توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً، صحوا إلى غائم جزئيا ومغبرا أحياناً نهاراً، وتظهر السحب شرقاً قد تكون ركامية بعد الظهر على الجبال.
والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة وتكون شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها بين 10 إلى 20 كم/س تصل إلى 30 كم/س.
الخليج العربي يكون خفيف الموج، فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 18:46 والمد الثاني عند الساعة 03:19، والجزر الأول عند الساعة 10:52 والجزر الثاني عند الساعة 21:08.


وسيكون بحر عمان خفيف الموج أيضا. سيحدث المد الأول عند الساعة 13:55 والمد الثاني عند الساعة 00:30، والجزر الأول عند الساعة 19:56 والجزر الثاني عند الساعة 07:46.

أخبار ذات صلة طقس غائم مع ارتفاع درجات الحرارة غدا "الأرصاد" يتوقع ارتفاع درجات الحرارة غدا المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: طقس الإمارات الطقس في الإمارات حالة الطقس في الإمارات حالة الطقس الثانی عند الساعة الأول عند الساعة

إقرأ أيضاً:

"كشف تفاصيل لقائه مع مرسي".. البابا تواضروس الثاني: هذا ما قولته لصحفيي "الحرية والعدالة"

قال البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إنه قبل التجليس كان في دير الأنبا بيشوي وقابل مجموعة من الصحفيين يمثلون حزب الحرية والعدالة.

البابا تواضروس الثاني يكشف عن حديثه مع نائب محمد مرسي خلال فترة حكم الإخوان للبلاد البابا تواضروس الثاني يستقبل وزير الأديان الصيني سؤال من صحفيي الحرية والعدالة 

وأضاف البابا تواضروس الثاني خلال حواره على فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الأربعاء "عاوزين يعملوا حوار مع البطريرك الجديد سألوا بعض الأسئلة وكنت أرد، ثم قالوا السؤال الأخير أنت عاوز إيه من حزب الحرية والعدالة، صمت وقولت عاوز حاجتين، الحرية والعدالة، لموا ورقهم ومشيوا".

ومن ناحية أخرى كشف البابا تواضروس الثانى، سبب مبادرته بالاتصال بشيخ الأزهر من أجل مقابلة الرئيس محمد مرسي، متابعًا "من كثرة أسئلة الناس عن ماذا سيحدث يوم 30 يونيو قومت اتصلت بفضيلة الإمام وهو شخص عزيز علينا ونذهب سويًا للاطمئنان على البلد".

حديث مع مرسي 

وأضاف "أجرينا الاتصالات وتم تحديد يوم 18 يونيو الساعة 4 والمقابلة لمدة ساعة، ذهبنا وجلسنا مع الدكتور مرسي، لكن طوال هذه الساعة كاملة الدكتور مرسي هو من كان يتكلم، تحدث في العديد من الأمور لكن أتذكر أمرين قال عملنا ترعة في سيناء وهي ترعة السلام وده مشروع مش نافع ومش هيفيد الأرض، الحاجة الثانية قال ضبطنا شخص معه 600 ألف قرص ترامادول".

وتابع "كان الحوار كله في هذا الإطار الذي ليس له معنى، وقال محدش عاوز يشتغل وكل ما نطلب شخص يمسك مسئولية معينة يرفض، وكان يريد تصدير فكرة المظلومية، الساعة هتخلص من غير ما نوصل لإجابة على السؤال اللي إحنا جئنا بسببه".

مقالات مشابهة

  • سحب ورياح.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم الخميس
  • البابا تواضروس الثاني: حديث محمد مرسي في لقائي معه «كان بلا معنى»
  • "كشف تفاصيل لقائه مع مرسي".. البابا تواضروس الثاني: هذا ما قولته لصحفيي "الحرية والعدالة"
  • تعرف إلى طقس الإمارات غداً الخميس
  • ضباب ورياح.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم الأربعاء
  • صدق أرسطو وكذب مسيلمة
  • تعرف إلى طقس الإمارات غداً الأربعاء
  • الطقس المتوقع في الإمارات غداً
  • تعرّف إلى طقس الإمارات الثلاثاء
  • مركز الأرصاد يتوقع ارتفاع درجات الحرارة غدا