يتعرض عدد كبير من المواطنين لطرق ابتزاز واحتيال ونصب من خلال منصات التواصل الاجتماعي ويرغبون في حماية أنفسهم وحقوقهم لذلك يبحثون عن طرق تحرير محضر عبر مباحث الإنترنت.

 

طرق تحرير محضر في مباحث الإنترنت

الطريقة الأولى: يمكن تقديم المحضر عن طريق الاتصال بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات على الرقم: (0224065052 - 0224065051)، كما يمكن الاتصال على الخط الساخن 108 الخاص بإدارة مكافحة جرائم الحاسبات.

الطريقة الثانية: يمكن تقديم بلاغات جرائم تقنيات المعلومات الخاصة بهم على بوابة وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.


الطريقة الثالثة: الذهاب إلى المكان المخصص لتقديم البلاغات في وحدة تلقي بلاغات المنطقة المركزية بميدان العباسية، أو بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

الجدير بالذكر أنه يجب عليك إحضار البطاقة الشخصية والدليل الصوري أو الإلكتروني الذي حدث معك ويدل على الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الادارة العامة مباحث الانترنت شبكة الانترنت طريقة مديريات الأمن جرائم بلاغات واقعة وزارة الداخلية التواصل الاجتماعي العباسية مباحث منصات التواصل الاجتماعي بوابة وزارة الداخلية تقديم بلاغ لجمهورية

إقرأ أيضاً:

تحرير محاضر تموينية لعدد من المخابز البلدية ومستودعات الغاز في القليوبية

تمكنت مديرية التموين بالقليوبية، من ضبط 152 مخالفة تموينية متنوعة، خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية، والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، توجيهات المهندسة منال إحسان وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والسياحية، والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من التزام التجار بالإعلان عن الأسعار المخفضة ومراقبة تداول السلع بالأسواق وضبط منظومة الأسعار، وفقا لمبادرة رئيس مجلس الوزراء بتخفيض الأسعار.

من جانبها، أوضحت المهندسة منال إحسان وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، أن الحملات أسفرت عن تحرير عدد 105 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص، ووزن غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة المعجن، وعدم وجود قائمة تشغيل، وغلق بدون إذن، وعدم إعطاء بون صرف للمواطنين، وعدم وجود سجل زيارات.

أضافت وكيل تموين القليوبية بتحرير عدد 5 محضر جنحة ضد مخابز سياحية وافرنجية، وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار، ولعدم الإلتزام بالأوزان المقررة، والبيع بأزيد من السعر الرسمي، ومزاولة نشاط بدون ترخيص، كذلك المرور على المستودعات البوتاجاز، وتحرير عدد 2 محاضر جنح وهي"1 غلق لمستودع بوتاجاز دون الحصول علي اذن، و1 ضد مستودع لعدم الإعلان عن الأسعار".

كما أشارت "إحسان" عن تحرير عدد 18 محاضر جنحه ضد أنشطة تجارية مختلفة، وتم تحرير المحاضر "عدد 6 محضر جنح لعدم اعلان أسعار، عدد 6 محضر جنح لعدم وجود شهاده صحية، عدد 6 محضر جنح فتح نشاط بدون ترخيص، جرى التحفظ على المضبوطات، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ١٠ صور للتحفظ على لانشون مجهول المصدر ومخابز مخالفة بالقاهرة
  • وزير الاتصالات يعلن إطلاق استراتيجية جديدة لحماية الأطفال على الإنترنت
  • تحرير 98 محضرًا تموينيًّا خلال حملات على أسواق الإسماعيلية
  • تحرير 18 محضرًا متنوعًا لمخالفات تموينية في بلطيم
  • تحرير 56 محضر مزاولة نشاط بدون ترخيص بالمنوفية
  • تحرير 13 ألف محضر سرقة تيار كهربائى خلال 24 ساعة
  • تحرير 332 محضراً خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز بـ أسيوط
  • تحرير 179 محضرا تموينيا في حملات مكبرة على الأسواق والمخابز بالمنوفية
  • تحرير محاضر تموينية لعدد من المخابز البلدية ومستودعات الغاز في القليوبية