يؤكد مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، على تمسكه بحق مشاركة الفريق الأول للكرة بالنادي في البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل 2025/2024  وذلك حال اعتماد ترتيب الدور الأول كمعيار للمشاركة في حالة عدم الانتهاء من مباريات الدوري عند طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" من الاتحاد المصري إرسال أسماء الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية.

المصري يفوز على تيم إف سي برباعية إستعداداً لبيراميدز


ويؤكد مجلس المصري على ثقته التامة في قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم بتحديد الفرق المشاركة أفريقيًا والتي يضمن المصري أحد مقاعدها، وفقًا لترتيب الدور الأول دون النظر حتى إلى استكمال عدد من الأندية لمباريات الدور الأول، خاصة مع تفوق المصري على الأندية المنافسة سواء في عدد النقاط أو المواجهات المباشرة، وهو ما سبق أن أكده مجلس المصري في مخاطباته الرسمية مع الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم.
وترفض إدارة النادي المصري بشكل قاطع كافة الأساليب التي ينتهجها مجلس إدارة أحد أندية الشركات بالدوري الممتاز والذي دأب خلال الفترة الأخيرة على إثارة البلبلة في الأوساط الجماهيرية وكان آخر تلك الأساليب إعلانه عبر الصفحة الرسمية لناديه بأحقيته في المشاركة الأفريقية، مستندًا في ذلك إلى الترتيب الذي نشرته رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عقب الجولة السابعة عشر، علمًا بأن إعداد الجدول يتم بشكل إلكتروني دون النظر للمواجهات المباشرة التي انتهت بفوز المصري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصري الدوري الكونفدرالية أخبار الرياضة بوابة الوفد لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

كولر يفجرها.. الخطيب صاحب قرار رحيل عبد الحفيظ عن الأهلي

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أنه ليس له أي دور في رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق للمارد الأحمر.

وقال كولر في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "لم أتدخل في رحيل سيد عبد الحفيظ، رئيس النادي الأهلي "محمود الخطيب" أبلغني بأنه قرار من الإدارة".

كولر يؤكدها: محمد شريف تمسك بالرحيل عن الأهلي وهذا ما حدث مع كهربا كولر يكشف حقيقة الأزمة الناشبة بين الشناوي ومصطفى شوبير

وتابع: "رئيس النادي جاء وتحدث معي أنه قرار إدارة برحيل سيد عبد الحفيظ، كما قال لي أن إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مميز وكبير منذ اللعب مع نادي الزمالك".

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي استطاع أن يحقق لقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي بهدف دون رد سجله اللاعب رامي ربيعة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن تجديد عقد 6 لاعبات من فريق الطائرة
  • مجلس إدارة الزمالك يعلن تجديد عقود 6 لاعبات من الفريق الأول لكرة الطائرة "سيدات"
  • الزمالك يجدد عقود 6 لاعبات من فريق الطائرة
  • اتحاد الروابط العالمية لكرة القدم يعقد اجتماعه السنوي في القاهرة أكتوبر المقبل
  • عبري يناقش أوضاع الفريق الكروي الأول
  • محمد سلامة حكمًا لمباراة بيراميدز والجونة في الدوري المصري
  • كولر يفجرها.. الخطيب صاحب قرار رحيل عبد الحفيظ عن الأهلي
  • المصري البورسعيدي يحتج على التحكيم في بيان ناري
  • السيد شهاب بن طارق يطالب بتفعيل حوكمة الأندية ومجالس إدارات محترفة
  • الصيد يُكرم أبطال الجمباز بحضور مجلس ادارة الاتحاد المصري(صور)