محمد حسن (دبي)

أخبار ذات صلة «مجمع العربية بالشارقة» يستشرف مستقبل اللغة في أوروبا «نوتابل سبيتش» لجودلفين يهدي الإمارات لقب الـ 2000 جينيز

يشهد مضمار نيوماركت في بريطانيا، مساء اليوم سباق 1000 جينيز الكلاسيكي للفئة الأولى، الذي تبلغ مسافته 1600 متر، بمشاركة أفضل مهرات ذات الثلاث سنوات في أوروبا.
ويسعى فريق جودلفين للحفاظ على اللقب، الذي توجت به المهرة «موج» العام الماضي، بعد تحقيقها فوزين في ميدان، وتشارك «سندريلاز دريم»، بإشراف شارلي أبلبي، وقيادة وليام بيوك، بنفس المواصفات في هذا السباق، كما تنافس على اللقب رفيقتها «دانس سيكوينس»، بعد فوزها في أول سباقين خاضتهما قبل تحقيقها الوصافة في سباق نيل جوين ستيكس للفئة الثالثة.


ومن خيول الإمارات التي تخوض تحدي الجينيز، «الملكة» بشعار سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، بإشراف روجر فاريان، وهي الفائزة في سباقها الأول بمضمار سذل، حيث بدأت مسيرتها في نوفمبر الماضي، ثم عادت بعد قرابة 150 يوماً، وحلت في المركز الثالث في دبي ديوتي فري ستيكس.
وهناك «بريتي كريستال» للشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، بإشراف ريتشارد فاهي، الفائزة في سباق نيل جوين مؤخراً. ومن أبرز الخيول المشاركة «يلانج يلانج» بقيادة ريان مور، وإشراف إيدن أوبراين، وهي فائزة 3 سباقات متضمنة سباقات مصنفة، بجانب «فولين أنجل» بقيادة دانيال تودهوب، وإشراف كارل بيرك، وهي أيضاً فائزة في سباقات مصنفة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أوروبا جودلفين بريطانيا

إقرأ أيضاً:

المهرة “إيفوار” تحرز لقب كأس فاطمة بنت مبارك في فرنسا

أحرزت المهرة “إيفوار إي أور”، للمالك والمدرب انتوني لوبيز، وقيادة سامي لو كويليو، لقب سباق كأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للخيول العربية الأصيلة في عمر 4 سنوات فما فوق.

وأقيم السباق أمس على مضمار بوردو لو بوسكات في فرنسا، برعاية النسخة الـ 16 لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وشهد السباق لمسافة 1600 متر مشاركة 9 خيول عربية أصيلة، وجاء قويا للمنافسة على اللقب، وتمكنت “إيفوار إي أور” من التقدم نحو الصدارة في آخر 200 متر على نهاية السباق، بفارق طولين عن صاحب المركز الثاني “النجيب” للخيالة السلطانية العمانية.

وقطعت البطلة “إيفوار إي أور” المنحدرة من نسل “جاسكو دو كايرو” مسافة السباق محققة 1:55:45 دقيقة، وجاء ثالثا المهر”سفير” لياس لإدارة سباقات الخيل.وام


مقالات مشابهة

  • لأول مرة .. إقامة سباق هارد أندرو للدراجات النارية في إقليم كوردستان (صور)
  • تحدي بطاطس حارة ينهي حياة مراهق أمريكي
  • المهرة “إيفوار” تحرز لقب كأس فاطمة بنت مبارك في فرنسا
  • الأونروا: المعابر البرية لغزة مجهزة لإدخال 1000 شاحنة يوميا إن أرادت إسرائيل
  • «إيفوار» بطلة كأس الشيخة فاطمة للخيول في فرنسا
  • رونالدو لايفكر في الاعتزال ويبحث عن الهدف 1000
  • ارتفاع قيمة جوائز موسم سباقات الطائف 2024
  • ضبط 1000 قطعة حلوى منتهية الصلاحية في إيتاي البارود بالبحيرة
  • التعاون البلجيكية لـرؤيا: نأمل أن يلعب الاتحاد الأوروبي دورًا أكثر أهمية في تيسير حل الدولتين
  • استقالة مذيع حلبات ملاكمة بعد خطأ في إعلان فائزة بنزال