لقى شخصين مصرعهما، بينما أصيب 4 أشخاص آخرين فى حادث تصادم بين سيارة مع تروسيكل بطريق فرعي بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بتصادم سيارة تمناية مع تروسيكل بطريق فرعى بمركز سمالوط وقد اسفر الحادث عن مصرع شخصين  وإصابة 4 آخرين.


وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج اللازم وايداع الجثث داخل مشرحة المستشفي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مديرية امن المنيا ادارة المرور حوادث اخبار المنيا محافظة المنيا حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالجيزة

أصيب 7 أشخاص، اليوم الأربعاء، فى حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرى بالجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم أعلى الطريق الدائرى اتجاه بمنطقة صفط اللبن بالجيزة، ووجود مصابين.

 وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين تصادم سيارتين، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص وتم نقلهم بسيارات الاسعاف الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

ويعمل رجال المرور على رفع آثار الحادث وتيسير حركة السيارات، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر نجحت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، اليوم الأربعاء، في انتشال جثتي "حبيبة محمد" 14 سنة، و"سلمى وحيد" 18 سنة من ضحايا غرق معدية أبوغالب بمنشأة القناطر، ليرتفع بذلك عدد الوفيات إلى 13 فتاة، وجار استكمال عمليات البحث في مياه النيل من قبل الضفادع البشرية وسط تواجد أمني مكثف بمحيط الحادث.

كان المستشار تامر صفي الدين المحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة، أمر بحبس سائق الميكروباص الذي سقط من معدية أبو غالب بمنشأة القناطر، و2 عمال المعدية بتهم القتل الخطأ لـ 17 فتاة، وإصابة 9 آخرين، وعرضهم على الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات، واستدعاء المختصين بمجلس المدينة التابع لها المعدية، وجار استكمال التحقيقات التي يباشرها فريق من نيابة مركز إمبابة وكرداسة برئاسة حسام نصار رئيس النيابة، وسؤال المصابين في الحادث فور تحسن حالتهم، والتصريح بدفن جثث الضحايا، وطلب تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

وكانت كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إلى أن السيارة التي سقطت فى النيل، كانت قادمة من مركز أشمون، في محافظة المنوفية، يستقلها عدد من الفتيات يعملن بشركة لتصدير الفاكهة، وخلال نقل السيارة عبر المعدية من اتجاه المنوفية إلى منطقة منشأة القناطر بالجيزة، سقطت السيارة بالمياه.

بدأت تفاصيل الواقعة، ببلاغ ورد لمديرية أمن الجيزة يفيد غرق سيارة بالرياح البحيري في منشأة القناطر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وتمكنوا من انتشال جثامين عدد من الفتايات ومازالت الضفادع البشرية تواصل جهودها للبحث عن باقي الضحايا.

مقالات مشابهة

  • إصابة 15 شخصًا في حادث تصادم بطريق الإسكندرية الصحراوي
  • إصابة 3 إثر اشتعال سيارة بطريق أسيوط الغربي نطاق الفيوم
  • مصرع شخص وإصابة 6 آخرين إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربى
  • مصرع شخص في انقلاب سيارة بطريق إدفو - مرسى علم
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم تريلا ونصف نقل بالوادى الجديد
  • مصرع شخص في حادث تصادم بطريق نوى - شبين القناطر
  • مصرع فتاة وإصابة شخص آخر في حادث تصادم بالهرم
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالجيزة
  • مصرع طفل وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بأسوان
  • الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لإنقاذ ضحايا حادث غرق سيارة في أبو غالب