نشر قسم الفن عددا من الأخبار الهامة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال السطور التالية:

 

 

يتضمن 12 أغنية.. إليسا تطرح ألبومها الجديد "أنا سكتين

 

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن طرح اليوم الفنانة إليسا الجديد ، والذي يحمل اسم سكتين، حيث ظهرت على بوستر الالبوم وهي ترتدي فستانا أسود . 

وتتضمن ألبوم إليسا الجديد سكتين ، 12 أغنية منها أغنية انا بتمايل، والذي سبق وأن طرحتها إليسا بشكل منفرد.

 

تبدأ من 500 جنيه .. تفاصيل حفل روائع عمار الشريعي لـ علي الحجار

 

يستعد الفنان الكبير علي الحجار لإحياء حفل غنائي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم 20 مايو المقبل .

ومن المقرر أن يقوم الحفل على تقديم روائع الموسيقار الكبير الراحل عمار الشريعي ، ويشارك فى الحفل بجانب علي الحجار الفنان محمد الحلو .

 

غلبان وطيب.. حودة بندق يكشف عن تطورات جديدة فى حادثة عصام صاصا

 

كشف حودة بندق تفاصيل جديدة فى حادثة عصام صاصا الذى دهس شخصا على الدائري وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وقال حودة بندق : أنا كنت عامل حادثة كبيرة علي الدائري، وربنا نجاني منها الحمد لله، والحيوان اللي خبطنا بالعربية من وره كان راكب عربية، نقل طار وموقفش شافنا حتة موتنا ولا حصلنا إيه، اللي عايز أقوله في موضوع عصام صاصا، أن عصام وقف ومجراش بعد ما خبط المتوفى الله يرحمه ويصبر أهله، فعصام غلبان وطيب بلاش بقي السوشيال ميديا والناس اللي عايزه تعمل تريندات وحاجات بايخة عيب بقي.

 

شباك التذاكر أمس.. السرب يواصل تصدره وع الماشي يتذيل القائمة

 

تتنافس 4 أعمال سينمائية على شباك التذاكر حاليا ، وهي  السرب من بطولة أحمد السقا، شقو من بطولة عمرو يوسف ، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد ، وفيلم على ماشي من بطولة علي ربيع .

أخبار الفن| تفاصيل دخول شقيق محيي إسماعيل دار رعاية .. محمد رمضان يكشف حقيقة تقديمه شخصية بليغ حمدي أخبار الفن .. محمود سعد يفجر مفاجأة عن وصية أحمد زكى .. السرب يتصدر شباك التذاكر مى حلمى تروى كواليس رفضها الظهور مع محمد رشاد بمقلب رامز جلال

 

كشفت الإعلامية مى حلمى عن تفاصيل معرفتها بمقلب رامز جلال الأخير، الذى كان من المقرر أن يجمعها بالفنان محمد رشاد.

وقالت مى حلمى عبر برنامج et بالعربى : أنا بحب رامز جلال لكن لو هو بيقعد في السعودية أو الإمارات شهر أنا قاعدة هناك طول السنة فأكيد الكواليس هتكون عندي، لما كلموني طلبت رقم معين 25 ألف دولار

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد الحلو الفنان الكبير علي الحجار الفنان محمد رشاد الفنانة اليسا المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية المسرح الكبير بدار الأوبرا دار الاوبرا المصرية رامز جلال من بطولة

إقرأ أيضاً:

أبرزهم أحمد السقا وياسر جلال وبسمة بوسيل... نجوم الفن يشعلون الأجواء في حفل زفاف ريم سامي

 

احتفل عدد كبير من نجوم الوسط الفني على حفل زفاف الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، على رجل الأعمال محمد المغازي، المقام حاليًا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

أبرز الحضور في حفل زفاف ريم سامي
 

وحضر حفل الزفاف كل من: رجل الأعمال أبو هشيمة، والفنان ياسر جلال، والفنان عصام السقا، والفنان أحمد فهيم، والفنانة رنا رئيس، والمطربة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، والراقصة دينا، والفنان طارق النهري،أحمد السقا وزوجته وعلى رأس الحضور المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر.


 

عقد قران ريم سامي


وفي شهر مارس الماضي، احتفلت ريم سامي بعقد قرانها على محمد المغازي بعد شهرين من الخطوبة، في  أجواء عائلية بحضور محمد سامي والفنانة مي عمر بجانب عدد من الأهل والأصدقاء، المقربين من ريم سامي بالوسط الفني، ومن أبرزهم، رنا رئيس.

 

واحتفلت ريم سامي بخطبتها في يناير الماضي،  حيث نشرت مجموعة الصور والفيديوهات من خطبتها على حسابها على إنستجرام، وهنأها العديد من الفنانين.
 

آخر أعمال ريم سامي

 

والجدير بالذكر آخر أعمال ريم سامي مسلسل حدوتة منسية، بطولة الفنانة سوسن بدر، وأحمد فهيم، عبير صبري، نانسي صلاح، هشام إسماعيل ريم سامي، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

مقالات مشابهة

  • إليسا وآدم في حفلات لبنان الصيفية 2024
  • "إحنا بنحتكم للشرع".. محامي ضحية عصام صاصا يكشف حقيقة تصريحاته عن "الدية"(فيديو)
  • إليسا وآدم يجتمعان بحفل غنائي هذا الموعد
  • محامي ضحية عصام صاصا: طلبنا 100 جمل أو ألف دينار مقابل التصالح
  • محامي ضحية عصام صاصا:"اترافع متطوعًا ولن أحصل على مقابل.. والدية حق شرعي"
  • حادث عصام صاصا.. اعرف جواز دفع الدية في حالات القتل الخطأ من الناحية الشرعية
  • أبرزهم أحمد السقا وياسر جلال وبسمة بوسيل... نجوم الفن يشعلون الأجواء في حفل زفاف ريم سامي
  • طبيب ألماني يقتحم حياة سمية الخشاب.. ما القصة؟
  • عم ضحية حادث عصام صاصا يكشف مفاجأة عن الواقعة (فيديو)
  • شقيق ضحية حادث عصام صاصا يبكي على الهواء: “عايز حق أخويا” (فيديو)