البوابة نيوز:
2024-06-06@16:04:17 GMT

عزيز مرقة يطلق نسخة جديدة من "أحلى واحدة"

تاريخ النشر: 12th, May 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى النجم عزيز مرقة أغنية "أحلى واحدة" النسخة الجديدة كمفاجأة، الخميس الماضي في حفل زفاف صديقته مقدمة البرامج لينا طهطاوي والبلوجر محمد فرج، وسط هتاف وغناء ورقص العروسين. 

وتداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعزيز وهو يغني "أحلى واحدة" النسخة الجديدة فقرر مرقة طرح الأغنية مرة أخرى بتوزيع وشكل جديد، وذلك تلبية لمطالب جمهوره ومتابعيه.

 

كلمات أغنية أحلى واحدة للفنان عزيز مرقة


أغنية "أحلى واحدة" من كلمات منة القيعى وألحان عزيز مرقة، والأغنية من انتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر وقد تم طرحها من قبل في أواخر عام 2021 بمشاركة فريق "ديسكو مصر".
يذكر أن الشائعات ربطت بين عزيز مرقة ولينا الطهطاوي بعد ظهورهما سويا في برنامج  Blind Date، ونشر العديد من الصور لهما. ورد "مرقة" وقتها على هذه الشائعات، قائلا: "أنا ببقى مستغرب أوي الناس اللي على السوشيال ميديا ازاي بيبقوا حاسين أنهم فاهمين القصة كلها، من حاجتين شافوها على السوشيال ميديا". وارتبط الجمهور بحاله الصداقة بين عزيز ولينا من بعد البرنامج و ظهورهم المتكرر.
ومن المعروف ان لينة شاركت عزيز عقب ذلك في فيديو كليب أغنية "مجننانى" كلمات محمد شافعي وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى وميكس وماستر ماهر الملاخ، ومن إخراج إسلام هشام، وإنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عزيز مرقة منه القيعي لينا الطهطاوي الفنان عزيز مرقة أحلى واحدة عزیز مرقة

إقرأ أيضاً:

“المركزي” يطلق نسخة ” منتج الحد الأدنى القابل للتطبيق” لمنصة مشروع “الجسر”

أطلق مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، بالتعاون مع مركز الابتكار التابع لبنك التسويات الدولية في هونغ كونغ، وسلطة النقد في هونغ كونغ، وبنك تايلاند، ومعهد العملات الرقمية التابع لبنك الشعب الصيني.. نسخة “منتج الحد الأدنى القابل للتطبيق – MVP” لمنصة مشروع “الجسر – mBridge”، التي تعد أول منصة ضمن المشاريع المشتركة للعملات الرقمية المتعددة للبنوك المركزية تصل إلى مرحلة منتج الحد الأدنى القابل للتطبيق وجاهزة للاستخدام من قبل أوائل المؤسسات المشاركة.

وكان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة ورئيس مجلس إدارة مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، أجرى في شهر يناير 2024، أول عملية دفع عبر الحدود بالعملة الرقمية للمصرف المركزي “الدرهم الرقمي” مباشرة مع الصين بقيمة 50 مليون درهم عبر منصة مشروع “الجسر”، ما شكّل سابقة هي الأولى من نوعها في مجال المدفوعات عبر الحدود بقيمة حقيقية بين دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأخرى من خارجها باستخدام منصة في مرحلة “منتج الحد الأدنى القابل للتطبيق”.

وانضم حتى اليوم لمنصة الجسر عدد من المؤسسات المالية المرخصة العاملة في الدولة، فيما يجري التعاون مع مؤسسات مالية أخرى للانضمام إليها، حيث يمكن للمؤسسات المشاركة البدء في إجراء ومعالجة المدفوعات عبر الحدود مع نظيراتها من السُلطات الرقابية المشاركة في المشروع باستخدام العملات الرقمية المتعددة للبنوك المركزية.

ويتوقع المصرف المركزي أن يتزايد استخدام منصة “الجسر” لإنجاز المدفوعات عبر الحدود بين المؤسسات المالية التابعة للسُلطات الرقابية المشاركة، فيما يتم إجراء المراجعات وإدخال التحسينات على المنصة، تمهيدا للإطلاق الفعلي للنسخة النهائية منها.

وتمثل منصة “الجسر”، إحدى المبادرات الرئيسة لبرنامج تحول البنية التحتية المالية في المصرف المركزي، التي تهدف إلى تسريع التحول الرقمي لقطاع الخدمات المالية في الإمارات.

وتم اختبار وإطلاق نسخة “منتج الحد الأدنى القابل للتطبيق” لمنصة مشروع “الجسر” كجزء من تنفيذ المرحلة الأولى من استراتيجية مصرف الإمارات المركزي للعملة الرقمية للبنك المركزي، التي تُركز على استخدام “الدرهم الرقمي”، فيما جاري العمل حاليا على تنفيذ المرحلة الثانية التي تشمل المدفوعات المحلية بالعملة الرقمية للبنك المركزي، وتطوير منظومة تحويل الأموال عبر الحدود.

ويهدف مشروع “الجسر”، الذي يستخدم تقنية السجلات الموزعة، إلى تخفيف التحديات الحالية التي تواجه أنظمة المدفوعات عبر الحدود، وتسهيل إجراء مدفوعات فورية وفعالة ومنخفضة التكلفة وتسويتها بأموال البنوك المركزية، ما يسهم في تعزيز الربط بين الاقتصادات الناشئة والنامية، وتعزيز اندماجها في شبكة المدفوعات العالمية.

وقال معالي خالد محمد بالعمى، محافظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي ” تتماشى مشاركة المصرف المركزي في مشروع الجسر مع أهدافنا الاستراتيجية المتمثلة في تعزيز الابتكار والكفاءة والشمول المالي في قطاع الخدمات المالية”.

وأضاف معاليه ” نسعى بالتعاون مع شركائنا الدوليين إلى المساهمة في تطوير بنية تحتية أكثر كفاءة وأقل تكلفة للمدفوعات العالمية الفورية تعود بالنفع على جميع الأطراف وتحقق أعلى معايير الأمان”.وام


مقالات مشابهة

  • فيديو.. محمد شاهين يطرح أغنية "ملعونة المشاعر"
  • موعد حفل هاني شاكر فى لبنان
  • “المركزي” يطلق نسخة ” منتج الحد الأدنى القابل للتطبيق” لمنصة مشروع “الجسر”
  • خالد تاج الدين يطرح «شهم ابن شهم» مع مدحت صالح (فيديو)
  • «شهم ابن شهم».. خالد تاج الدين يطرح أحدث أعماله الغنائية بالتعاون مع مدحت صالح «فيديو»
  • راغب علامة عن أغنية "شو عامل فى": لم أكن لأفعلها بدونكم
  • عاجل.. أحمد جمال يكشف للفجر الفني حقيقة حادث اصطدامه برجل مسن
  • راغب علامة: شو عامل في عمل فني متميز
  • عمرو دياب أم محمد حماقي من سيغني أغنية عزيز الشافعي الجديدة
  • تفاصيل وموعد حفل تامر عاشور في الإسكندرية