تحل الفنانة الفلسطينية سيرين خاص، بطلة مسلسل مليحة، ضيفة على الإعلامي عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس" علي شاشة الحياة، في أول ظهور إعلامي لها.

ومن المقرر أن تتحدث سيرين، عن أسرار وكواليس المسلسل وشخصيتها ودورها، وكيف قامت بالتمثيل وهي تعيش تلك الأجواء الانسانية الصعبة ، وأصعب المشاهد بالمسلسل، وفي حلقة فنية خاصة في العاشرة مساء اليوم الأحد.

وتتحدث عن عملها مع المخرج عمرو عرفة وتعاونها مع الممثلين المصريين، وردود الأفعال علي المسلسل عند الشعب الفلسطيني والعدو الاسرائيلي، كما تتحدث عن بدايتها الفنية وكيف أصبحت ممثلة وعشقها لمصر وهل الصدفة لعبت دور في حياتها الفنية.

كما يستضيف عمرو الليثي، مؤلفة مسلسل "مليحة "رشا الجزار والتي تتحدث عن فكرة المسلسل وكيف قدمتها، وإبراز معاناة الشعب الفلسطيني، واختيارها لاسم مليحة، وهل كانت تخشي من تجربة المسلسل وهي الأولي في الدراما المصرية وهل هناك جزء ثاني من المسلسل وردود الأفعال علي المسلسل.

يذكر أن يذاع برنامج واحد من الناس، في العاشرة مساء الأحد على قناة الحياة.

قصة مسلسل مليحة

تدور أحداث المسلسل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في (السلوم)، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى (غزة) عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات.

أبطال مسلسل مليحة

مسلسل مليحة من بطولة “مرقت أمين، دياب، أمير المصري، سيرين خاس، علي الطيب، حنان سليمان، مروان عايش"، ومن تأليف رشا الجزار، إخراج عمرو عرفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيرين خاص الإعلامي عمرو الليثي واحد من الناس عمرو عرفه رشا الجزار برنامج واحد من الناس قصة مسلسل مليحة أبطال مسلسل مليحة مسلسل ملیحة

إقرأ أيضاً:

خالد الجندي يوجه رسالة عاجلة للشباب: "لا أحد يتكلم نيابة عن الله" (فيديو)

أجاب الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على سؤال بشأن ما إذا كانت كثرة الذنوب تمنع من التوبة وهل هناك ناس لا يتقبلهم الله.

خالد الجندي: مصر بها أمهر قراء للقرآن الكريم في العالم خالد الجندي يوضح مزايا حافظ القرآن أمراء الجماعات الإرهابية

وقال "الجندي" خلال تقديم برنامجه "لعلهم يفقهون" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الأربعاء، "لا أحد من الناس يتكلم نيابه عن الله، وبالتالي مش من حق حد يقول ربنا زعلان منك".

وأَضاف "انت مين انت معاك تفويض مثلا هو جالك وحي مافيش وحي بعد سيدنا النبي عليه الصلاة والسلام فبالتالي ما حدش يتكلم باسم الإله".

وتابع "أمراء الجماعات الإرهابية اللي عملوا ايه جريمتهم ايه إنه بيتكلموا باسم الله وكان في مسلسل اللي هو بتاع الحشاشين ده اللي قدمته الشركة المتحدة، كان مسلسل مهم جدا بيوجه الناس لحاجه في منتهى الأهمية".

مفاتيح الجنة

واستطرد "بيقول له أنت كل القصة دايره حوالين واحد أوهم غيره أن معاه مفاتيح الجنة فهل هناك واحد معه مفاتيح الجنة أكيد لا وبالتالي كل إنسان يؤخذ منه ويرد".

وأكمل "احتمال الخطأ والصواب وارد من كل إنسان فما فيش حد يمضي على بياض لحد وبالتالي عيب بعض الأولاد في الجيل في الجيل بتاعكم ويعني للأسف عيب البعض ما انا مش بعمم ان هم بيصدقوا كل ما يقعد في السوشيال ميديا بيقبلوا أي خبر من غير تريث أو تثبت".

وواصل "ممكن يزعزع ثوابت عندك وثوابت عندك ودي مشكله كبيره جدا يعني استعدادك لتصديق كل ما يقال ويكتب على السوشيال ميديا".

وأردف "بعض الناس فاكر أن واحد يكون عنده مدونه على النت إنه ده سيدنا جبريل اللي بيكتب ده بعض الناس فاكر إنه مجرد أن واحد بيقول رأيه في مسألة أن ده الإمام الشافعي اللي كتب رأيه الفقهي في المسألة".

مقالات مشابهة

  • «واحد من الناس» يستضيف أبطال مسلسل «حق عرب» الأحد المقبل (صور)
  • السبت.. أحمد العوضي ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • السبت.. أحمد العوضي في برنامج «واحد من الناس»
  • هولي هنتر بطلة لمسلسل جديد من إنتاج باراماونت بلص
  • بعد نجاحه.. أبطال مسلسل «حق عرب» في ضيافة عمرو الليثي
  • خالد الجندي يوجه رسالة عاجلة للشباب: "لا أحد يتكلم نيابة عن الله" (فيديو)
  • سيرين عبد النور ترد على منتقدي عودتها للعمل بعد وفاة والدتها
  • في ذكرى وفاة شعبان حسين.. أشهر أعماله وكيف سانده محمد صبحي؟
  • موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 3 و4
  • شاهدها على شاهد دوت نت..موعد عرض الحلقة 9،10 من مسلسل البيت بيتي