هنأ نصر مطر مسؤول الملف السياسي في الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وجميع أقباط مصر في الداخل والخارج وذلك بمناسبة حلول عيد القيامة المجيد.

بدعوة من السيسي .. نصر مطر ممثلا للمصريين بالخارج في إفطار الأسرة المصرية

وقال نصر إننا في الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج  إذ نتقدم بخالص التهاني للأخوة الاقباط بهذه المناسبة الدينية الغالية، فإننا نؤكد على وحدة لحمة الشعب المصري العصية على كل فتنة يسعى إلى خلقها الكارهون للدولة المصرية وشعبها ومؤسساتها الوطنية.

 

وأكد مسؤول الملف السياسي للاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج أن الشعب المصري يلفظ كل متعصب يبث الفرقة في مصرنا الغالية وأنه لا مكان في مصر لأصحاب الفكر الإرهابي البغيض الذي يرفض التعايش وتهنئة المخالف له في العقيدة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نصر مطر تهنئة اعياد الميلاد قداسة البابا تواضروس

إقرأ أيضاً:

وزارة الهجرة تعلن عن توفير صكوك الأضاحي للجاليات المصرية في الخارج

سعت وزارة الدولة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بالتعاون مع وزارة الأوقاف، إلى توفير صكوك أضاحي للجاليات المصرية في الخارج، (بلدي - مستورد)، وفقا للسعر الذي أعلنت عنه وزارة الأوقاف، على أن يتم الشراء إلكترونيا عبر الوسائل المؤمنة، وعن طريق الحساب البنكي المخصص لذلك.

يأتي ذلك احتفاء بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، وبالتنسيق مع وزارة الأوقاف، وانطلاقا من دورها تجاه أبناء مصر في الخارج وتلبية لرغباتهم.

وأعلنت وزارة الأوقاف أن سعر صك الأضحية البلدي هذا العام، سيكون بقيمة 8 آلاف و500 جنيه مصري، وسعر صك الأضحية المستورد، بقيمة 6 آلاف جنيه مصري، على أن يتم تحويل السعر المعادل بقيمة الصكوك المطلوبة من خلال الحسابات التي حددتها الوزارة، سواء بالدولار أو اليورو، تسهيلا على الراغبين في شراء صكوك الأضاحي من أبناء مصر بالخارج.

وأثنت وزيرة الهجرة على جهود وزارة الأوقاف، بشأن التنسيق والتعاون المثمر من أحل تلبية رغبات أبناء مصر في الخارج، لافتة إلى أن سيتم إطلاع كافة الجاليات المصرية بالخارج على ما أعلنته وقدمته وزارة الأوقاف هذا العام بشأن صكوك الأضاحي.

مقالات مشابهة

  • وزارة الهجرة تعلن عن توفير صكوك الأضاحي للجاليات المصرية في الخارج
  • واشنطن: تحقيق السلام في اليمن بعيد المنال
  • للعاملين بالخارج.. 5 مميزات لخدمة الحوالات الفورية من البنك الأهلي
  • التوازن والتوتر بين الفكر السياسي الإسلامي المعاصر والرؤية الشرعية
  • كاهن للفجر.. الاحتفال بعيد القيامة طقسي وليس عقائدي
  • "الشيوخ" تقترح تحديد يوم سنوي مخصص للمغترب المصري في الخارج.. والهجرة ترحب
  • مدير المؤشر العالمي الفتوى: الخطاب الديني بالجمهورية الجديدة يؤكد القيم الدينية الأصيلة
  • اقتراح بتحديد يوم سنوي مخصص للمغترب المصري في الخارج
  • لجنة العلاقات الخارجية بالشيوخ تقترح تحديد يوم سنوي مخصص للمغترب المصري بالخارج
  • مساعد وزيرة الهجرة يستعرض جهود الوزارة في ملف دعم ورعاية المصريين بالخارج