المسلة:
2024-05-23@22:49:57 GMT

مقتل شخص بحادثة إطلاق نار في ميسان

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

مقتل شخص بحادثة إطلاق نار في ميسان

11 مايو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت خلية الإعلام الأمني، السبت، مقتل شخص بحادثة إطلاق نار في منطقة الصحفيين بمحافظة ميسان، فيما أكدت فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادثة.

وذكرت الخلية، في بيان أن “قيادة شرطة محافظة ميسان، شرعت بالإجراءات القانونية اللازمة لمعرفة ملابسات حادث إطلاق نار حصل بالساعة 200 فجر اليوم السبت، على شخصين من عجلة في منطقة الصحفيين، ما أدى إلى إصابتهما، في حين تم العثور على عجلة في منطقة المشرح تحمل المواصفات نفسها بداخلها أثر دماء وبندقية نوع كلاشنكوف”.

وأضافت: “وبعد التفتيش وتتبع آثار الدماء تبين أن صاحب العجلة أصيب بإطلاقة نارية في منطقة الفخذ وفارق الحياة على إثر تداعيات النزف الشديد بعد وصوله إلى منزله”.

وأكدت أن “التحقيقات ما زالت مستمرة وتم تشكيل فريق عمل استخباري، فضلاً عن خبراء الأدلة الجنائية”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: فی منطقة

إقرأ أيضاً:

البلشي يعلن عن إطلاق موقع إلكتروني خاص بالمؤتمر السادس لنقابة الصحفيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين عن إطلاق موقع إلكتروني خاص بالمؤتمر السادس لنقابة الصحفيين، وسيرفع عليه كافة التوصيات التي تخرج من الجلسات التحضيرية للمؤتمر، حتى تكون كافة أعضاء الجمعية العمومية على اطلاع دائم بالخطوات التي تتخذها النقابة للتحضير للمؤتمر.

 لجنة استشارية لل مؤتمر العام للصحافة

وأضاف «البلشي» خلال كلمته في الجلسة  التحضيرية الرابعة للمؤتمر العام  السادس للصحافة بمشاركة عدد من القيادات الصحفية، أنه تم الاتفاق على لجنة استشارية تتولى التحضيرات للمؤتمر بصورة مباشرة، سيعلن   عن كافة تفاصيل المؤتمر قبل موعد انعقاده.

محاور المؤتمر العام للسادس للصحافة

أوضح أن  الاجتماعات التحضيرية، التى عقدت على مدار الأسابيع الماضية أن فكرته للمؤتمر السادس للصحافة المصرية ترتكز على ثلاثة محاور رئيسية هى: مستقبل الصحافة واقتصادياتها، والحريات والتشريعات، التى تندرج تحتها ملفات الصحافة الورقية والإلكترونية، ولائحة أجور للصحفيين وأوضاع الحريات العامة والبيئة التشريعية الحاكمة لمهنة الصحافة، على أن يتم تشكيل لجنة فى نهاية أعمال المؤتمر تحمل نتائج أعمال المؤتمر والعمل على تحقيقها من خلال نقابة الصحفيين، وكل الجهات والهيئات ذات الصلة بالصحافة المصرية.

دورة فلسطين

وأشار إلى أن الزملاء  اتفقوا خلال الاجتماعات التحضيرية على مقترح بإطلاق اسم "دورة فلسطين" على النسخة، التى يتم التحضير لها من مؤتمر الصحافة المصرية بعد التصويت على المقترح فى الاجتماع التحضيري، الذى عقدته النقابة بمشاركة عشرات من الزملاء فى مقر النقابة الأسبوع الماضي.

مشاركة الصحفيين في المؤتمر السادس

وجدد نقيب الصحفيين دعوته لأعضاء الجمعية العمومية للمشاركة فى اجتماعات لجان المؤتمر والأعمال التحضيرية، وتقديم المقترحات وصولًا لحلول للأزمات، التى تعانيها الصحافة المصرية.

مقالات مشابهة

  • رئيس فرع نقابة الصحفيين في ميسان يبحث مع نائب محافظ ميسان دور الصحفيين في التوعية ضد التطرف
  • كشف ملابسات إطلاق النار في حفل زفاف بالقاهرة
  • كنت في فرح ابن عمي.. ملابسات إطلاق أعيرة نارية طائشة بالقاهرة
  • تحريات لكشف ملابسات مقتل مسن على يد زوجته وابنه في أوسيم
  • كشف ملابسات العثور على جثة في زراعات نجع حمادي
  • البلشي: إطلاق اسم دورة فلسطين على المؤتمر العام السادس للصحافة المصرية
  • البلشي يعلن عن إطلاق موقع إلكتروني خاص بالمؤتمر السادس لنقابة الصحفيين
  • إطلاق موقع إلكتروني خاص بالمؤتمر العام السادس لنقابة الصحفيين
  • الجهد الخدمي ينفذ 3 مشاريع للماء في محافظة عراقية
  • مقتل ملاكم عراقي في حادث إطلاق نار