الأهلي.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا اليوم السبت، على نظيره بلدية المحلة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «المحلة».

ماذا قدم الأهلي في الدوري الممتاز قبل مباراة بلدية المحلة اليوم؟

ونجح النادي الأهلي، في تحقيق فوزٍ كبيرٍ وثمينٍ أمام الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف، في المباراة الماضية ضمن منافسات الجولة «التاسعة المؤجلة» من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، في المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي «حامل اللقب»، المركز السابع بجدول ترتيب الممتاز، وذلك برصيد 30 نقطة من 14 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن.

الأهلي

ونجحت كتيبة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، في تحقيق الفوز خلال 9 مباريات، بينما سقط النادي الأهلي في فخ التعادل خلال 3 لقاءات، وتلقى المارد الأحمر الهزيمة في مباراتين آخرهم في القمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

بينما يحتل فريق بلدية المحلة المركز الرابع عشر بجدول مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك برصيد 19 نقطة، من 20 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 4 انتصارات و4 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 11 لقاء.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء اليوم السبت، الموافق 10 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024

الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي وبلدية المحلة الاهلي الاهلي المصري الاهلي اليوم الاهلي وبلدية المحلة الدوري المحلي الدوري المصري الدوري الممتاز بلدية المحلة ترتيب الأهلي في الدوري دوري نايل مباراة الأهلي مباراة الأهلي اليوم مباراة الأهلي وبلدية المحلة مباراة الاهلي وبلدية المحلة مباراه الأهلي مباريات الأهلي في الدوري موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة والقنوات الناقلة موعد مباراة الاهلي وبلدية المحلة مباراة الأهلی وبلدیة المحلة فی الدوری مسابقة الدوری الممتاز فی الدوری الممتاز هذا الموسم دوری نایل

إقرأ أيضاً:

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز.. يسود الترقب ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث يستعد الأهلي، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، لمواجهة فاركو في لقاءٍ حارقٍ مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الأهلي وفاركو من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

النار تضطرم في برج العرب: الأهلي يواجه فاركو في معركة تصحيح مسار

يخوض الأهلي هذه المباراة بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، وهو يدرك تمامًا أهمية هذه المواجهة في رحلة تصحيح مساره بجدول الترتيب، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

يسعى المارد الأحمر للفوز بكل مبارياته المتبقية في الدوري للحفاظ على لقبه المحلي، بعد التتويج الأفريقي للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

تعدّ مباراة فاركو فرصةً ذهبيةً للأهلي لتحقيق انتصارٍ يرفع معنويات اللاعبين ويقربهم من قمة الترتيب، خاصةً بعد تعادله مع سموحة في آخر مباراة له.

من جانبه، يدخل فاركو اللقاء بتركيزٍ عالٍ، حيث يسعى لتحقيق مفاجأةٍ مدويةٍ أمام بطل إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وفاركو


يستعد عشاق الكرة المصرية لمتابعة مباراةٍ قويةٍ تجمع بين فريقي الأهلي وفاركو، في إطار مؤجلات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الموافق للساعة السادسة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، والساعة السابعة مساءً بتوقيت العراق والأردن وسوريا، والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر، والخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

 

تُعدّ مجموعة قنوات أون تايم سبورت هي الناقل الحصري لمباراة الأهلي ضد فاركو، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وتُذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت 1 HD، وذلك لضمان أفضل جودةٍ للمشاهدين.

وإليكم تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات:

• التردد: 11861• الاستقطاب: أفقي• الترميز: 27500• تصحيح الخطأ: 5/6

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم لمواجهة فاركو


يتوقع أن يكون تشكيل الأهلي اليوم لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد- محمد عبدالمنعم- ياسر إبراهيم- كريم فؤاد.خط الوسط: مروان عطية- إمام عاشور- أكرم توفيق.خط الهجوم: حسين الشحات- رضا سليم- وسام أبوعلى. ترتيب الأهلى وفاركو فى الدورى


يحتل الأهلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفًا وتلقت شباكه 16هدفًا، فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا.

مباريات الأهلى فى يونيو
 فاركو & الأهلى..الجمعة 14 يونيو 7 مساءً "مؤجلة" من الجولة 11 للدوريالاتحاد السكندري & الأهلى..الثلاثاء 18 يونيو 7 مساء الأسبوع 26 للدوريالأهلى & الداخلية..الجمعة 21 يونيو 7 مساء "مؤجلة" من الجولة 12 للدوريالزمالك & الأهلى.. الثلاثاء 25 يونيو 7 مساء الأسبوع 27 للدوريالأهلى & فاركو..الجمعة 28 يونيو 7 مساء الأسبوع 28 للدوري.

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو (يلا شوت) اليوم في الدوري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم
  • ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم؟
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري الممتاز اليوم.. غيابات بالجملة