الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن وكيل أول محافظة الحديدة – مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد مهدي البشري، اليوم، المرحلة الرابعة من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” في مديريات المربع الجنوبي.

وخلال التدشين بمنطقة الحسينية في مديرية بيت الفقيه، أوضح الوكيل البشري، أن المرحلة الرابعة لدورات التأهيل العسكري لوحدات التعبئة الشعبية، يأتي في ظل استمرار العدوان الصهيوامريكي على قطاع غزة الذي تجاوز فترته النصف عام.

وأكد على ضرورة التمسك بالمقاومة كخيار وحيد لمواجهة إسرائيل ومن كان على شاكلتها.. موضحا الأهمية الإستراتيجية لمعركة “طوفان الأقصى” في تحرير فلسطين.

ونوه الوكيل البشري بموقف اليمن التاريخي المشرف في مناصرة الشعب الفلسطيني بفضل حكمة وشجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – والعمليات التي تقوم بها القوات البحرية في ردع السفن والبوارج الأمريكية البريطانية وكل شركاء العدو الصهيوني.

وأشاد ببسالة الشعب الفلسطيني وأهل غزة الذين يقفون بصمود على جبهة الجهاد والمقاومة.

كما أكد أن العمليات البطولية التي يقوم بها محور المقاومة تقرب الشعب الفلسطيني من النصر المنتظر.. وأشار إلى أن العدو الصهيوني يتجاهل القانون الدولي والإنساني في قطاع غزة، وذلك وسط صمت دولي مخجل.

مثمنا رفع الجاهزية لوحدات التعبئة الشعبية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة لفلسطين.. موضحا أن هذه الدورات تمثل رقما مهما في مقابل خذلان وصمت حكام وأنظمة العرب المطبعين مع الصهاينة.

وفي التدشين، بحضور وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات المربع الجنوبي مطهر يحيى الهادي، ومسؤول التعبئة ومدراء المديريات وقيادات وعلماء وشخصيات اجتماعية. أكد مدير مديرية بيت الفقيه حسين سهل، ضرورة الصمود والاستمرار في دعم المقاومة ونصرة الشعب الفلسطيني .. ولفت إلى أن “طوفان الأقصى” وضع العدو الصهيوني على حافة النهاية والزوال.

مشيرا إلى إستعداد وجاهزية أبناء المديريات الجنوبية للالتحاق بالدورات العسكرية، للتصدي لأعداء الأمة والانتصار لمظلومية الأشقاء في قطاع غزة في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب المحتل.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة طوفان الاقصى الشعب الفلسطینی العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

مسير ومناورة لخريجي دورات طوفان الأقصى في بني مطر بصنعاء

يمانيون../
نفذ خريجو دفعة طوفان الأقصى للمرحلة الرابعة بعزلة جنب بمديرية بني مطر محافظة صنعاء، اليوم الخميس، مسيرا ومناورة وتطبيق عملي بالأسلحة والذخيرة الحية.

واستخدمت في المناورة أنواع مختلفة من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة لقصف أهداف افتراضية للعدو في مساحة جغرافية مناسبة ذات تضاريس مختلفة، جسد من خلالها المشاركون المهارات التي اكتسبوها، وأظهروا مهارات عالية في استخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

وخلال المناورة أوضح وكيل المحافظة محمد عايض أن المناورات التي ينفذها المشاركون في دورات حملة طوفان الأقصى تهدف إلى رفع كفاءة الخريجين في وحدات التعبئة الشعبية استعدادا لتنفيذ أي عمليات ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد.

وأشار إلى أهمية تنفيذ الأنشطة التعبوية، ضمن مسار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

من جانبه لفت مدير مديرية بني مطر يحيى القنوص إلى أن المناورة تأتي ضمن جهود تعزيز قدرات وكفاءة المشاركين في الدورات التعبوية، استعدادا لأي مواجهة مع العدو، منوها بالروح المعنوية للمشاركين في الدورات العسكرية وتفاعل أبناء المديرية الكبير مع حملات طوفان الأقصى بمختلف مراحلها.

حضر المناورة عدد من المسؤولين والشخصيات والاجتماعية بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • مسير ومناورة لخريجي دورات طوفان الأقصى في بني مطر بصنعاء
  • القسام تكشف عن أسرها قائد اللواء الجنوبي بفرقة غزة في 7 أكتوبر (شاهد)
  • القسام تكشف عن أسرها قائد اللواء الجنوبي بفرقة غزة (شاهد)
  • مناورات عسكرية لوحدات التعبئة الشعبية في صنعاء والحديدة
  • خريجو دورات التعبئة العامة بمديرية نهم بصنعاء ينفذون مناورة عسكرية
  • مناورة عسكرية لخريجي دورات التعبئة العامة “طوفان الأقصى” في مديرية نهم بمحافظة صنعاء
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف ناقلة جند للعدو الصهيوني بقذيفة “تاندوم” جنوب شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • مسير لخريجي الدفعة الرابعة من دورات طوفان الأقصى في مديرية صنعاء القديمة
  • مديرية صنعاء القديمة تشهد مسيرا شعبيا لخريجي الدفعة الرابعة من الدورات العسكرية “طوفان الأقصى”
  • وزارة الشباب تنظم ندوة حول دور الشباب والرياضيين في الصراع مع العدو الصهيوني