متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة كندة علوش، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “X”، رسالة قوية وجهتها لأولياء أمور الأطفال الذي تأخذ مواقع السوشيال ميديا أغلب أوقاتهم، من دون أي تدخل من آبائهم.

وكتبت كندة في منشورها قائلة: “مواقع التواصل الاجتماعي مكان غير آمن للأطفال.. مواقع التواصل الاجتماعي مليانة مرضى وناس غير سوية أخلاقيًا وعقليًا وجنسيًا”.

وتابعت كندة علوش: “يا ريت لو الأهالي تبطل تصور ولادها وتنشر فيديوهات بيرقصوا ويغنوا فيها لأنه فيه ناس قادرة تشوه أي براءة”.

وأضافت: “يا ريت الأهالي يفرضوا رقابة مشددة على اللي بيشوفه الأطفال لأنه الوضع حقا خطير جدا”.

يُذكر أن آخر أعمال كندة علوش فيلم “الأتوبيس الأصفر” وهو إنتاج هندي وقام بالبطولة بجوارها كل من: تانيشثا شاترجي، سام عقل، منصور الفيلي، فرانشيسكا بيزاري، مارتن جاي كورادو، وعرض العام الماضي.

ودارت أحداثه في إطار درامي، حول أم هندية مقيمة في الخليج العربي، تكتشف أن ابنتها تُركت لتموت في حرارة الصحراء الحارقة على متن حافلة مدرسية، فتنطلق المرأة في رحلة بحث عن الحقيقة والعدالة، وتصل الأمور إلى ذروتها عندما تكتشف أسرارًا تضع علاقتها مع زوجها وعائلتها في مأزق. 

main 2024-05-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کندة علوش

إقرأ أيضاً:

ظل عالقا 26 عاما.. فيديو يوثق لحظة خروج «شاب الحفرة» من تحت الأرض

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، يوثق لحظة خروج الشاب الجزائري المختفي منذ 26 عامًا، من الحفرة التي عاش فيها طوال السنوات الماضي، منذ أن كان يبلغ من العمر 16 عامًا.

واختفى الشاب في ولاية الجلفة وسط البلاد، وظهر في حفرة تحت الأرض، وبحسب المقطع فإن الشاب كان في حالة مزرية، يبدو عليه علامات الصدمة والاندهاش.

وظهر الشاب المختفي منذ 26 عامًا، في أثناء خروجه من مكان احتجازه تحت الأرض، وانتشر المقطع كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

النيابة العامة الجزائرية تنشر بيانًا

النيابة العامة الجزائرية، نشرت بيانًا تتحدث فيه عن الشخص المفقود منذ 26 عامًا، وأوضح البيان أنهم عثروا عليه محتجزًا في حفرة،  داخل إصطبل تعود ملكيته لجاره الذي كان يعيش بمفرده، واكتشفوا أن أسرة الشاب يبحثون عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه ولد سنة 1979، وفقد في شهر مايوم عام 1998، بحسب ما ذكره موقع «سكاي نيوز».

احتجاز الشاب في إسطبل جاره 

وذكر البيان أنّ الشاب الذي يدعى «عمر»، كان محتجزًا عند جاره بالقرب من منزله، الموجود بقرية القديد بولاية الجلفة بجنوب الجزائر، وتوجهت عناصر الدرك الوطني، إلى بيت الشخص المشتبه به، ليجدوا «عمر» المحتجز منذ 26 عامًا.

#أغرب____من___الخيال
أبـشع جـر..يمة إختـ.،'طاف في الجزائر
لا حول ولا قوة الا بالله قصة اغرب من الخيال
إنها حقيقة لشاب #بن_عمران_عمر بعد 28 سنة من الاختفاء..
حدث هذا في بلدية #الڤديد بولاية #الجلفة #يتبع pic.twitter.com/mwg0a6rzNr

— أمينه (@dawdi18) May 14, 2024 أقارب الشاب المحتجز حاولوا البحث عنه

أقارب «عمر» قالوا إنّ الشاب اختفى بعدما غادر قريته قاصدًا التوجه إلى وسط مدينة الجلفة، وبحثوا عنه لكن دون جدوى، ونشروا صورته في وسائل الإعلام آنذاك.

مقالات مشابهة

  • مصمم أزياء سعودي يهاجم ياسمين صبري.. والكشف عن السبب
  • اصطاد ضحاياه من على السوشيال ميديا.. ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمي وهمي بالجيزة
  • ردود قوية بين ناشط على مواقع التواصل ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس حول تغريدة
  • علاقة صادمة بين مواقع التواصل الاجتماعي وتدخين السجائر الإلكترونية
  • الكويت.. تداول فيديو شغب بسجن النساء والداخلية ترد
  • وزير الفلاحة يُعلّق على ما يروج بمواقع التواصل حول أسعار الأغنام
  • شاهد بالفيديو.. بــ”البنطلون” وبدون حجاب.. حسناء الإعلام السوداني ريان الظاهر تبهر المتابعين بإطلالة جديدة من داخل أستوديوهات العربية والجمهور: (جميلة وأنيقة بس رجعي الطرحة وغطي شعرك)
  • شاهد بالفيديو.. تاجر خشب سوداني يرمي أموال “طائلة” من النقطة على الفنانة مرورة الدولية وهو “متربع” على “كرسي” جوار المسرح وساخرون: (دا الكلام الجاب لينا الحرب والضرب وبيوت تنخرب)
  • حملة رقمية تسعى إلى منع الفنان سعد لمجرد من المشاركة في مهرجان موازين
  • ظل عالقا 26 عاما.. فيديو يوثق لحظة خروج «شاب الحفرة» من تحت الأرض