4 مايو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: تجاوز أرسنال عقبة جديدة في سعيه نحو تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه 3-صفر على ضيفه بورنموث السبت، في المباراة قبل الأخيرة على ملعبه هذا الموسم، ليزيد الضغط على مانشستر سيتي.

وحول بوكايو ساكا ركلة جزاء حصل عليها الفريق قبل وقت قليل من الاستراحة، بنجاح، ليمنح أرسنال التقدم، وهدأت أعصاب جمهور ملعب الإمارات عندما عزز لياندرو تروسار تقدم الفريق في الدقيقة 70، وأضاف ديكلان رايس الهدف الثالث في وقت متأخر من الوقت بدل الضائع.

ورفع الفوز رصيد أرسنال إلى 83  نقطة من 36 مباراة، بينما يحتل سيتي بطل المسابقة المركز الثاني برصيد 79 نقطة من 34 مباراة قبل استضافة ولفرهامبتون واندررز في وقت لاحق من السبت.

كان لدى بورنموث سببا للشعور بالغضب من ركلة الجزاء التي حصل عليها أرسنال بعد مراجعة طويلة من تقنية حكم الفيديو المساعد، كما ألغى الحكم هدفا للضيوف في الشوط الثاني بعد مراجعة أخرى طويلة من تقنية الفيديو.

كما ألغى الحكم هدفا سجله غابرييل لصالح أرسنال، ولكن بحلول تلك المرحلة كان فريق المدرب ميكل أرتيتا قد أمن بالفعل حصد النقاط الثلاث، وواصل سعيه القوي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 20 عاما.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

بلدية المحلة يفوز على الداخلية بهدف نظيف بالدوري الممتاز

فاز فريق بلدية المحلة على ضيفه الداخلية بهدف نظيف في مباراة جمعت بين الفريقين اليوم /الثلاثاء/، على ملعب استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، تقدم فريق بلدية المحلة بهدف سجله لاعبه حسام أشرف من ركلة جزاء في الدقيقة 34، وانتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكان حكم اللقاء قد ألغى هدفا ثانيا لبلدية المحلة في الدقيقة 96 بداعي وجود تسلل، لتنتهي المباراة بفوز بلدية المحلة على ضيفه الداخلية بهدف دون رد.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد بلدية المحلة - الذي لعب 23 مباراة - إلى 22 نقطة في المركز الـ 15، بجدول ترتيب المسابقة المحلية، فيما تجمد رصيد الداخلية - الذي لعب 23 مباراة - عند 12 نقطة في المركز الـ 18 والأخير.

ويتصدر جدول تريب المسابقة - حتى الآن - بيراميدز "لعب 21 مباراة" برصيد 50 نقطة يليه "المصري البورسعيدي"، برصيد 38 نقطة بعدما لعب 23 مباراة، ثم "زد.إف.سي."، الذي لعب 23 مباراة، وجنى منها 37 نقطة، والاتحاد السكندرى برصيد 36 نقطة.

مقالات مشابهة

  • غوارديولا يفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي
  • جوارديولا يفوز بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي
  • جوارديولا يفوز بجائزة أفضل مدرب في الموسم بالدوري الإنجليزي لكرة القدم
  • جوارديولا يفوز رسميًا بجائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • مفاجآت عديدة في قائمة منتخب الأسود الثلاثة لـيورو 2024
  • محمد صلاح ضمن ترشيحات تشكيل الدوري الإنجليزي المثالي
  • بلدية المحلة يفوز على الداخلية بهدف نظيف بالدوري الممتاز
  • محمد صلاح على رأس المرشحين لتشكيل الأفضل في الدوري الإنجليزي
  • رودري يكشف سر هيمنة مانشستر سيتي على عرش الدوري الإنجليزي
  • الترتيب النهائي لهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2024