يمانيون| خاص|

تنطلق الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت بتوقيت صنعاء، حملة تغريدات واسعة في الذكرى السنوية للصرخة للعام 1445هـ.

ودعت الجهة المنظمة للحملة الشعب اليمني وكافة أحرار العالم، للمشاركة الواسعة وفضح السياسة الأمريكية والصهيونية في استهداف الأمة الإسلامية واحتلال شعوبها ونهب ثرواتها، وكيف استطاع المشروع القرآني الذي انطلق به الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي، مواجهة الهجمة الشرسة التي قادتها أمريكا ضد شعوب الأمة، ليتكلل المشروع القرآني  بفضل الله تعالى بالنجاح والتي كانت احد ثماره اليوم خروج الشعب اليمني قيادة وشعباً بموقف قوي اليوم لمساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة.

 

وستكون التغريدات على هاشتاقات:

#الشعار_سلاح_وموقف

#المقاطعة_سلاح_مؤثر

 

بنك التغريدات: bit.ly/srkhah45

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

روحانية واحتفالية: ترقب مجتمعات العالم لقدوم عيد الأضحى في عام 2024

روحانية واحتفالية: ترقب مجتمعات العالم لقدوم عيد الأضحى في عام 2024.. مع قدوم عيد الأضحى في عام 2024، تتجدد الفرحة والترقب في قلوب المسلمين حول العالم، فهو مناسبة دينية مهمة تجسد روح التضحية والتسامح. يتميز هذا العيد بالاحتفالات الدينية والاجتماعية التي تمتد لعدة أيام، حيث يلتقي الناس في المساجد لأداء صلاة العيد وتبادل التهاني والأماني بالخير والسعادة. كما تشهد الأسواق نشاطًا ملحوظًا بتواجد المحتفلين الذين يشترون الهدايا والملابس الجديدة لإضفاء جو من البهجة والانتعاش على المناسبة. إن قدوم عيد الأضحى في عام 2024 يذكرنا بأهمية الروحانية والتلاحم الاجتماعي في بناء المجتمعات المترابطة والمترابطة.

موعد وقفة عرفات 2024روحانية واحتفالية: ترقب مجتمعات العالم لقدوم عيد الأضحى في عام 2024

وأعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية عن موعد وقفة عرفات 2024 فلكيًا، ووفقا للحسابات الفلكية يكون يوم السبت الموافق 9 ذو الحجة 1445هـ، 15 يونيو 2024.

هلال شهر ذو الحجة 1445هـ

تشير الحسابات الفلكية التي أعدها معمل أبحاث الشمس بـ المعهد القومي للبحوث الفلكية، إلى أن هلال شهر ذو الحجة يولد مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة 2.39 ظهرًا بتوقيت القاهرة المحلي يوم الخميس 29 من ذي القعدة 1445هـ الموافق 6 يونيو 2024 م.

ويبقى الهلال الجديد في سماء مكة المكرمة لمدة 11 دقيقة، وفي القاهرة لمدة 18 دقيقة بعد غروب شمس ذلك اليوم «يوم الرؤية»، وفي محافظات جمهورية مصر العربية يبقى الهلال الجديد في سمائها لمدد تتراوح بين «12» - 20دقيقة.

موعد عيد الأضحى 2024

وكشفت الحسابات الفلكية، موعد عيد الأضحى 2024 فلكيا، ومن المتوقع أن يأتي يوم الأحد 16 يونيو 2024 المقبل، وتكون وقفة عرفات يوم السبت 15 يونيو 2024.

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. الخندق الأول لكل قُطر عربي
  • انهيار كبير للريال اليمني في عدن واستقرار نسبي بصنعاء.. السعر الآن
  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان يدعو مجدداً للالتفاف حول القوى الوطنية في صنعاء
  • رئيس الانقلاب الحوثي يوجه رسمياً بتأجيل الاحتفال بعيد الوحدة اليمنية لمشاطرة حزن إيران بمصرع رئيسها
  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان يجدد الدعوة للالتفاف حول القوى الوطنية في صنعاء
  • في ذكراها الرابعة والثلاثين… تمسك شعبي كبير بالوحدة اليمنية رغم المخاطر التي تهددها!
  • عيساوي: تجربة النهود
  • الوحدة اليمنية وُجدت لتبقى وأي رهان على غير ذلك سيفشل
  • روحانية واحتفالية: ترقب مجتمعات العالم لقدوم عيد الأضحى في عام 2024
  • هبوط مخيف للريال اليمني أمام العملات الأجنبية اليوم الثلاثاء.. السعر الآن