بوابة الفجر:
2024-05-23@13:48:31 GMT

رومارينيو يعتذر لجماهير اتحاد جدة

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

أكد البرازيلي رومارينيو، نجم اتحاد جدة، أن مباراة الاتفاق التي خسرها فريقه (0-5) هي الأخيرة له على ملعب "الجوهرة المشعة"، مقدمًا الاعتذار للجماهير بعد هذه السقطة التاريخية.

رومارينيو يعتذر لجماهير اتحاد جدة

وفي تصريحات لشبكة قنوات "SSC" السعودية عقب المباراة، قال رومارينيو: "الخسارة كانت محبطة للغاية بالنسبة لنا ولجماهير الاتحاد، لكننا نعاني من إصابات وغيابات مستمرة، ولكن هذا ليس عذرًا".

وأشار إلى أنه يشكر جماهير الاتحاد على دعمها ويعتذر لها، مؤكدًا أنهم لم يختموا الموسم بالطريقة التي كانوا يأملون بها. وعبّر عن تجربته مع النادي قائلًا: "عشت لحظات سعيدة وحزينة خلال السنوات الست التي قضيتها مع النادي، وكان حب الجماهير الأهم بالنسبة لي".

وأضاف: "أتمنى أن أشكر الجميع على دعمهم، وبما أن هذه كانت المباراة الأخيرة لي على ملعب الجوهرة، فأرغب في أن أعبر عن امتناني للجميع على الدعم الذي قدموه لي".

وعبر عن حزنه لأداء الفريق في هذا الموسم، مؤكدًا أن الجماهير ستبقى في قلبه، ولن ينسى لحظة تتويجه بلقبي الدوري والسوبر.

وختم حديثه بالقول: "عانينا في البداية، لكننا نجحنا في العودة وتحقيق الألقاب، سأشتاق للجماهير والإعلام السعودي، وآمل أن تكون الفترة المقبلة مختلفة للنادي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رومارينيو البرازيلي رومارينيو اتحاد جدة الجوهرة المشعة

إقرأ أيضاً:

الفجيرة تستضيف بطولة النخبة للتنس

الفجيرة (الاتحاد) 
أعلن اتحاد التنس عن تنظيمه للنسخة الأولى من بطولة النخبة، وذلك بالتعاون مع نادي الفجيرة للتنس خلال الفترة من 24 إلى 31 مايو الحالي، وستكون البطولة مفتوحة للرجال، وبمشاركة أفضل اللاعبين في الدولة، حيث شهدت القائمة الأولية مشاركة ألمع نجوم اللعبة، يتقدمهم اللاعبان الإماراتيان عمر بهروزيان وحمد الجناحي.
ويأتي تنظيم البطولة في الفجيرة لما يتمتع به النادي من ملاعب ومرافق ومنشآت مميزة، وبعد حصولها على استحسان اللاعبين الشباب بحسب تقرير رسمي للاتحاد الدولي للتنس.
بدوره، رحب رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للتنس عبد الغفور بهروزيان بإقامة البطولة في ملاعب النادي، والتي تعد من نخبة الملاعب المميزة في الدولة، مؤكداً أن إدارة النادي تحرص على أن تكون بأعلى درجة من الجاهزية لاستقبال المنافسات، معبراً عن سعادته لثقة اتحاد التنس في نادي الفجيرة، خصوصاً وأن أغلب لاعبي المنتخب السابقين والحاليين تربطهم صلة وثيقة بالنادي من خلال البطولات الدولية، التي يستضيفها سنوياً.
وفي نفس السياق، وصف ناصر يوسف المرزوقي، الأمين العام لاتحاد التنس بطولة النخبة بالمهمة، مؤكداً أن اتحاد التنس سعيد بإطلاق سلسلة بطولات النخبة من الفجيرة لجاهزيتها العالية والدعم الكبير المقدم من النادي للعبة.
وتابع: توفر سلسة البطولات فرصاً مهمة للاحتكاك، وخصوصاً لاعبي المنتخب الوطني، الذين تنتظرهم المشاركة في بطولة كأس ديفيز، لرفع المستوى الفني للتنس في الدولة بشكل عام ومن المنتظر إقامة 8 بطولات نخبة كحد أقصى في الموسم الواحد.

أخبار ذات صلة محمد الشرقي: تقديم خدمات ذكية تلبي احتياجات المتعاملين جامعة الفجيرة توقع 3 اتفاقيات جديدة للتعاون في البحث العلمي

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السعودي يودع رومارينيو و جروهي في مباراة اليوم
  • مبدعون: «يوم الكاتب الإماراتي».. تكريمٌ هو الأجمل
  • ليفاندوفسكي يحدد مستقبله مع برشلونة
  • الفجيرة تستضيف بطولة النخبة للتنس
  • بوزيدي: “مباراة اتحاد العاصمة كانت بمثابة نهائي بالنسبة لنا”
  • أيمن الشريعي: فوجئت بقرار اتحاد الكرة بحفظ شكوى انبي
  • تفاصيل اجتماع اتحاد الكرة مع بيريرا بعد خطاب الأهلي
  • اتحاد الكاراتيه: مكاسبنا كبيرة في الموسم الحالي ونجني ثمار مشروع “نجوم المستقبل”
  • عاجل.. صلاح ينهي الجدل حول رحيله برسالة خاصة لجماهير ليفربول
  • هل يذعن لابورتا لجماهير برشلونة ويرحل؟