على أهم قرارات مجلس جامعة الإسكندرية
  • 3200 طالب وطالبة بجامعة الأقصر يواصلون أداء امتحانات نهاية العام (صور)
  • اليمن عصيُ على مؤامرات الأعداء .. وسيظل مساندا لفلسطين
  • طالب عمان الأهلية أنس عكاوي يفوز بالمركز السابع في البطولة الدولية لمناظرات الجامعات
  • شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • أمريكا وبريطانيا تنفذان ضربات ضد 13 هدفا للحوثيين
  • أمريكا تدخل على الخط وتعرقل اتفاق سلام وشيك في اليمن.. تفاصيل