أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته برفع درجة الاستعداد بجميع مديريات الخدمات والمحليات وأجهزة المحافظة المختلفة لاستقبال أعياد القيامة المجيد وشم النسيم.

وكلف المحافظ بتكثيف أعمال النظافة والتجميل بمحيط الكنائس، مع رفع كفاءة المتنزهات، والحدائق العامة، وتشكيل حملات مكثفة من الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية للمتابعة المستمرة ونظافة الشوارع والميادين أولا بأول، بالإضافة إلى التنسيق مع إدارة المرور؛ لتكثيف التواجد بالمواقف والطرق الرئيسية والفرعية والميادين العامة، لضمان السيولة المرورية المطلوبة.

 

كما وجه بمتابعة حركة المركبات وخطوط السير ، والتنسيق أيضاً مع الحماية المدنية لاتخاذ كافة التدابير اللازمة لمجابهة المواقف الطارئة، علاوة على التنسيق بين الأجهزة التموينية لتوفير كافة السلع الأساسية والمنتجات الغذائية من خلال المنافذ الموجودة بالمحافظة. 

تشديد الرقابة على أسواق ومخابز أسوان لمتابعة وزن الخبز السياحى والفينو.. صور أسوان.. توريد 102 ألف طن من القمح ضمن موسم الحصاد شم النسيم

شدد اللواء أشرف عطية على ضرورة التأكد من صلاحية ومراجعة سلامة المراكب النيلية، وإتمام ترخيصها، ومراقبة المراسي الخاصة بالعائمات المخصصة لنقل المواطنين.

ووجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية، بالمتابعة المستمرة، ومنع كل أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف خلال فترة الإجازة، علاوة على المتابعة اللحظية من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وغرف العمليات الفرعية بالمديريات والمراكز والمدن والأحياء لتلقى أي شكاوى أو بلاغات من المواطنين والتعامل الفوري معها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

محافظة أسوان تواصل أعمال إزالة التعديات ورفع للإشغالات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل الأجهزة المعنية بالوحدات المحلية بالتنسيق مع الجهات المختصة جهودها على مدار اليوم لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن ، وبناءاً على تعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بأن يتكامل مع ذلك تنفيذ مشروعات التطوير والتجميل وأعمال النظافة العامة ورفع الإشغالات والتراكمات والمخلفات ، مع تنسيق المسطحات الخضراء والدهانات ورفع كفاءة منظومة الإنارة ، وأعمال الإصلاح والصيانة لشبكات الكهرباء ومياه الشرب .

وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى بإزالة حالة تعد على أرض زراعيه بقرية سبعة قبلى التابعة العباسية بمساحة ١٧٥م2 ، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدى .

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بتنفيذ 4 قرارات لغلق وتشميع لمحلات مخالفة بمنطقة أطلس بنطاق حى غرب ، وإزالة كشك خشبى ، مع رفع 61 حالة إشغال بالسوق السياحى وذلك وسط مشاركة لنائب رئيس الحى والمهندسين والفنيين ، وبالتعاون مع شرطة المرافق ، كما تم بالتنسيق مع إدارة الحدائق بقيادة المهندس محمد حسن بتنفيذ أعمال تقليم وتهذيب الأشجار والجهنيميات بعدد من المناطق والأحياء السكنية ، مع زيادة المسطحات الخضراء ، وذلك لحسن الظهور بالمظهر الراقى اللائق أمام ضيوف المحافظة ، وهو الذى توازى مع إستكمال أعمال الكنس ورفع مخلفات الأشجار ، وكذا تنفيذ أعمال صيانة أعمدة الإنارة العامة ، ورفع التراكمات بنطاق أحياء المدينة ، وتواكب مع ذلك قيام وحدة نظافة وتجميل المتنزهات السياحية بقيادة المهندس أحمد حلفاوى مدير الإدارة العامة للإدارة المتكاملة للمخلفات البلدية بتنفيذ أعمال النظافة وغسيل الأرضيات بالحدائق والمتنزهات وممشى أهل مصر والميادين المتعددة والسوق السياحى القديم .

IMG-20240530-WA0018 IMG-20240530-WA0017 IMG-20240530-WA0016 IMG-20240530-WA0015 IMG-20240530-WA0011 IMG-20240530-WA0012 IMG-20240530-WA0013 IMG-20240530-WA0014 IMG-20240530-WA0010 IMG-20240530-WA0009 IMG-20240530-WA0008 IMG-20240530-WA0007

مقالات مشابهة

  • رفع درجة الاستعداد القصوى لامتحانات الثانوية العامة بالغربية
  • محافظ أسيوط يعلن عن رفع درجة الاستعداد لتعرض المحافظة لنشاط رياح محملة بالأتربة
  • محافظ أسوان يتابع تسليم 30 منزلا بقرية الفؤادية بكوم أمبو بعد إعادة تأهيلهم
  • فصل التيار الكهربائي عن 23 من كسارات وطواحين الذهب بأسوان
  • استجابة لمطالب أهالى الرديسية.. فصل التيار الكهربائى عن 23 كسارة وطواحين الذهب
  • فصل التيار الكهربائى عن 23 كسارة ذهب بأسوان
  • محافظة أسوان تواصل أعمال إزالة التعديات ورفع للإشغالات
  • محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة
  • محافظ أسوان يعتمد كشوف إحداثيات مباني الأحوزة العمرانية وإنهاء إجراءات التصالح
  • محافظ أسوان يعتمد كشوف إحداثيات المباني القريبة من الأحوزة العمرانية