تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استانف طلاب كلية التربية الرياضية بجامعة قناة السويس، أداء امتحاناتهم العملية والشفوية، كما أعلن الدكتور ماجد العزازي، عميد كلية التربية الرياضية، في تقرير خاص حول اختبارات مقرر الجمباز، أن 282 طالبا أدوا اختبار الجمباز الفني على جهاز الحركات الأرضية بالمستوى الأول، فيما أدى 217 طالبة بالمستوى الثاني اختبار الجمباز الإيقاعي والتي أظهرت خلالها الطالبات مهارات متنوعة في الجمل الحركية التي تم تقديمها بمصاحبة الموسيقى حيث شكل كل خمس طلاب مجموعة باستخدام الشريط والكرة.

كما سيؤدي هذا الأسبوع طالبات المستوى الأول وعددهم 245، الامتحان بمقرر الجمباز الفني على جهاز الحركات الأرضية.

أُجريت الاختبارات بإشراف تنفيذي الدكتور أحمد عزيز وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف الدكتور أحمد كمال بقسم التمرينات و الجمباز أستاذ مقرر الجمباز الفنى ومقرر الجمباز الإيقاعي.

يُذكر أن الاختبارات العملية لكلية التربية الرياضية تستمر حتى نهاية هذا الأسبوع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاختبارات العملية التعليم والطلاب الجمباز الإيقاعي المستوى الثاني جامعة قناة السويس

إقرأ أيضاً:

ربع مليون جنيه في حصة واحدة.. التحقيق في استئجار صالة رياضية للدروس الخصوصية

تباشر جهات التحقيق المختصة إجراءاتها مع مسئولي صالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية بشأن استئجار مدرس جيولوجيا للصالة الرياضية من أجل الدروس الخصوصية في أكتوبر.

انتشرت مقاطع فيديو لتجمع طلاب ثانوية عامة داخل صالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية بأكتوبر قبل ساعات من انطلاق امتحاناتهم، وكشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابساتها، حيث تبين أن مدرس شهير لمادة الجيولوجيا أعلن عن حصة مراجعة في الصالة لـ 4 آلاف طالب.

فحصت الأجهزة الأمنية بالجيزة، مقاطع الفيديو وتم تحديد هوية المدرس تبين أنه يدعى ماجد.إ صاحب صفحة شهيرة لمادة الجيولوجيا عبر موقعي فيسبوك ويوتيوب وأنه يقوم بإجراء تلك المراجعات بمختلف محافظات الجمهورية ويجمع آلاف الطلاب في حصة مراجعة تصل قيمة المبالغ فيها لأكثر من ربع مليون جنيه في الحصة الواحدة.

وفي هذا الصدد، أكد محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن واقعة الدروس الخصوصية في صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، جرى التحقيق فيها للوقوف على كافة التفاصيل.

وأضاف الشاذلي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الأزمة تكمن في أن الدولة تحظر الدروس الخصوصية، وهو ما يعني أن هذا الأمر يخالف قوانين الدولة.

وأشار إلى أن إدارة الصالة لها الحق في تشغيل الصالة بتأجيرها في النطاق المسموح، بينما إدارة صالة حسن مصطفى كانت تعاقدت على استضافة دروس خصوصية، مقابل ما يصل إلى 200 ألف جنيه في نصف اليوم الواحد.

وأوضح أن هناك الكثير من الضوابط لتحديد القيمة الإيجارية لصالة حسن مصطفى.. مشددًا على أنه تقرر إحالة المسئولين عن الصالة للتحقيق، وكذلك وقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية.

اقرأ أيضاًنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل من الملتحقين بالثانوية العامة يؤدون امتحاناتهم «فيديو»

المشدد 15 سنة لقاتل عشيق زوجته و3 آخرين

مقالات مشابهة

  • تيسيرًا على الطلاب.. مقر إداري للجامعة الجديدة الأهلية داخل مدينة الإسماعيلية
  • دورات تدريبية في اللغة الإنجليزية الفنية للطلاب والخريجين بجامعة قناة السويس
  • رئيس جامعة قناة السويس يبعث برقية تهنئة للسيسي بمناسبة عيد الأضحى
  • ستاد الإسكندرية يفتتح عددا من المدارس الرياضية لإعداد وتأهيل اللاعبين
  • ”الأقذر في الكرة الأرضية”...ناشطة يمنية تشن هجوما على قناة الجزيرة القطرية لدعمها الحوثيين
  • ربع مليون جنيه في حصة واحدة.. التحقيق في استئجار صالة رياضية للدروس الخصوصية
  • رئيس جامعة قناة السويس يفتتح مركز علاج الأورام والطب النووي
  • رئيس جامعة قناة السويس يفتتح مركزا لعلاج الأورام والطب النووي
  • انطلاق مجلس "طب أسنان قناة السويس"
  • يوم رياضي في انطلاق صيف الرياضة بشمال الباطنة والظاهرة