دير الغصون.. أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تحاصر عددًا من الصحفيين في «دير الغصون» بالضفة الغربية، وتطلق قنابل الغاز تجاههم، وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية».

وأفاد الإعلام الفلسطيني، بسماع دوي إطلاق نار وانفجارات في الضفة الغربية وتحديدًا بـ«دير الغصون» شمال طولكرم، مشيرة إلى أنه تم إطلاق دفعة جديدة من الصواريخ المحمولة كتفًا على منزل «دير الغصون».

وأكدت وسائل إعلامية الفلسطينية في وقت سابق، بوجود تعزيزات عسكرية جديدة لجيش الاحتلال تتجه نحو بلدة «دير الغصون» في طولكرم بالضفة الغربية.

يذكر أن، حركة حماس بدأت عملياتها العسكرية «عملية الطوفان» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

وفي منتصف تلك الأحداث نفذت هدنة بين طرفي الصراع لمدة 7 أيام تقريبًا، وتم ذلك بوساطة جهود مصرية قطرية أمريكية، وشملت هذه الهدنة وقف إطلاق النار داخل قطاع غزة والحفاظ على أرواح الأطفال والمدنيين، بالإضافة إلى تبادل الأسرى الإسرائيليين والفلسطينيين المتواجدين في أيدي المقاومة والاحتلال الصهيوني.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ211 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 35 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًاتحاد الصحفيين العرب: قتل الصحفيين واحتجازهم في غزة والضفة الغربية جرائم ضد الإنسانية

إضراب شامل بمدن الضفة الغربية حدادًا على شهداء مخيم نور شمس في طولكرم

مستوطنون يهاجمون قرية «المغير» في الضفة الغربية بحماية قوات الاحتلال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار فلسطين إسرائيل اسرائيل اعتقالات بالضفة الغربية اقتحامات بالضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي الشعب الفلسطيني الضفة الغربية القضية الفلسطينية القوات الإسرائيلية دير الغصون دير الغصون شمال طولكرم رفح رفح الفلسطينية شمال طولكرم فلسطين فلسطين اليوم قصف الضفة الغربية قوات الاحتلال قوات الاحتلال الإسرائيلي منزل دير الغصون دیر الغصون

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تعتقل 12 فلسطينياً وتهدم منزلاً بالضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم 12 فلسطينياً في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدات السموع وبيت أمر في الخليل وسلواد في رام الله وأحياء في جنين ونابلس وطوباس وقلقيلية، واعتقلت 12 فلسطينياً.

من جهة أخرى اقتحمت قوات الاحتلال بعدد من الجرافات بلدة إذنا غرب الخليل، وهدمت منزلاً وشردت قاطنيه، فيما اعتدت قوات الاحتلال على المزارعين في بلدة الخضر جنوب بيت لحم وأجبرتهم على الخروج من أراضيهم.

مقالات مشابهة

  • قصف إسرائيلي يستهدف شرق رفح الفلسطينية
  • اعتقال طفلين فلسطينيين وإصابة العشرات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي يخوض اشتباكات في حي البرازيل برفح الفلسطينية
  • استشهاد فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في الضفة الغربية
  • اعتقدوا أنها تحمل مساعدات إلى غزة.. مستوطنون يهاجمون شاحنة بالضفة
  • الضفة الغربية.. مواجهات في قلقيلية وشهيد بطولكرم
  • شهيد ومصابان برصاص الاحتلال في الضفة الغربية
  • «القاهرة الإخبارية»: إطلاق نار يستهدف قوات الاحتلال في منطقة المنشار بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تعتقل 12 فلسطينياً وتهدم منزلاً بالضفة الغربية
  • وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مدينة طولكرم في الضفة الغربية