اطلقت مديرية الصحة بمطروح، اليوم الأربعاء قافلة طبية مجانية بمنطقة وادى ماجد التابعة للإدارة الصحية بمطروح والتى تستمر لمدة يومين  الأربعاء والخميس.

وكيل تعليم مطروح يتابع انطلاق امتحانات نهاية العام بالمدارس محافظ مطروح: توفير 354 فرصة عمل بالقطاع الخاص للشباب

واكد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، ان جهود الدولة واضحة في اطلاق الحملات والمبادرات والقوافل الطبية في كافة قرى ومراكز المدن الثمانية بمحافظة مطروح وتوفير العلاج اللازم للمرضى وكافة متطلباتهم الصحية، مؤكدا العمل على دعم وخدمة المواطنين في شتى المجالات والمجال الصحى على وجه الخصوص .

وقال وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، انه تم إعداد وتجهيز كل ما يخص اعمال القافلة لخدمة اهالينا بمنطقة وادى الرمل غرب مطروح والقري والتجمعات المجاورة لها .

واشار "سالم" الى ان القافلة يجرى تنفيذها تحت اشراف الدكتور حجازي احمد منسق القوافل العلاجية بالمديرية وتضم العديد من التخصصات منها (الاطفال - الباطنة – الجراحة - الأسنان - وامراض النساء والتوليد- التثقيف الصحى) بواسطة نخبة من الأطباء المهره والمتخصصين، بالاضافة الي تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات المعملية والاشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج للمستشفيات، بالاضافة لعمل ندوات التوعية الصحية واستطلاع آراء بعض المواطنين تجاه الخدمات المقدمة لهم.

واشار إلى ان هذه القوافل الطبية العلاجية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة المصرية في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة مطروح وتنفيذاً لرؤية القيادة السياسية وفق تعليمات الاستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

ونوه وكيل وزارة الصحة ان ندوات التوعية والتثقيف تتضمن نشر الوعى بالقضية السكانية وتحقيق الأهداف المرجوة من الاستراتيجية القومية للسكان والتنمية، واستمرارًا لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية للنهوض بمستوى الخدمة الطبية وبذل اقصى الجهود لتوفير الخدمة الطبية التشخيصية والعلاجية لجميع المواطنين وبصفة مستدامة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح صحة مطروح قوافل طبية

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الصحة بمطروح يتفقد سير امتحانات مدارس التمريض

تفقد الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، اليوم السبت 18 مايو 2024، سير امتحانات نهاية العام للفرقتين الأولى والثانية في جميع مدارس التمريض بالمحافظة، بدءًا من مدينة الحمام شرقًا وحتى سيوة جنوبًا.

وأطمأن وكيل الصحة على سير أعمال اللجان الامتحانية بشكل طبيعي، والتقى بالمشرفين على اللجان وأعمال الكنترول من إدارة التربية والتعليم، مُوجِّهًا الشكر والتقدير لجميع العاملين.

كما اطمأن الدكتور مبروك على أعمال اللجنة الخاصة التي عُقدت في مدرسة تمريض الحمام، مراعاةً للظروف الصحية لإحدى الطالبات من مدينة الحمام، مؤكدًا على حرص الجميع على راحة الطلاب.

ووجه مدير الصحة بالعمل على تذليل أي عقبات أو معوقات قد تواجه الطلاب والطالبات، متمنيًا لهم التوفيق في امتحاناتهم.

رافق وكيل الصحة في الزيارة كل من الدكتور محمد لطفي، مدير إدارة التدريب والمدارس، و صالح حامد، رئيس الكنترول، و مها محمد عبد الكريم، موجهة مدارس التمريض بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. صحة المنيا تنظم قافلة طبية بسمالوط
  • «صحة مطروح» تنظم قافلة طبية بالمجان في مستشفى النجيلة غدا
  • تنظيم قافلة طبية مجانية في قرية البكاتوش بكفر الشيخ لمدة يومين
  • وكيل وزارة الصحة بمطروح يتفقد سير امتحانات مدارس التمريض
  • «صحة مطروح»: لا شكاوى من امتحانات النقل في مدارس التمريض
  • اليوم.. حياة كريمة تنظم قافلة طبية بقرية الجريدات بطهطا
  • صحة مطروح تدفع بقافلة طبية مجانية للكشف على أهالي النجيلة
  • قافلة طبية مجانية بقرية حنا حبيب في الفيوم لمدة يومين
  • الكشف على 917 مواطنا في قافلة طبية مجانية بقفط ضمن "حياة كريمة"
  • صحة قنا: الكشف على 917 مواطنا فى قافلة طبية مجانية بقفط