مسقط- الرؤية

افتتح سعادة الشيخ فيصل بن عبد الله الرواس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان، فرع لولو الأنصب والذي يعد الفرع رقم 30 في سلطنة عمان، بحضور سعادة أميت نارانج سفير الهند لدى سلطنة عمان، والعميد جمال بن سعيد الطائي  مدير عام الشؤون المالية بشرطة عمان السلطانية، وعدد من كبار المسؤولين في شرطة عمان السلطانية، ويوسف علي ام.

أي رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو.

وخلال حفل الافتتاح، أكد سعادة الشيخ فيصل عبد الله الرواس التزام سلطنة عمان بكونها وجهة جذابة للمستثمرين وبيئة الأعمال المواتية، مضيفا: "إن سياسات الحكومة تشجع وترحب بالمشاريع واسعة النطاق مثل مشروع لولو".

وتمتد وجهة التسوق الأحدث على مساحة تزيد عن 150 ألف قدم مربع، وتوفر تجربة تسوق ثرية للمواطنين والمقيمين في الأنصب والمناطق المحيطة بها.

كما تشمل المميزات الخاصة للهايبر ماركت التركيز على الخيارات الغذائية الصحية، ومجموعة واسعة من الأطعمة، وأطعمة الحيوانات الأليفة، وقسم المأكولات البحرية الذي يمتد أيضًا إلى السوشي الطازج والأسماك المشوية واللحوم الممتازة ومجموعة واسعة من المنتجات المستوردة.

كما يوفر الفرع مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات الطازجة إلى جانب مجموعة واسعة من السلع الطازجة من العصائر الطازجة إلى الخبز الطازج والكيك.

تشمل عروض لولو هايبر ماركت أيضًا أحدث صيحات الموضة ومنتجات التجميل والإلكترونيات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المنزلية والرياضية والحقائب والقرطاسية وغير ذلك.

ويستضيف لولو الأنصب أيضًا مجموعة مختارة رائعة من العلامات التجارية التي تشمل البنوك ومحلات الصرافة وأجهزة الصراف الآلي والمقاهي والمطاعم ومركز اللياقة البدنية والصيدلة ومحلات العطور ومركز فونتازمو الترفيهي للأطفال ومركز البصريات وغيرها من المرافق مما يجعلها وجهة متكاملة للبيع بالتجزئة والترفيه في الجوار.

وقال يوسف علي: "يسر مجموعة لولو أن تضيف معلمًا آخر إلى المشهد العُماني، ونعرب عن خالص امتناننا لشرطة عمان السلطانية والحكومة الرشيدة على تكليفنا بإدارة هذا المشروع المرموق، ولطالما كانت العلامة التجارية لولو معروفة بتلبية احتياجات المتسوقين ليس فقط في مراكز المدن، ولكن أيضًا في المناطق الخارجية والضواحي، حيث لا يحتاج الناس إلى القيادة لمسافات طويلة، ونحن ملتزمون بتوفير التسوق على مستوى عالمي وسنواصل تلبية احتياجات نمط الحياة لقاعدة عملائنا.

وأضاف: "لقد ركزنا أيضًا على تعزيز وتوفير فرص العمل للكفاءات المحلية التي كانت حاسمة لنجاحنا من خلال عملية توظيف منظمة تهدف إلى توفير التدريب اللازم وفرص تعزيز المهارات للقوى العاملة المحلية"، وفي الوقت الحاضر، نقوم بتوظيف أكثر من 3000 مواطن عماني في جميع محلات الهايبر ماركت في جميع أنحاء البلاد في وظائف مختلفة، نصفهم تقريبا من النساء وتم منح 300 مواطن آخر فرص عمل بدوام جزئي، وهدفنا هو تشجيع المزيد من الشباب في القوى العاملة لدينا وبالتالي ضمان مشاركة اقتصادية أكبر، وكجزء من خطتنا التوسعية في السلطنة، فمن المقرر أن يتم افتتاح 4 متاجر هايبرماركت جديدة أخرى خلال عامين الأمر الذي سيضيف المزيد من فرص العمل للشباب العماني".

حضر الافتتاح أشرف علي إم إيه المدير التنفيذي لولو عُمان، وأنانث إي في مدير عام لولو عُمان، وشبير كي إي المدير الإقليمي لولو عُمان وعدد من المسؤولين.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الأمن العام يدعو لعدم الاستجابة للإعلانات المضللة بغرض النصب والاحتيال عبر مواقع التواصل

دعا الأمن العام المواطنين والمقيمين لعدم الاستجابة للإعلانات الوهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أداء فريضة الحج عن الآخرين، وتأمين الأضاحي لضيوف الرحمن وتوزيعها، وبيع أساور خاصة بالحج، وتأمين وسائل نقل وغيرها من الإعلانات المضللة بغرض النصب والاحتيال عبر أشخاص ومؤسسات وهمية، وسيتم تطبيق العقوبات المقررة نظامًا بحق من يتم ضبطهم.

وأوضح أن مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي هو الجهة الرسمية المختصة ببيع وتسويق سندات الهدي والأضاحي والفدية والصدقة نيابة عن حجاج بيت الله الحرام، ويمكن شراؤها أو تتبع تنفيذها من خلال الموقع الرسمي للمشروع adahi.org أو المنصات الإلكترونية الرسمية مثل منصة إحسان، أو منافذ البيع المعتمدة، وتم تخصيص الرقم الموحد 920020193 لاستقبال الاستفسارات وتتبع الطلبات.

ويهيب الأمن العام بالمواطنين والمقيمين الالتزام بأنظمة وتعليمات الحج والإبلاغ عمن يخالف ذلك بالاتصال بالرقمين (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و (999) في بقية مناطق المملكة.

জাতীয় নিরাপত্তা পরিষদের পরিচালক একটি বিজ্ঞপ্তিতে ধারাবাহিক মাধ্যমে ধর্ষণ ও প্রতারণার উদ্দেশ্যে অমান্য বিজ্ঞাপনের জবাব দিতে আহ্বান জানাচ্ছেন।#পারমিট_ছাড়া_হজ্জ#لا_حج_بلا_تصريح pic.twitter.com/ub6zBkNxZB

— الأمن العام (@security_gov) May 22, 2024

مقالات مشابهة

  • لولو يفتتح أحدث متاجره في الشوامخ سنترال مول
  • محافظ الدقهلية الدقهلية يفتتح ممشي أهل السنبلاوين الجديد بتكلفة تخطت ال 30 مليون جنيه
  • شركة بن غاطي تكشف عن مشروعها الجديد على الواجهة البحرية بقيمة 3 مليار درهم في منطقة الخليج التجاري
  • الأمن العام يدعو لعدم الاستجابة للإعلانات المضللة بغرض النصب والاحتيال عبر مواقع التواصل
  • دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم في الجولة الثلاثين
  • برامج متخصصة في التخطيط وتطوير القيادات بالأكاديمية السلطانية للإدارة
  • محافظة السويس تشهد حركة تغييرات واسعة في رؤساء الأحياء وتعيينات جديدة
  • وفد ليبي يطلع على تجربة سلطنة عمان في الطاقة المتجددة
  • تقدمها «التنمية الأسرية».. برامج خدمية تعزز جودة حياة كبار المواطنين والمقيمين
  • مجموعة أدنيك – جهود مكثفة لضمان دورة استثنائية من “آيسنار أبوظبي 2024”