الثورة نت|

نظمت السلطة المحلية والتعبئة العامة، والهيئة النسائية بمديرية القبيطة في محافظة لحج، فعاليتان خطابيتان بالذكرى السنوية للصرخة في مواجهة المستكبرين، تحت شعارالشعار سلاح وموقف”.

وتطرقت كلمات الفعاليتين بحضور وكيل المحافظة فيصل الفقيه ومدير عام المديرية وحيد الخضر ومسؤول التعبئة العامة ومدير الإرشاد ومديري عموم المكاتب التنفيذية، إلى الدلالات والمعاني العظيمة التي يحملها الشعار في توجيه السخط لقوى الطغيان ممثلة في أمريكا وإسرائيل.

وأوضحت دور شعار الصرخة منذ انطلاقه ضمن مشروع ومواقف الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، مشيرة إلى أهمية القيم والمبادئ التي يتضمنها الشعار لاستنهاض واقع الأمة وتوجيه بوصلة العداء لأمريكا والكيان الصهيوني.

ولفتت الكلمات إلى المواقف التي جسدها الشهيد القائد خلال مراحل الجهاد في سبيل الله ومقارعة قوى الاستكبار والطاغوت.. مشددة على ضرورة مواصلة هذا النهج الجهادي والتصدي للمشروع الأمريكي الصهيوني الذي يسعى إلى تدمير الأمة وهدم مبادئها وقيمها.

وأشارت إلى أهمية الشعار في تعزيز وحدة الأمة وعزتها لاستعادة قوتها في مواجهة الأعداء.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مسير ومناورات عسكرية لخريجي “طوفان الأقصى” في ريمة

الثورة نت|

نفذ أبناء منطقة الجند في مديرية الجعفرية بمحافظة ريمة، اليوم، مسير “قادمون يا أقصى”، ومناورة عسكرية؛ ضمن أنشطة الحشد والتعبئة الشعبية للدورات العسكرية المفتوحة.

واكد المشاركون في المسير الاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”؛ إسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وباركوا العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد؛ نصرة لمظلومية الشعب الفلسطيني، ومواجهة الأخطار والمؤامرات المحدقة بالوطن والأمة.

وعقب المسير، الذي تقدمه مدير المديرية، منصور الحكمي، ومدير مكتب الإرشاد في المحافظة، رضوان الحديدي، وقيادات محلية، نفذ المشاركون مناورة عسكرية شملت استهداف مواقع افتراضية للعدو.

إلى ذلك، نفذت وحدات رمزية من خريجي دورات التعبئة العسكرية المفتوحة في مديرية السلفية مناورة عسكرية (طوفان الأقصى)، واستنفارا لمواجهة التحدّيات الراهنة التي تحاك ضد الوطن.

وعكست المناروة، التي شارك فيها عضوا مجلسي النواب، خالد الصعدي، والشورى، منصور المنتصر، ومدير المديرية، فارس روبع، مهارات الخريجين من أبناء المديرية في استخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وقدراتهم على إصابة أهداف العدو بدقة.

وأكد المشاركون جهوزيتهم العالية لتنفيذ القرارات والخيارات التي تتخذها القيادة الثورية، والمجلس السياسي الأعلى؛ لنصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع الجرائم والمجازر الوحشية من قِبل العدو الصهيوني.

كما أكدوا الاستعداد لمساندة القوات المسلحة في التصدي للعدوان الأمريكي – البريطاني.

مقالات مشابهة

  • تحت شعار “علم وجهاد “.. اختتام الدورات الصيفية لطلاب مركز الشهيد القائد بمدينة الحديدة
  • خلال لقاء موسع بالحديدة..علماء اليمن يؤكدون ضرورة وحدة الصف في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني
  • علماء اليمن يؤكدون ضرورة وحدة الصف في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني
  • طلاب مركز القدس الصيفي بالأمانة يزورون مقام الشهيد القائد في مران بصعدة
  • الكشف عن شعار بطولة آسيا ت17 و23 سنة
  • الهيئة العامة السورية للكتاب تعلن استقبال الأبحاث لندوتها السنوية للترجمة
  • “البدري” يبحث مع مسؤلي العامة للكهرباء أسبابَ انقطاع التيار الكهربائي المتكرر بعدة مناطق
  • مسير ومناورات عسكرية لخريجي “طوفان الأقصى” في ريمة
  • محافظ البنك المركزي يلقي البيان الختامي للاجتماعات السنوية لمجموعة بنك التنمية الإفريقي
  • غزة في باكستان