وخلال الزيارات، التقى العميد المطري بالطلاب الملتحقين في تلك المراكز الصيفية واستمع من القائمين عليها إلى شرح عن طبيعة الدورات والبرامج التعليمية والتربوية والثقافية والترفيهية التي تشملها المراكز الصيفية ، معبرا عن اعتزازه بالوعي لدى أولياء أمور الطلاب للدفع بأبنائهم للالتحاق بالمراكز والدورات الصيفية باعتبارها فرصة أمام الطلاب للاستفادة من فترة الاجازة وقضائها بما ينفعهم ويرتقي بمفاهيمهم ويعزز من قدراتهم ويصقل مهاراتهم وينمي ابداعاتهم في مختلف الجوانب.

وأشار العميد المطري إلى أن المراكز الصيفية مثلت إضافة جديدة للطلاب على مدى السنوات القليلة الماضية وحققت الأهداف المرجوة في الارتقاء بالمستوى التعليمي والتربوي والثقافي للطلاب.

ولفت إلى أن المراكز الصيفية تعتبر فرصة أمام الطلاب لتعزيز مستوياتهم التعليمية والثقافية وصقل مهاراتهم وممارسة هواياتهم واكتشاف مواهبهم عبر مختلف الدورات والفعاليات والأنشطة التي تشملها المراكز، مشيدا بحسن التنظيم والاعداد والتجهيز وبما لمسه لدى القائمين على المراكز والدورات والطلاب من إرادة وروحية قوية على تحقيق النجاح.

وعبّر العميد المطري عن الشكر والعرفان لكل القائمين على المراكز والدورات والأنشطة الصيفية من معلمين ومدربين ومشرفين وإداريين على جهودهم التي يبذلونها في سبيل إنجاح المراكز الصيفية والحرص على الخروج بأفضل النتائج والاستفادة القصوى للطلاب من كافة البرامج والفعاليات التي تشملها المراكز.

من جهتهم عبر القائمون والمشرفون على المراكز والدورات والأنشطة الصيفية عن شكرهم لهذه الزيارات التي تجسد مدى الاهتمام والتفاعل الشعبي والمجتمعي مع المراكز والدورات والأنشطة الصيفية.

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: المراکز الصیفیة

إقرأ أيضاً:

اختتام الدورات الصيفية بمدرسة الفردوس النموذجية في مديرية شعوب بالأمانة

الثورة نت |

نظمّت مدرسة الفردوس الصيفية النموذجية بمديرية شعوب في أمانة العاصمة اليوم، الحفل الختامي للدورات الصيفية للعام ١٤٤٥هـ دفعة “وعد الآخرة”.

وشهد الحفل الذي حضره أمين العاصمة الدكتور حمود عباد ووكيل أول الأمانة – رئيس اللجنة الفرعية للدورات والأنشطة الصيفية خالد المداني، فقرات ومشاركات عكست ما اكتسبه الطلاب من قدرات ومهارات خلال فترة العطلة الصيفية.

وقدّم الطلاب عروضاً كشفية ورياضية، جسدّت إبداعاتهم ومواهبهم وما تلقوه من علوم ومعارف وتدريب وتأهيل في مختلف المجالات، ومستوى الانضباط والروح المعنوية والجهادية لديهم.

تخلل الحفل الختامي بحضور وكيل الأمانة لقطاع التعليم محمد البنوس ومسؤول التعبئة بالمديرية عبدالله الكول وأمين محلي المديرية محمد الحضرمي وقيادات محلية وتنفيذية وتربوية، كلمات وقصائد، وتكريم المعلمين والطلاب المتفوقين.

مقالات مشابهة

  • اختتام الأنشطة والدورات الصيفية في مديريات الأمانة
  • اختتام الدورات الصيفية في مديرية شعوب بأمانة العاصمة
  • اختتام الدورة الصيفية لأبناء ضباط قوات الحرس الجمهوري
  • اختتام الدورات الصيفية بمدرسة الفردوس النموذجية في مديرية شعوب بالأمانة
  • الجوف تشهد عرضاً كشفياً وفعالية ختامية للأنشطة والدورات الصيفية
  • تحت شعار “علم وجهاد”.. مدرسة الرسول الأعظم بأمانة العاصمة تختتم أنشطة الدورة الصيفية السادسة
  • التعبئة العامة تختتم أنشطة الدورات الصيفية في مديرية معين بأمانة العاصمة
  • في ختام الدورات الصيفية.. مسؤولون لـ”الثورة”:أشبال المراكز الصيفية اكتسبوا العديد من العلوم وتحصنوا بثقافة الأشتر
  • إجازات الطلبة.. والأنشطة الصيفية
  • مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة تختتم أنشطة الدورات الصيفية