قال الإعلامي عمرو أديب، إن لعنة مصر هى الموظفين، حيث إن هناك موظفين يريدون أن يتقاضوا المرتب والأرباح دون عمل، معلقا: "عشان واحد ياخد 3 آلاف جنيه أرباح آخر السنة يهد بلد بحالها"، نريد زيادة الجرأة في التعامل مع هذا الأمر.

عمرو أديب يصدم المصريين بشأن تخفيف الأحمال الكهربائية عمرو أديب: "اللي فاكر إن إسرائيل شايفة مصر ضعيفة يبقى أهبل"

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الجمعة، إلى أن هناك هيئات ومؤسسات تحقق خسائر، معلقا: "الحاجات دي لازم تتباع وهتوصل للنتيجة دي يعني هتوصلها.

. الدولة تتفرغ للتعليم والصحة والضمان الاجتماعي"، متسائلا لماذا تتمسك الدولة بالهيئات الخاسرة ومنها ستاد القاهرة.

 وأضاف، "الناس اللي بتشتغل في الأماكن الخاسرة بتاخد أرباح ومرتبات، منوها بأن الدولة تفكر أن تزيد من قيمة الضرائب والرسوم العام القادم، حيث تمثل الضرائب 70% من ايراداتنا، معلقا: "هل زيادة الضرائب والرسوم تفكير حد عايز يستثمر".

وعن عرض مصر للطيران بخصم 50% على تذاكرها، قال أديب، "الناس راحت بالطوابير ولقوا الخصم مش على التذكرة وإنما على الضرائب مفاجأة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أديب عمرو أديب الإعلامي عمرو أديب الموظفين مصر برنامج الحكاية عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

تامر أمين: قريب أوي هنقول فلسطـين المستقلة مش "المحتلة"

قال الإعلامي تامر أمين إن أربعة دول أوروبية اعترفت بدولة فلسطين وهم: أسبانيا وإيرلندا والنرويج وسلوفينيا، مشيرا إلى أن سلوفينيا اعترفت اليوم ووجهت رسالة للشعب الفلسطيني بأنها معهم، وأنها ترى أن حل الدولتين أساسيا لإنهاء الصراع الإسرائيلي- الفلسطيني وكافة الصراعات في الشرق الأوسط، وأنها ستعمل على ذلك في أقرب وقت ممكن.

"مجانى وحصرى " بث مباشر مباراة تونس وغينيا الإستوائية في تصفيات كأس إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 العرب فشلوا في لعبة السياسة 

وأضاف "أمين"، خلال تقديمه برنامج "أخر النهار"، المذاع على قناة "النهار" أننا كعرب منذ 80 عاما فشلنا في لعبة السياسية وبمشروعية القضية الفلسطينية، معلقا: "لعبنا كتير سياسية لكن مفلحناش.. اللي خلى دول أوروبا تغير موقفها وترى أن الشعب الفلسطيني له حقوق المواقف الإنسانية".

 ما يحدث في الغرب انتفاضة من أجل الإنسانية

وأشار إلى أنه ليس الحق هو من يجعلنا نكسب القضية وإنما “الصنعة” وطريقة الدفاع، موضحا أن الغرب لا ينظر إلى مشروعية القضية الفلسطينية وإنما ينظر إلى الأطفال الذين يموتون ووصل عددهم إلى 15 ألف شهيد في غزة، فهم أطفال لهم حق في الحياة وكذلك النساء والشيوخ.

وأكمل: “الغرب يرى أنه لا يجب قتل كل هؤلاء المدنيين تحت أى هدف”، موضحا أن ما يحدث في الغرب انتفاضة من أجل الإنسانية وحقوق البشر، معلقا: “الشعوب الغربية اكتشفوا أن حكوماتهم بتضحك عليهم وتغسل عقولهم.. بتقول كلام وتنفذ عكسه.. قريب أوي هنقول فلسطين المستقلة مش "المحتلة" ”.

مقالات مشابهة

  • رئيس تحرير الأهرام العربي: الحوار الوطني دشن لاستكمال بناء مسار الدولة المصري
  • نقيب الموسيقيين معلقا على مصرع عازف الإسكندرية: "ضرب مثالا في الشرف والنخوة "
  • تامر أمين: قريب أوي هنقول فلسطـين المستقلة مش "المحتلة"
  • لعنة الحب.. 4 قصص أسطورية هزت العالم
  • برلماني: الدولة المصرية تدفع ثمن وقوفها المشرف مع القضية الفلسطينية
  • توجيهات ملكية .. الملك سلمان يوجه بخصوص تحمل الحكومة السعودية الضرائب والرسوم حتى نهاية الحج
  • الوزير الفضلي يرفع الشكر للقيادة بمناسبة الموافقة على تحمل الدولة الضرائب والرسوم الجمركية على إرساليات المواشي الحية
  • «الكهرباء» ترد على عمرو أديب بشأن مدة انقطاع التيار الكهربائي
  • الموافقة على تحمل الدولة الضرائب والرسوم الجمركية لإرساليات المواشي إلى نهاية موسم الحج
  • عمرو أديب ينتقد المكالمات التسويقية من شركات العقارات: وضع غير مقبول.. نمرنا بتتباع