صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@09:24:13 GMT

جريجوري يستعيد ذكريات «الهدف الأجمل»

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة العروبة يتأهل إلى «دوري المحترفين» ديني وأوليفيرا يغيبان عن «الراقي» أمام «الإمبراطور»


استعاد جريجوري مدرب الجزيرة، ذكريات هدف الفوز الذي سجله لاعباً في شباك بني ياس عام 2011، وذلك مع بحثه عن الانتصار الأول مع «فخر أبوظبي» منذ توليه المهمة، عندما يلتقي «السماوي»، الأحد، ضمن «الجولة 22» من «دوري أدنوك للمحترفين».


وتحدث المدرب الذي كان وقتها لاعباً في اتحاد كلباء، وسجل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، وقال «اعتبره من أجمل أهدافي التي سجلتها في مسيرتي في الإمارات، لأنه جاء بالرأس، ولا أسجل بالعادة بكرات رأسية، وفي الدقيقة الأخيرة، ولعبت هنا منذ عام 2006، وأحاول تسخير خبراتي في الملاعب مدرباً، ومساعدة اللاعبين الحاليين، ورغم ذلك اعتبر أن مستوى المهاجمين في الجزيرة حالياً أفضل مني عندما كنت مهاجماً».
وأبدى جريجوري رضاه عن التحضيرات والروح التي يظهر بها اللاعبون خلال التحضيرات، إلا أنه شدد على أن الفوز مطلب في المواجهة أمام فريق يملك الجودة والقدرات لجعل المباراة صعبة، وقال «سعينا لتصحيح بعض الأخطاء البسيطة، ونلعب من أجل الفوز أمام جماهيرنا ومواصلة السير في الطريق الصحيح».
وأوضح المدرب أن كل فريق يجب أن يتكيف مع الغيابات التي يعاني منها، وقال «لدينا الجودة اللازمة للتنافس في كل المراكز، بالنسبة لعبدالله رمضان، فهو يحتاج بعض الوقت للعب 90 دقيقة كاملة، ولسنا في عجلة لعودته بجاهزية كاملة، والكل يدرك قيمته الفنية للجزيرة والمنتخب».
ولم يعرف الجزيرة الفوز في آخر 8 مباريات على التوالي، في «دوري أدنوك للمحترفين»، إلا أن الفريق تحسن تحت قيادة جريجوري، وحصد 3 تعادلات ثمينة خارج الديار أمام العين والشارقة والوصل على التوالي، ليتطلع الآن إلى الفوز في «الديربي».

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الجزيرة بني ياس جريجوري

إقرأ أيضاً:

سباليتي يكشف أوراقه أمام "الماتادور"

أكد لوتشيانو سباليتي مدرب إيطاليا، عقب الفوز على ألبانيا 2-1 في الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، أن منتخب إسبانيا- منافسه التالي- "سيضغط أكثر" على فريقه، مشددًا على ضرورة "اللعب بشكل جيد" من أجل المنافسة على لقب البطولة القارية.

سباليتي يكشف أوراقه أمام "الماتادور"

وقال المدرب في تصريحات عقب الانتصار: "من المحتمل أن تلعب إسبانيا بشكل مختلف عن ألبانيا، وتهاجمنا وتضغط علينا أكثر. سيكون علينا تحريك الكرة بشكل أسرع مما فعلنا الليلة. أمام إسبانيا، يجب علينا تحريك الكرة أكثر إلى الأمام والسعي للعب الكرات خلف الدفاع، لأنه سيضغط علينا بشكل أكبر".

برشلونة يتراجع عن التعاقد مع صفقة الموسم مبابي: فرنسا مرشحة على للفوز بكأس أوروبا ولكن

وتابع: "منذ أن بدأت التدريب، أخبروني أن الشيء المهم هو الفوز. لا، ما يهم هو اللعب بشكل جيد. لكي نكافح من أجل الفوز ببطولة أمم أوروبا 2024 علينا أن نلعب كرة قدم جيدة. لم نحظ بعمق كافٍ في الشوط الأول هذا سمح للاعبي ألبانيا باستخدام لياقتهم البدنية وعلينا أن نحافظ على ثقتنا في أسلوبنا. إنه الطريق الذي يجب أن نسلكه".

وبعدما تلقت شباك إيطاليا أسرع هدف في تاريخ بطولات أمم أوروبا، بهدف لنديم بايرامي بعد مرور 23 ثانية فقط من صافرة البداية، اعتبر سباليتي أن كتيبته أثبتت أنها "فريق قوي أيضا على المستوى الشخصي والفني".
وأضاف المدرب: "إنني سعيد للغاية باللاعبين، لكن هناك أشياء يجب تحسينها. افتقرنا إلى المزيد من الرأسية. ينبغي علينا أن نعمل على إدارة هذا الجانب بشكل أفضل".

 

مقالات مشابهة

  • سباليتي يكشف أوراقه أمام "الماتادور"
  • يورو 2024.. ترتيب مجموعة إيطاليا بعد الفوز أمام ألبانيا
  • إيطاليا تبدأ الحملة بفوز صعب
  • منتخب إيطاليا يخطف الفوز من ألبانيا في مباراة الهدف الأسرع بـ يورو 2024
  • يورو 2024.. ألمانيا تنهي سلسلة نحس البدايات أمام اسكتلندا
  • مدرب أسكتلندا يوجه رسالة إلى الجماهير
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل
  • بيكهام يسجل هدف سيراميكا الاول أمام الزمالك
  • الجزيرة يستثمر في «شباب المستقبل»
  • مصطفى فتحي يكشف حقيقة بكائه بعد هدفه في شباك سموحة