مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بث مباشر اليوم السبت الموافق 4 من شهر مايو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل كتيبة بيب جوارديولا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي بث مباشر

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مباراة ولفرهامبتون، وهو في جعبته 79 نقطة من 34 مباراة، يحتل بهم السيتيزنز المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بواقع 24 انتصار، و 7 تعادلات، وتلقت كتيبة بيب جوراديولا الهزيمة في 3 مباريات.

بينما يحتل فريق ولفرهامبتون المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 46 نقطة من 35 مباراة خاضهم «الذئاب» في المسابقة حتى الآن، بواقع 13 انتصار و 7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جفارديول - روبن دياز - آكانجي - والكر.

خط الوسط: رودري - برناردو سيلفا - دي بروين.

خط الهجوم: دوكو - هالاند - فودين.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، اليوم السبت، الموافق 4 من شهر مايو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل كتيبة بيب جوارديولا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة مانشستر سیتی وولفرهامبتون ولفرهامبتون فی الدوری الإنجلیزی والنصف مساء هذا الموسم بث مباشر

إقرأ أيضاً:

بيلينجهام يتصدر قائمة أغلى 100 لاعب في العالم

 
مراد المصري (أبوظبي)
تصدر الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، قائمة أغلى 100 لاعب في العالم حالياً، بحسب إحصائية نشرها المركز الدولي للدراسات الرياضية، أخذت في الاعتبار العديد من المعايير المرتبطة إلى جانب الأداء، بالعمر، ومدة العقد الحالي وغيرها.
واحتل بيلينجهام «20 عاماً» الذي يستعد لخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل، المركز الأول بقيمة تقديرية تبلغ 280.4 مليون يورو.
وجاء بالمركز الثاني النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، بقيمة 255.3 مليون يورو، يليه بالمركز الثالث البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد بقيمة 240.8 مليون يورو، ثم رودريجو زميله في النادي الملكي 220.7 مليون يورو، والإنجليزي فيل فودين لاعب مانشستر سيتي 203.8 مليون يورو.
وتواجد في بقية المراكز الأخرى للعشر الأوائل، الإنجليزي بوكايو ساكا لاعب أرسنال 195.2 مليون يورو، الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي 168.4 مليون يورو، الإسباني لامين يامال 140.8 مليون يورو، النرويجي مارتن أوديجار لاعب أرسنال 135.6 مليون يورو، والألماني فلوريان فيرتز لاعب باير ليفركوزن 133.8 مليون يورو.
وكان إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد الذي اختار تمثيل المغرب مؤخراً، الأعلى قيمة على صعيد اللاعبين العرب، بـ 76.4 مليون يورو.

أخبار ذات صلة جو كول: عقلي مع الريال وقلبي مع دورتموند «الاتحاد للطيران» الراعي الرئيسي لفريق جيرونا

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024
  • كوورة لايف مباشر الآن.. بث حي مباراة الهلال والنصر - تويتر HD اليوم مشاهدة رابط سريع دون تقطيع
  • جوارديولا يتخذ قراره بالرحيل عن مانشستر سيتي في هذا التوقيت
  • ثلاثي أوروبا يتحدى مانشستر سيتي لخطف الجوهرة
  • كالفين فيليبس يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي
  • مانشستر يونايتد يتحرك لضم بديل فاران
  • صراع ثلاثي إنجليزي على ضم جيماريش
  • بيلينجهام يتصدر قائمة أغلى 100 لاعب في العالم
  • مانشستر سيتي يفوز بجائزة أفضل نادي من جلوب سوكر
  • أرتيتا يتوج بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي