تحتفل الفنانة ريم سامي وشقيقة المخرج محمد سامي بزفافها على رجل الأعمال محمد المغازي يوم الجمعة المقبل 17 مايو، بعد مرور شهر على عقد قرانها.

موعد ومكان حفل زفاف ريم سامي على رجل الأعمال محمد المغازي

ومن المقرر أن يقام حفل الزفاف في أحد فنادق القاهرة المُطلة على النيل، بحضور عائلتها والأصدقاء ومجموعة كبيرة من الفنانين والشخصيات العامة.

معلومات عن الفنانة ريم سامي

وُلدت الفنانة ريم سامي بمحافظة القاهرة في 10 يوليو عام 1990، تخرجت ريم سامي من الجامعة البريطانية بالقاهرة، هي شقيقة المُخرج المصري محمد سامي، بدأت مسيرتها الفنية في عام 2018 حين شاركت في مسلسل «للحب فرصة أخيرة».

توالت أعمال ريم سامي في الدراما التليفزيونية، أبرزها المشاركة في مسلسل البرنس مع الفنان محمد رمضان، ومسلسل نسل الأغراب مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة.

آخر أعمال ريم سامي

آخر أعمال ريم سامى مسلسل حدوتة منسية بطولة سوسن بدر، وعبير صبري، وأحمد فهيم، ومحمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، ونانسي صلاح، ومحمد علي رزق، ودعاء حكم، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، وهلا السعيد، وعدد آخر من النجوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ريم سامي الفنانة ريم سامى محمد سامي المخرج محمد سامي ریم سامی

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره مؤشر جوجل.. أبرز أحداث حلقات مسلسل مفترق طرق

تصدر اسم مسلسل مفترق طرق أحدث أعمال منصة شاهد الرقمية الأصلية، مؤشر البحث جوجل، وذلك بعد عرض 3 حلقات من أحداث المسلسل عبر المنصة وحققت نجاحًا كبيرًا.

 

أحداث حلقات مسلسل مفترق طرق

 

الحلقة الأولى 

 

بدأت الحلقة الأولى بتوضيح تفصيلي لشخصيات العمل، حيث تجسد هند دور أميرة الألفي، وهي زوجة مغلوب على أمرها بسبب حبس زوجها في قضية غير أخلاقية، فانقلبت حياتها رأسا على عقب.

فذهبت أميرة "هند صبري" لمنزل جدة أولادها، ليمكثوا به بعد الحجز على جميع أملاك زوجها، فأصبحت حياتها وأولادها مهددة، ونقلتهم من مدرستهم الخاصة إلى مدرسة تجريبية، وأوضح خط شخصية أميرة مدى الصعوبات التي تواجهها الزوجة غير العاملة، عندما يتعثر زوجها أو يتم الانفصال بينهما. 

وأثناء محاولات أميرة في البحث عن عمل جديد، تواصلت مع أحد معارفها السابقين -إياد نصار-، والذي يساعدها ويقترح عليها العمل معه بمكتب المحاماة، حيث كانت تعمل في هذه المهنة سابقًا، وبالفعل تتجه للمرافعة في أولى قضاياها. 

 

الحلقة الثانية

 

وشهدت أحداث المسلسل الحلقة الثانية العديد من المشاهد الصادمة والتطورات، حيث تنجح أميرة وهي الفنانة هند صبري في إثبات براءة موكلتها في أول قضية تتولاها.

وبمساعدة ولاء حنفي "هدى المفتي"، تنجح أميرة في إثبات أن زوج موكلتها دخل في خلاف مع شقيق زوجته الثانية وليس زوجته الأولى من قامت بقتله.

وكانت قد دخلت أميرة في حالة انهيار شديدة، بعدما تقوم حماتها بالضغط عليها هي الأخرى ولكن تأتي وتعتذر منها وتدعمها فيتجدد نشاط أميرة.

 

وتنتهي أحداث الحلقة بنجاح أميرة في حل القضية وإخراج فادية من السجن، وكسب ثقة دارين وهي الفنانة جومانا مراد وفخر حماتها وهي الفنانة ليلى عز العرب حيث بدأت علاقتهما تتحسن.

 

الحلقة الثالثة 

 

وحملت الحلقة الثالثة العديد من الأحداث، ومنها تولي أميرة “هند صبري” قضية جديدة داخل المكتب؛ حيث كلفت بقضية اغتصاب راقصة “فرح يوسف" علي يد أحد رجال الأعمال، وقد قام زميلها “ إياد نصار ” بالاشتراك معها في القضية. 

أما عمر زوج أميرة “ماجد المصري” فقد طلب حضورها لزيارته في السجن، لتفاجىء بإنه يطلب منها التخلص من احدي العقود الموجودة في فيلاته، واكتشفت ان العقد مسجل باسمها.

مقالات مشابهة

  • ياسمين رئيس تتعاقد على مسلسل جديد
  • الخميس.. رحمة أحمد ضيفة برنامج "أسرار النجوم"
  • "حفل عائلي" هكذا احتفلت جميلة عوض بعقد قرانها .. اعرف موعد الزفاف
  • موعد ومكان حفل عبدالباسط حمودة المقبل
  • يسرا اللوزي عن دورها بـ مسلسل السراب: أقدم شخصية جديدة لم يسبق لي تقديمها
  • بعد تصدره مؤشر جوجل.. أبرز أحداث حلقات مسلسل مفترق طرق
  • بعد عقد قرانهم.. موعد زفاف جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ
  • تفاصيل عقد قران جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ
  • والد جميلة عوض يكشف موعد حفل زفاف ابنته على المونتير أحمد حافظ
  • فيديو جديد من حفل زفاف ياسمين رئيس ورجل الأعمال أحمد عبد العزيز